>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي العيسائي تكشف عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة




    العيسائي تكشف عن "مونتيرو سبورت " الجديدة بفخامة أكثر لسيارات
    الدفع الرباعي
    · محركMIVEC عالي الأداء بسعة 3 ليترات مع ناقل حركة ثماني سرعات
    · مواصفات سلامة شاملة مفعلة وكامنة وهيكل خفيف الوزن بتقنية RISE
    · نظام تخفيف الاصطدام الأمامي (FCM) وآخر للإنذار بوجود سيارات أخرى قريبة
    · الجيل الجديد من نظام الدفع الرباعي المتطور يوفر أفضل أداء على جميع أنواع التضاريس
    · مصابيح أمامية LED متطورة واخرى للنهار تمنح السيارة مظهراً جذاباً ومميزاً
    جدة- كشفت العيسائي للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، عن السيارة "مونتيرو سبورت " متعددة الاستخدامات SUV الجديدة.
    وبهذه المناسبة، قال بندر سعيد العيسائي، نائب المدير العام لشركة العيسائي للسيارات:" تقدم "مونتيرو سبورت" مفهومآ جديدا للفخامة في مجال سيارات الدفع الرباعي من حيث التصميم الذي يجمع بين الديناميكية المنحوتة بجرأة والأناقة معآ وتحسينات وتعديلات تجاوزت المائة لتصل الى أدق التفاصيل."
    واضاف:" زودت السيارة بمحركMIVEC عالي الأداء بسعة 3 ليترات. ولأول مرة من ميتسوبيشي ناقل حركة ثماني سرعات، ليؤمن قيادة سلسة / صديقة للبيئة وأكثر فخامة وكفاءة في استهلاك الوقود. وتزداد الراحة في القيادة ما بين مثبت السرعة وأذرع تبديل السرعات الرياضية التي تتيح للسائق تغيير السرعات من خلال المقود".
    كما اوضح أن مونتيرو سبورت تتمتع بمواصفات سلامة شاملة مفعلة وكامنة. ويوفر تصميم هيكل السلامة RISE المصمم من قبل شركة ميتسوبيشي وهو هيكل خفيف الوزن عالي الصلابة تم تزويده بألواح من الصلب عالية الكثافة مقاومة للشد، وهو ما يساهم في تأمين مستوى عال من السلامة في حالة التصادم لا سمح الله، بالإضافة إلى سبع وسائد هوائية SRS لتعزيز المزيد من السلامة للسائق والركاب معآ.
    ومن بين خصائص السلامة الفاعلة نظام الرادار لمنع التصادم الأمامي (FCM)، والموجات فوق الصوتية لتخفيف السرعة (UMS) للاستشعار بوجود سيارات أخرى بالقرب من محيط السيارة الأول من نوعه على متن موديلات ميتسوبيشي ، كذلك نظام فوق الصوتي (BSW)الذي تتمتع به مونتيرو سبورت الجديدة والذي يكشف للسائق السيارات القادمة من النقاط المعدومة الرؤية، والعديد من المواصفات المتقدمة التي تتجاوز إلى حد كبير ما يمكن ملاحظته في سيارات هذه الفئة مثل فرامل اليد الكهربائية
    (EPB) الأولى من نوعها على متن موديلات ميتسوبيشي. كما يمكن أن تطلب بشكل خاص من المصنع بأربعة مواصفات اختياريه وهي: 1. جهاز مراقبة متعدد الجهات (AVM) 2. نظام ملاحة (NAVI) 3. حساسات سرعة الأمطار 4. حساس لسطوع الضوء، ومكيف ضبط أوتوماتيكي للجو يسمح بضبط درجتي حرارة مختلفة لكل من السائق وراكب بالمقعد الأمامي على حدة، بالإضافة إلى وحدة تبريد خلفية لركاب الصف الثاني والثالث على متن السيارة .
    كما تستخدم مونتيرو سبورت الجديدة كلياً نسخة مطورة من نظام الدفع الرباعي الخاص بشركة ميتسوبيشي للسيارات. ويكمل هذا وضعية الطرق الوعرة (لأول مرة على موديل ميتسوبيشي) الذي يوفر أفضل أداء على جميع أنواع التضاريس ويضمن استقرار السيارة حسب سطح الطريق مع تأمين راحة غير مسبوقة بفئتها ، إضافة إلى التحكم في هبوط المنحدرات (لأول مرة على موديل ميتسوبيشي). وبالضغط على وضع نظام التحكم في هبوط المنحدرات HDC يتم تلقائياً تشغيل المكابح للحفاظ على السرعة عند نزول المنحدرات بسرعة 2 - 20 كم/ ساعة مما يتيح للسائق التركيز على القيادة ونزول المنحدرات بأكبر قدر من السلامة دون الحاجة إلى التحكم يدوياً بالفرامل. كما توفر هذه السيارة قيادة دقيقة ومستقرة على الطرقات المعبدة والوعرة، في جميع حالات الطقس وظروف القيادة، وذلك بفضل وضعية القيادة بالدفع الثنائي 2WD والدفع الرباعي 4WD ووضعية القيادة على الطرق الوعرة، والمساعدة الذكية في الظروف الصعبة، ونظام إيقاف متطور.
    وباستخدام اختيار وضعية القيادة، بوسع السائق التغيير بين وضعية القيادة بالدفع الثنائي ( 22H WD ) للطرق العادية والمنحنيات الزلقة . كما أن الدفع الرباعي (4H 4WD ) للطرق الوعرة والمواقف الخطرة، مع وضعية التعشيق على الطاير SS4-II (Super Select 4WD-II) وحتى سرعة 100 كم/ الساعة. وعند ازدياد وعورة الطريق يجب استخدام القفل التفاضلي المركزي عن طريق إدخال HLc 4 في تضاريس الصحراء الوعرة والطرقة الزلقة أو LLc 4 في المنحدرات والطرق الصخرية والطين والرمال والفيضانات حتى 700 مم غوص. علاوة على ذلك، فإن خاصية التحكم في التوازن والتحكم في الجر (TSA) تنظم بشكل مستقل قوة الكبح على العجلات أثناء الانعطاف للمساعدة في الحفاظ على ثبات السيارة عند الحاجة. كما أنها تحسن الجر لمنع فقدان عزم الدوران وذلك من خلال التحكم في قوة المحرك وتطبيق قوة الفرامل على العجلات.
    وإضافة إلى قدرتها على المناورة، توفر مونتيرو سبورت دائرة نصف قطرها 5.6 م والتي تعد الأفضل بفئتها مما يجعلها سهلة القيادة والصف.
    وتتميز السيارة بسهولة التحكم في النظام الصوتي بفضل شاشة التحكم التي تعمل باللمسQVGA مقاس 6,1 بوصة التي يمكنها أيضا عرض المنظر الذي تصوره الكاميرا الخلفية.
    أما بالنسبة للشكل الخارجي للسيارة، فإن المصابيح الأمامية LED المتطورة ومصابيح النهار تمنحها مظهراً جذاباً ومميزاً، وتسهم في إضفاء شخصية جذابة على السيارة، فيما تبدوا المصابيح الخلفية الديناميكية في مونتيرو سبورت بكل جرأة بأن هذه ليست سيارة SUV عادية.
    وتتوفر السيارة بصفين من المقاعد أو ثلاثة طبقا للموديل إماGLS أوGLX تبعا للتجهيزات المتوفرة بكل منهما.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. العيسائي تطرح ميتسوبيشي أوتلاندر 2015 الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-08-2014, 04:44 PM
  2. ميتسوبيشي تكشف عن جديدها في طوكيو
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2011, 05:44 PM
  3. اوريون 2011 سبورت الجديدة (المهزلة الجديدة)
    بواسطة ®Ahmad.M في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-12-2010, 05:39 PM
  4. ميتسوبيشي تقدم باجيرو سبورت......(جديد موسكو)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 01:18 PM
  5. ميتسوبيشي لانسر سبورت باك...........(جديد جنيف)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-02-2008, 04:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14