>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي نشرة أودي موتور سبورت لشهر يوليو 2016




    نشرة أودي موتور سبورت لشهر يوليو 2016
    · انتصار سيارة Audi R8 LMS في بطولة VLN للتحمل
    · جيمي جرين يتوج بلقب جولة زاندفورت لسباق السيارات الألمانية الجوالة
    · كأس Audi Sport TT تلهب حماسة جماهير مدينة زاندفورت
    دبي،91 يوليو 2016 –مع نهاية جولة سباق السيارات الألمانية الجوالة (DTM) التي استضافتها مدينة زاندفورت الهولندية، غمرت السعادة جيمي جرين إثر تحقيقه لانتصاره الأول هذا الموسم على متن سيارة Audi RS 5 DTM. وشهدت بطولة VLN للتحمل التي استضافتها حلبة نوربورجرينغ تحقيق كل من كريستوفر ميز وكونور دي فيليبي لانتصارهما الثاني على متن سيارة Audi R8 LMS لصالح فريق عملاء أودي مونتابلاست برعاية لاند موتور سبورت.
    سباق السيارات الألمانية الجوالة: حلم جيمي جرين يتحول إلى حقيقة
    في أعقاب خيبة الأمل التي منيت بها يوم السبت، حققت أودي عودةً لافتةً خلال الجولة الثانية لسباق السيارات الألمانية الجوالة الذي استضافته مدينة زاندفورت (هولندا)؛ حيث احتفل جيمي جرين ( سائق فريق أودي سبورت روزبرغ) بانتصاره القوي يوم الأحد. في حين أكمل إدواردو مورتارا ( فريق أودي سبورت أيه بي تي سبورتس لاين) مشهد انتصارات أودي بحلوله في المركز الثالث.
    وخلال يوم الأحد، قدم كل من السائق البريطاني جيمي جرين وسيارته هوفمان جروب Audi RS 5 DTM أداءً استثنائياً على حلبة يمكن القول بأنها الأصعب على أجندة سباق السيارات الألمانية الجوالة لهذا العام. ففي الصباح، نجح جرين بتأمين مركز الانطلاق الأول للمرة الحادية عشرة في مسيرته مع سباق السيارات الألمانية الجوالة، ليواصل أداءه القوي خلال فترة ما بعد الظهر ويحقق انتصاراً سهلاً متقدماً على مواطنه البريطاني جاري بافيت (مرسيدس بنز) بفارق 9.731 ثانية. وفي محضر تعليقه على انتصاره الأول هذا الموسم، قال الوصيف الجديد على لائحة الترتيب: "استطعت في السابق عام 2006 الانطلاق من المركز الأول، إلا أني احتجت عشر سنوات كاملة من أجل تحقيق أول فوز لي على هذه الحلبة الرائعة. لطالما راودني حلم الفوز في زاندفورت، واليوم تحول هذا الحلم إلى حقيقة".
    وبالنسبة لترتيب السائقين، صعد جرين على جدول الترتيب ليصبح الفارق بينه وبين المتصدر ماركو ويتمان (بي إم دبليو) سبع نقاط فقط. وفي أعقاب تحقيقه للمركز الثالث على متن سيارة كاسترول إيدج Audi RS 5 DTM يوم الأحد، يلاحق إدواردو مورتارا جرين بفارق عشر نقاط بالرغم من عدم تسجيله لأي نقاط في اليوم السابق بسبب عقوبة غير مبررة فرضت عليه الدخول والخروج من منطقة الصيانة. أما بالنسبة لترتيب الصانعين، تحتل أودي المركز الثاني متأخرةً بعشر نقاط فقط عن المتصدر. وبهذا الصدد، قال ديتر غاس، رئيس قسم سباق السيارات الألمانية الجوالة لدى أودي سبورت: "بعد خيبة أمل يوم السبت، كان سباق يوم الأحد بمثابة بلسم لجراحنا".
    بطولة VLN للتحمل: فوز آخر لـ ميز/ دي فيليبي
    شهدت مجريات الجولة الخامسة من بطولة VLN للتحمل احتفال كريستوفر ميز وكونور دي فيليبي بانتصارهما الثاني هذا الموسم على متن سيارة Audi R8 LMS وتحت راية فريق مونتابلاست برعاية لاند موتور سبورت. وكان ميز، الذي حقق أفضل توقيت خلال مرحلة التجارب، قد قام في وقت سابق بتسجيل رقم قياسي غير رسمي لزمن اللفة. وخلال السباق الممتد على مدى 4 ساعات، حافظ الثنائي الألماني- الأمريكي على مراكز متقدمة. قبل أن يخطف كريستوفر ميز الصدارة في اللفة الأخيرة بعد مناورة تجاوز مذهلة سمحت له بتجاوز خط النهاية متقدماً بفارق 0.602 ثانية.
    كأس Audi Sport TT يلهب حماسة المشجعين في زاندفورت
    حقق كأس Audi Sport TT ظهوراً أول مذهلاً في زاندفورت. وشهدت زيارته الأولى لبحر الشمال الهولندي انتصار كل من الدنماركي نيكلاس نيلسن والجنوب أفريقي شيلدون فان دير ليند. كما شهدت فئة الزوار مشاركة الأمير الهولندي برنارد فان أورانجي الذي استطاع اعتلاء منصة التتويج مرتين – متفوقاً على نجمي رياضة التزلج آدريان ثيو (فرنسا) وبيتر فيل (إيطاليا).
    وعلى تلال مدينة زاندفورت، قدم السائقون الشباب اثنين من السباقات الحماسية تخللها الكثير من المناورات الثنائية تحت أنظار الجماهير الغفيرة الحاضرة. وفي الجولة الثانية التي أقيمت يوم الأحد، أثبت شيلدون فان دير ليند مرة أخرى أنه يمتلك موهبة مميزة. منطلقاً من المركز الأول، انتزع الفتى البالغ من العمر 17 عاماً فوزاً مثالياً حافظ خلاله على مركز الصدارة منذ الانطلاق وحتى نهاية السباق – فوزه الرابع هذا الموسم. في حين احتل نيكلاس نيلسن وماكس هوفر (النمسا) المركزين الثاني والثالث على منصة تتويج لم تفتح أبوابها سوى للمواهب الشابة. وبهذا الصدد، قال فيليب مونديلارس، رئيس المشروع: "إن صعود ثلاثة من القادمين الجدد على منصة التتويج هو أمر لم نشهده من قبل خلال هذا العام. وتسلط هذه النتائج الضوء على أعمال التقييم الصارمة والتطور المذهل لمواهبنا الشابة خلال الفترة الاستعدادية للموسم".
    وعلاوةً على ذلك، استطاع نجم صاعد آخر – نيكلاس نيلسن – أن يظفر بجائزة السباق الأول يوم السبت. وتماماً كما فعل فان دير ليند، قاد الشاب ذو الـ 19 ربيعاً سيارته نحو الفوز بعد انطلاقه من المركز الأول – محققاً بذلك فوزه الأول على الإطلاق في كأس أودي. وبعد تحقيقه لهذا الانتصار المميز، كان مواطنه نيلسن توم كريستنسن في طليعة المهنئين؛ حيث تمنى كريستنسن لمواطنه التوفيق من جانب الحلبة كما أعرب عن ثناءه الكبير لجميع المواهب الشابة التي شاركت في البطولة. وفي جدول الترتيب العام لكأس Audi Sport TT، يواصل دينيس مارشال تصدر الترتيب يليه فان دير ليند وجوناس لابالينن.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارات تحت الاختبارات............(يوليو 2016)
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 22-07-2016, 09:44 PM
  2. تجربة قيادة جيب رانجلر انليميتد سبورت موديل 2016 Jeep Wrangler Unlimited sport test drive
    بواسطة زورو الامارات في المنتدى تجارب السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-06-2016, 01:53 AM
  3. أودي الشرق الأوسط تحقق أقوى مبيعات شهر يوليو في تاريخها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 05:20 PM
  4. أودي تفكر في A5 سبورت باك
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-01-2008, 05:34 PM
  5. كاركتيرات جديدة لشهر يوليو :)
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-07-2007, 08:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14