>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي علامة أودي تفوز بجائزة الاقتصاد الرقمي




    علامة أودي تفوز بجائزة "الاقتصاد الرقمي"
    · مبادرة "ألمانيا الرقمية" تكرم علامة أودي لمشروعها “Audi lighthouse”
    · منصة الحوسبة السحابية تحقق المزيد من المرونة والكفاءة في الانتاج
    إنغولشتات، 27 يوليو، 2016 – تبذل علامة أودي من خلال خططها المستقبلية تحويل الشركة الى الانتاج الرقمي للسيارات، حيث تسعى الى تطوير مصانعها لمجاراة مستقبل التطور الرقمي. وتقديراً لهذه الجهود، حصدت العلامة على جائزة "الاقتصاد الرقمي" من مبادرة "ألمانيا الرقمية" (Initiative Deutschland Digital) خلال حفل التكريم الذي اقيم في مدينة بون مؤخراً. وحلت العلامة ذات الحلقات الأربع في المرتبة الأولى على تصنيف "الشركات 4.0".
    وتتبع شركة أودي استراتيجية تطوير عمليات الانتاج لجعلها أكثر كفاءة ومرونة وآلية ومناسبة للمستقبل، حيث ترتبط عمليات النتاج فعلياً اليوم عبر شبكة الإنترنت. ومن أجل خلق المزيد من الترابط في عملية الانتاج والمنافسة، تقوم العلامة الفاخرة بتطوير مصانعها بأحدث التقنيات الرقمية وحلول الاتصال. وفي المستقبل، ستقوم العلامة بتطبيق نظام المنصة السحابية للإنترنت (IoT) التي تم تطويرها من قبل الشركة الناشئة من ميونخ “nextLAP”. وسيتم ربط كافة النظام بجميع خصائص عمليات الانتاج ذات الصلة سواء كانت من الروبوتات أو المفكات أو الكمبيوترات اللوحية.
    وعلق أنطوان أبو حيدر، رئيس قسم تصنيع مركبات أودي A4/A5/Q5 بعد استلامه الجائزة بالنيابة عن شركة أودي قائلاً: "من خلال تطبيق هذه التقنية في الانتاج، سنصل الى المرحلة التالية من خطة التطوير الرقمية، لأن كل بيانات الانتاج والخدمات اللوجستية ستكون مخزنة في منصة واحدة. وذلك سيسمح لنا بتنفيذ عمليات الانتاج والنقل اللوجستي المعقدة بشكل أسرع وأكثر مرونة وبتكلفة منخفضة وادخال التحسينات على العمليات بطريقة ذكية".
    أحد الأمثلة هي تقنية “Smart Shelf” أي "الرف الذكي"، حيث يقوم موظفي القسم اللوجيستي للقطع بتجهيز مكونات الانتاج كمقود القيادة وناقل الحركة وأحزمة المقعد للتجميع. وتم تجهيز الرف الذكي بأجهزة كمبيوتر صغيرة تسيطر على طلبات القطع المطلوبة من القسم اللوجيستي الى خطوط الانتاج. على سبيل المثال، في حال تركيب مكون بسرعة مختلفة في المستقبل، لا بد من تعديل خط الانتاج. وحتى الان، ساهمت التقنية في تطوير الجهود العملية بشكل جيد، وذلك بفضل الرف الذكي ونظام منصة الحوسبة السحابية التي تمكن العاملين من تغيير أو تعديل هذه العمليات من خلال أجهزة الكمبيوتر اللوحية بأنفسهم وبدون مشقة. ويتم إخطار جميع العاملين والأجهزة والعمليات اللوجستية بتلك التغييرات فوراً ويستمر الانتاج من دون الحاجة للتوقف.
    وهذه هي المرة الأولى التي تقوم مبادرة "ألمانيا الرقمية" بمنح جائزة الاقتصاد الرقمي هذا العام. مبادرة "ألمانيا الرقمية" هي شبكة صناعة مشتركة لتحويل الاقتصاد الألماني الى الريادة في التقنيات الرقمية. وتمنح هذه الجائزة يتم للشركات والمؤسسات التي تزيد كفاءتها وقيمتها من خلال تطبيق التكنولوجيا الرقمية في عملياتها ونماذج الأعمال الجديدة. وتتكون لجنة الحكام من أخصائيين في مجالات الأعمال والعلوم والسياسة، حيث يقومون بتقييم المشروعات التقنية في فئات "تجربة العملاء" و"ابتكارات المنتج والخدمة" و"الشركات 4.0" و"نماذج الأعمال الرقمية".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي TT تفوز بجائزة أفضل كوبيه رياضية نخبوية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:39 PM
  2. أودي A3 سيدان تفوز بجائزة "المقود الذهبي"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2013, 04:09 PM
  3. أودي A8: تحديثات كبيرة على حاملة راية علامة أودي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-09-2013, 01:14 AM
  4. فورد Edge تفوز بجائزة....
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-04-2010, 05:47 AM
  5. فامكو تفوز بجائزة من فولفو
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-04-2007, 07:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14