>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post الشرقي يكرِّم الزحمي بقطعة أرض ومكافأة مالية


    الشرقي يكرِّم الزحمي بقطعة أرض ومكافأة مالية

    استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه ظهر أمس بطلنا الآسيوي محمد الزحمي صاحب الميدالية الذهبية التاريخية التي حققها في منافسات بناء الأجسام بآسياد الدوحة، وحرص سموه بعد معانقته للبطل وبعد تهنئته لحصوله على أول ميدالية ذهبية للإمارات على تكريمه بمكافأة مالية وقطعة أرض سكنية وذلك تشجيعاً وتقديراً للانجاز الذي شرف به الإمارات، كما أمر بمكافأة مالية اخرى للمدرب علي محمد عبدالله والإداري حسين الصفار.


    وشارك في الاستقبال الذي اقيم بقصر الحاكم بالفجيرة الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة راعي الحركة الرياضية بالإمارة. وابراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية. وأكد سموه ان ما تحقق بآسياد الدوحة يعتبر إنجازاً كبيراً ومفخرة لدولة الإمارات داعياً الشباب للسير على ذات الخطى التي سار عليها البطل محمد الزحمي والذي سيكون قدوة للآخرين رغم صغر سنه معرباً عن أمله في أن تتبوأ رياضة الإمارات مكانة مرموقة وان يرفرف علم الإمارات خفاقاً في كافة المحافل الرياضية. وتطرق سموه الى ان قرار مجلس الوزراء رقم 10 لعام 1978 والمتعلق بالزام الهيئات والجهات الحكومية بتفرغ اللاعبين الذين يمثلون الدولة في مهمات رسمية وبطولات خارجية.


    وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة ان المرسوم الخاص ببناء مجمع زايد لألعاب القوى في الإمارة ليس حكراً على امارة الفجيرة وحدها، إنما فائدته يجب ان تعم على كل الإمارات مشيراً الى ان الجهات المختصة فرغت حالياً من وضع التصاميم الخاصة بمجمع زايد للألعاب، وكشف سموه عن تأسيس مجلس الفجيرة الرياضي في القريب العاجل أسوة ببقية المجالس في الدولة وفيما يتعلق بموضوع الاحتراف دعا سموه الى ان يكون هناك تنسيق بين كافة الجهات من اجل تطبيق الاحتراف بصورة جيدة.


    من جانبه قام بطلنا الذهبي محمد الزحمي بتقليد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالميدالية الذهبية التي حققها للإمارات تقديراً له ولاستقباله له في قصره بالفجيرة وذكر الزحمي ان تقليده الميدالية لسموه لحظة لا تقدر بثمن ووعده ببذل مزيد من الجهد من اجل تكرار مثل هذه الانجازات


    وأعلن الزحمي في تصريحات للصحافيين عن توصله الى حل نهائي وذلك فيما يتعلق بمشكلته مع جهة عمله هيئة الكهرباء والماء في الفجيرة مشيراً الى انه تلقى اتصالا هاتفيا من مديره المباشر أذاب فيه كل الخلافات وتوصلنا من خلاله إلى حل جذري فيما يتعلق براتبي أو اجازتي وذكر الزحمي ان راتبه الشهري لا يتجاوز ال4 آلاف درهم ويساهم به في مصروفات المنزل مع والده وأسرته التي تضم 23 فرداً وقال أنوي الزواج مستقبلاً.


    الشعفار يتكفل بالبناء

    وفي لفتة كريمة تكفل أحمد عبدالله الشعفار ببناء القطعة السكنية التي كرم بها حاكم الفجيرة بطلنا الذهبي محمد الزحمي.






    البيان

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي على الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14