>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي أمير الرياض يكرم فريق يزيد الراجحي




    أمير الرياض يكرم فريق يزيد الراجحي
    كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض فريق يزيد الراجحي للسباقات خلال رعايته لحفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته الثانية عشرة وذلك بصفة الفريق راعياً لفعاليات المهرجان.
    وتسلم ممثلا فريق يزيد للسباقات عبدالملك النصار مدير المسؤولية الاجتماعية ومريشي كاولاتو مدير الفعاليات والتسويق درع التكريم من الأمير فيصل بن بندر الذي تمنى التوفيق ليزيد الراجحي في مهمته الخارجية كممثل للمملكة العربية السعودية والعرب في رالي سيلك واي الممتد من روسيا إلى الصين.
    ومن ناحيته قدم سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض على رعايته لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه وتكريم الفريق بصفته راعي فعاليات المهرجان وأشار إلى أن الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يوليه أمير منطقة الرياض بالمنطقة يقف وراء الكثير من النجاحات التي تحققها مؤكداً أهمية مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في توفير بيئة مميزة للمجتمع للاستمتاع بأوقاتهم بطريقة منظمة تختصر عليهم الكثير من العناء والتعب.
    وقدم شكره وتقديره لجميع القائمين على المهرجان في ظل الجهود المبذولة لانجاحه وتقديمه بصورة تليق به وهو الأمر الذي ينعكس بشكل ايجابي على انعاش الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية في المنطقة.
    وعلى صعيد فريق يزيد للسباقات الذي يحظى بدعم دائم من راعيه الرسمي سلسلة جان برجر أكد يزيد الراجحي أن فعالياته مستمرة ومتواصلة طوال العام في ظل الحرص على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية من خلال العديد من الأنشطة التي تهدف إلى رفع درجة وعي وثقافة الفرد والمجتمع بضرورة اتباع التعليمات والأنظمة المرورية وتطبيق وسائل السلامة والوقاية للحفاظ على أرواح البشر وممتلكاتهم بعيداً عن مخاطر حوادث السير أو الممارسات الخطرة والخاطئة إلى جانب تحفيز الشباب على ممارسة رياضة السيارات في الأماكن المخصصة لها والمجهزة بأعلى سبل الوقاية والأمن والسلامة وسط بيئة آمنة وتحت غطاء رسمي.
    وأشار الى أن الفريق يتواجد خلال الفترة الحالية في العديد من المجمعات التجارية ويمكن الجماهير الاستمتاع بتجربة محاكاة السرعة للقيادة وكذلك الاطلاع على سيارات الرالي والتعرف على أعلى درجات تجهيزات السلامة المزودة بها.
    يذكر أن فريق يزيد فريق للسباقات يتواجد الان في مجمع صحارى مول بعد أن أنهى فعالياته في مجمع القصر مول وبإمكان الجماهير زيارته أو متابعته والاطلاع على فعالياته من خلال موقعه وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نائب أمير منطقة القصيم يكرم الفائزين في بطولة تحدي الأوتو كروس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-01-2013, 05:50 PM
  2. أمير منطقة حائل يكرم شركة عبداللطيف جميل المحدودة
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2012, 12:56 PM
  3. جديد يزيد الراجحي
    بواسطة mx_22 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 08-08-2010, 12:42 AM
  4. بوغاتي يزيد الراجحي 2010
    بواسطة mx_22 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-06-2010, 04:34 PM
  5. يرعاه أمير المنطقة ويزيد الراجحي يتقدم 23 فريقاً دولياً
    بواسطة xunix2 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-11-2008, 07:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14