>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الطيران العُماني يفتتح مركزا لتوزيع الأزياء الرسمية ويختار العبيداني الدولية كمزود رئيسي




    الطيران العُماني يفتتح مركزا جديدا لتوزيع الأزياء الرسمية ويختار العبيداني الدولية كمزود رئيسي
    أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن تدشينه مركزا جديدا لتوزيع الأزياء الرسمية بالمقر الرئيسي للشركة؛ حيث وقع الاختيار على العبيداني الدولية ش.م.م كمزود رئيسي للأزياء الرسمية بعد فوزها بالمناقصة التي تم طرحها. تم إبرام العقد الخاص بذلك مؤخرا في حفل رسمي أقيم بالعاصمة العمانية مسقط.
    ويذكر أن شركة العبيداني الدولية تأسست في عام 2002 لتصبح بعد ذلك إحدى الشركات الرائدة في مجال تزويد القطاع العسكري والمدني بالأزياء الرسمية. الشركة التي تتخذ من مسقط مقراً لها، هي شركة وطنية مملوكة بالكاملللعمانيين، وإحدى مجموعة شركات العبيداني التي تهتم بالأنشطة التجارية الخاصة بالأقمشة والخياطة، وتأسست في ستينات القرن الماضي.
    ومن شأن هذا المركز الخاص بتوزيع الأزياء الرسمية للناقل الوطني أن يساعد على ضمان سهولة الحصول على الأزياء الرسمية وتوزيعها على فرق العمليات في الطيران العماني منالأطقم الجوية إلى جانب الأفراد في الخدمات الأرضية. وعلاوة على ذلك، سيساهم هذا المرفق أيضا في ضمان مواصلة دور الأزياء الرسمية في تمثيل أعلى المعايير التي وضعتها الشركة.
    وحول ذلك، علق الفاضل الدكتور/ عبدالرزاق بن جمعة الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لخدمات الاسناد و تطوير الأعمال - رئيس لجنة الزي الرسمي بالطيران العُماني، قائلاً:
    "يسر الطيران العُماني الإعلان عن تعيين العبيداني الدولية كمزود رئيسي للأزياء الرسمية للشركة. يأتي ذلك إنطلاقاً من السجل الحافل الذي تحظى به شركة العبيداني، حيث أنها تشاطر الطيران العُماني إلتزامه الراسخ بمعايير الجودة.
    وأضاف الرئيسي: "علاوة على ذلك، نحن فخورون في دعم إحدى الشركات العُمانية الرائدة في مجالها، والتي باتت تكتسب سمعة متنامية على الصعيد الدولي؛ ويأتي ذلك في إطار حرص الطيران العُماني المتواصل نحو تعزيزمكانة الشركات الوطنية ورجال الأعمال العُمانيين بالإضافة إلى دعم المجتمع العُماني ككل. وفي هذا الشأن، كان الطيران العُماني قد تعاقد بالفعل مع عدد واسع من العُمانيين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما لعب دورا هاما في فعاليات قمة عمان للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التيأقيمت بفندق قصر البستان ريتز كارلتون خلال العام المنصرم بهدف تنشيط سوق الشركات.
    "يسرنا الإعلان أيضا عن افتتاح المركز الجديد لتوزيع الأزياء الرسمية الكائن في المقر الرئيسي للطيران العماني الذي ليس من شأنه فقط أن يساهمفي ابراز الجمال ورقي الأسلوب وأناقة الأطقم ولكن أيضا تعزيز سرعة إنجاز الأزياء الرسمية وكفاءة إستصدارها.
    وإختتم الرئيسي بالقول، "في ظل مواصلة سعي الطيران العُماني في برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة بالإضافة إلى إستمرارية إستقطابه للمزيد من الموظفين، يتطلب الأمر من الشركة القيام باستصدار عدد متزايد من الأزياء الرسمية لأفراد الأطقم الجوية. وعليه، نحن نتطلع إلى أن يقوم المركز الجديد بتقديم خدمة جديدة بكفاءة وجودة عالية فضلاً عن المساهمة في تطوير العلاقة مع العبيداني الدولية.
    ومن جانبه، قال جمال بن سالم العبيداني، الرئيس التنفيذي للعبيداني الدولية:
    "كوننا نمثل احدى المؤسسات العُمانية الناجحة، نحن فخورون جداً باختيارنا كمزود رئيسي للأزياء الرسمية لناقلنا الوطني. وعليه، فإن خبرتنا الممتدة، في سلطنة عُمان وعلى الصعيد الدولي، إلى جانب إلتزامنا التام بمعايير الجودة العالية من شأنه ضمان أن الخدمات التي نقدمها ستساعد في دعم النمو والنجاح المتواصليين للطيران العُماني.
    "وبالنيابة عن رحيلة بنت خالد البوسعيدية، المدير الإداري، وعن الزملاء الموظفين بالعبيداني الدولية، نحن نتطلع إلى شراكة دائمة ومثمرة مع الطيران العماني".
    الجدير بالذكر أن الزي الرسمي الحالي للطيران العُماني كان قد كشف عنه النقاب في عام 2009، ومنذ ذلك الحين بات يعرف على أنه واحد من أكثر الأزياء أناقة في قطاع الطيران.

    العبيداني الدولية هي من الشركات الرائدة التيتمتلك معدات حديثة كليا ومتطورة بالاضافة إلى امتلاكها وحدات تصنيع متكاملة ولها فروع متعددة في أنحاء السلطنة. تعد جزءاً لا يتجزء من مجموعة شركات العبيداني المملوكة بالكامل 100%؛ وهي إحدى الشركات التي يزيد الإقبال عليها لتوفيرمجموعة منتجاتها التي تشمل الأزياء والإكسسوارات التي يتم استخدامها في وزارات الدفاع والهيئات المحلية، وأزياء الموظفين الموحدة الأخرى في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي. تعمل الشركة مع جملة من المصممين المعروفين عالميا، فضلا عن تقديمهاأوسع التشكيلات الراقية من الأقمشة المحلية والعالمية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيران العُماني يوفر خدمة حافلات مجانية لمسافريه في العين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 09:02 PM
  2. مقعد يوفرها الطيران العُماني إلى صلالة 23.000
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-08-2016, 07:26 PM
  3. الطيران العُماني يكشف النقاب عن برنامج مسافر السندباد الصغير
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-07-2016, 07:09 PM
  4. الطيران العُماني يعلن عن تخفيضات للطلبة العُمانيين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2016, 07:12 PM
  5. أخبار الطيران 66:الطيران النمساوي يفتتح مكتباً في العين
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2009, 12:43 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14