>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الخطوط القطرية تفوز بجائزة "أفضل طيران للأعمال" من قراء مجلة كوندي ناست ترافلر




    الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة "أفضل طيران للأعمال" من قراء مجلة كوندي ناست ترافلر
    تقديراً لخدماتها الاستثنائية طيلة فترة الرحلة
    05 سبتمبر 2016
    الدوحة، قطر - فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل طيران للأعمال" من "جوائز قراء السفر" التي تنظمها مجلة كوندي ناست ترافلر والتي أقيمت في لندن في المملكة المتحدة.
    ويأتي فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة تأكيداً على مكانتها كواحدة من أفضل شركات الطيران الرائدة في العالم وتقديراً لخدماتها المميزة على متن الطائرات و في صالات الانتظار في المطارات التي تتميز بها.
    من خلال شبكة وجهاتها التي تزيد عن 150 وجهة عالمية، تقوم الخطوط الجوية القطرية بربط المسافرين في الشرق الأوسط بغرض السياحة أو الأعمال بأقل فترة ترانزيت، بينما توفر أعلى مستويات الراحة على متن الطائرة ومزايا أخرى عديدة منها خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) على متن الطائرة، خدمة الطعام وفق الطلب في درجة رجال الأعمال وغيرها من المزايا الأخرى التي يحصل عليها المسافر ضمن تحالف "ون وورلد" الذي يعدّ تحالف الطيران الأكبر في العالم.
    وفي هذا الإطار قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"نتشرف بحصولنا على جائزة "أفضل طيران للأعمال" من قبل قرّاء مجلة كوندي ناست ترافلر. إن هذه الجائزة هي انعكاس لمدى رضى المسافرين عن خدماتنا التي نلتزم بتقديمها على طول الرحلة. و تستمر الخطوط الجوية القطرية بإرساء معايير السفر بفضل أسطولها الحديث ووجهات السياحة والأعمال التي تطير إليها انطلاقاً من مقر عملياتها- مطار حمد الدولي"
    ولتعزيز تجربة المسافرين في درجة رجال الأعمال، قدمت الخطوط الجوية القطرية المزيد من المزايا من ضمنها افتتاح "صالة المرجان" في مطار حمد الدولي و التي تعد أضخم صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم ، كما قدمت تحديث شامل لنظام الترفيه على متن الطائرة "أوريكس ون" و الذي يضم أكثر من 3000 خيار ترفيه ليصبح بذلك أوسع نظام ترفيهي على خطوط الطيران ، بالإضافة إلى حقيبة المستلزمات الشخصية من جورجيو أرماني، وقائمة الطعام الجديدة على متن الطائرة، والترانزيت السهل و السلس عبر مطار حمد الدولي في دولة قطر.
    وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت في العام الماضي عن توسع غير مسبوق في شبكة وجهاتها حيث دشّنت وجهات جديدة في 2016 من ضمنها أيدلايد، أتلانتا، برمنجهام، بوسطن، لوس أنجلوس، مراكش، بيزا، رأس الخيمة، سيدني، يريفان، بينما ستدشن قريباً وجهات ويندهوك، هلسنكي، كرابي والسيشل.
    وستواصل الناقلة القطرية نموها في 2017 حيث ستبدأ رحلاتها إلى وجهات جديدة منها أوكلاند التي تعد أطول رحلة في العالم، وكذلك لوساكا وسكوبجي ونيس.
    الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الوطنية لدولة قطر وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولاً حديثاً يضم 190 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.
    فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل صالة درجة رجال أعمال" و"أفضل خدمة موظفين في شركة طيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.
    والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف"oneworld" العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام2015 للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلد إضافة إلى 14,250 رحلة يومياً.
    أطلقت الخطوط الجوية القطرية في عام 2015 نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائراتها والذي زاد من عدد الأفلام والبرامج التلفزيونية المقدمة على متن الطائرة من 950 إلى أكثر من 3,000 خيار. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وشبكة الهاتف الجوال GSM.
    وتعد الخطوط الجوية القطرية من الشركات الرائدة في رعاية الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، من بينها رعايتها الاستراتيجية لفريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار حملة القطرية الإعلانية الجديدة - معاً إلى كل مكان.
    وتسيّر القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة خاصة للشحن عبر مقر عملياتها في الدوحة. كما تقدم القطرية للشحن الجوية خدمات الشحن إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال على متن 190 طائرة ركاب. ويضم أسطول القطرية للشحن الجوي: ثماني طائرات إيرباص A330 وعشرة طائرات بوينج 777 وطائرتين بوينج 747.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي A3 سيدان تفوز بجائزة "المقود الذهبي"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2013, 04:09 PM
  2. "الجميح للسيارات" تفوز بجائزة "جنرال موتورز الكبرى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-02-2013, 03:10 PM
  3. إنفينيتي JX تفوز بجائزة "سيارة العام الرياضية متعددة الاستخدامات"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-01-2013, 05:56 PM
  4. أخبار الطيران 28:"العربية" أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وافريقيا
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-10-2008, 11:20 PM
  5. "ريبيري يتوج بجائزة أفضل لاعب في ألمانيا"
    بواسطة MC-F1 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2008, 08:43 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14