مواصلة تطبيق استراتيجيتها التوسعية
الوعلان هيونداي تفتتح صالات عرض وصيانة جديدة والقصيم تبدأ المرحلة التجريبية
الرياض25 يوليو 2016: واصلت شركة الوعلان الوكيل لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى تنفيذ استراتيجيتها التوسعية من خلال افتتاح عدد من معارض البيع ومراكز الصيانة الجديدة في المنطقة.
وافتتحت الشركة مؤخراً صالة مبيعات حديثة لسيارات هيونداي بين مخرجي 10 و11 على الدائري الشرقي بمدينة الرياض، كما بدأت المرحلة التجريبية لصالة مبيعات ومركز صيانة القصيم لسيارات وشاحنات هيونداي، ويقع المركز الذي يعد من كبرى مراكز الشركة وأحدثها على طريق المطار في منطقة القصيم.
والتزاماً منها بمنح عملائها أعلى مستويات التميز أنشأت الشركة قسماً خاصاً لخدمة العملاء عن طريق خدمة "call center" يعمل فيه أكثر من 20 موظفاً لخدمة العملاء والإجابة على كافة استفساراتهم على مدار الأسبوع.
ويعكس النمو الكبير الذي تشهده الوعلان هيونداي في المنطقة تزايد الثقة والطلب على هذه العلامة، ومن المتوقع أن تسهم صالات العرض الجديدة في استقطاب المزيد من العملاء الجدد ليتعرفوا على المزايا الاستثنائية التي تتمتع بها سيارات هيونداي.
وستساعد هذه المراكز في أن تكون الشركة أقرب إلى عملائها أينما كانوا، وستشكل قيمة مضافة لتوسعات شركة الوعلان.
وترتبط الوعلان بعلاقات وثيقة وعميقة مع عملائها منذ بدء شراكتها مع شركة هيونداي والتي تمتد لأكثر من 33 عاماً، وتسعى الشركة لترجمة هذا التقدير عبر تقديم المزيد الخدمات والوقوف عند متطلباتهم بالشكل الذي يرقى لتطلعاتهم، ويلبي احتياجاتهم، وبالشكل الذي يشعرهم بالتميز.
الجدير ذكره أن شركة الوعلان افتتحت مؤخراً سلسلة من مراكز الصيانة الحديثة لسيارات هيونداي، ووصلت القدرة الاستيعابية للشركة إلى أكثر من 1300 سيارة يومياً، وسيتم رفع هذا العدد إلى 1500 مع نهاية عام 2016.