>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post سيدات كوريا الجنوبية وكازاخستان لنهائي اليد


    سيدات كوريا الجنوبية وكازاخستان لنهائي اليد

    سيكون منتخبا كازاخستان و كوريا الجنوبية للسيدات يوم الأربعاء القادم، على موعد مع المباراة النهائية لكرة اليد للسيدات، في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة المقامة في الدوحة، بعد فوزهما على اليابان (32-28) والصين (34-32) على التوالي ضمن الدور النصف النهائي الذي أقيمت مباراتيه في الصالة المقفلة لنادي الغرافة الرياضي.

    كازاخستان واليابان

    تقاسم الفريقان السيطرة على المباراة، مع أفضلية للفريق الفائز الذي تمتعت لاعباته بقدرة أكبر على التسجيل، لاسيما عبر التسديد من خارج منطقة السبعة أمتار، باعتمادهن على الاختراق عن طريق الأجنحة، والتمرير إلى منطقة الوسط مما سبب ضياعا للاعبات المنافسات، اللواتي لم يكن أقل شأنا في تسجيل الأهداف.

    واستطاعت الكازاخستانيات حسم الشوط الأول لمصلحتهن (17-14)، ليدخلن الشوط الثاني ويواجهن ضغطا كبيرا من اليابانيات اللواتي عدلن النتيجة أكثر من مرة وتقدمن عليهن، لكن فشلن في الحفاظ على هذا التقدم، بعدما عادت السيطرة لتصب في مصلحة الكازاخستانيات من جديد، اللواتي وفقن في سحب البساط من تحت أقدام منافساتهن، والفوز بالمباراة متقدمات بفارق أربعة أهداف (32-28).

    كوريا الجنوبية والصين

    وفازت الكوريات الجنوبيات على منافستهن بصعوبة، وكدن يفقدن التأهل إلى النهائي، لو أتيح لهن قليل من الوقت أمام الصينيات اللواتي تفوقن عليهن في الدقائق الأخيرة من المباراة.

    على الرغم من التقارب في الأداء والمستوى، تقدمت الكوريات الجنوبيات مع انتهاء الشوط الأول بفارق أربعة أهداف (18-14)، وما منحهن هذا التفوق هو طريقة اللعب المفتوح الذي أضاع الدفاع الصيني.

    ووصلت المباراة إلى ذروتها في الشوط الثاني، وكانت قمة في الإثارة، وكان كل هدف من أي طرف، يرد عليه بواحد مماثل من الجانب الآخر، إلى أن أمسكت الصينيات بزمام الأمور وأصبح التفوق لمصلحتهن واستطعن تسجيل عدد أكبر من الأهداف في الشوط الثاني من الكوريات الجنوبيات اللواتي ارتددن إلى الخلف في الدقائق الأخيرة لمنع الاختراقات، لكن لم يسعفهن الوقت للتفوق، فاكتفين بتقليص الفارق إلى (34-32)، وانتظار يوم الأربعاء القادم لخوض مباراة المركز الثالث أمام اليابان والتي ستمنح الفائز بها الميدالية البرونزية.

    وكان منتخب كازاخستان قد أنهى الدور الأول متصدرا للمجموعة الأولى بعد فوزه على الصين (32-25)، وأوزباكستان (23-12)، والهند (38-17). في حين وصل إلى الدور النصف النهائي بحلوله أولا في المجموعة الثانية بتغلبه على اليابان 028-21)، والصين تايبيه (44-17)، وتايلاند (45-14).








    المصدر: الجزيرة الرياضية

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي على الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14