>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الخطوط القطرية ترعى القطرية للموسم الثاني من برنامج السفر في 24 ساعة




    الخطوط الجوية القطرية وسي أن أن للعمليات التجارية العالمية تعلنان عن رعاية القطرية للموسم الثاني من برنامج السفر "في 24 ساعة"
    الناقلة القطرية تدخل في الشراكة مجدداً مع البرنامج التلفزيوني عن السفر الفاخر
    برنامج "في 24 ساعة" يقدم للمشاهدين دليلاً لاكتشاف بعض أروع الوجهات في العالم
    07 سبتمبر 2016
    الدوحة، قطر – تتشارك كل من الخطوط الجوية القطرية و سي أن أن للعملياات التجارية العالمية بالإعلان عن الموسم الثاني من برنامج السفر المميز والمعروف "في 24 ساعة"، والذي يقدم جولات تعريفية بأروع الوجهات حول العالم.
    يقدم البرنامج الإعلامي الاسترالي الشهير جيمس ويليامز جولة حصرية إلى بعض المدن الحيوية في العالم، مقدماً مزيجاً من تجارب السفر الفاخرة والمليئة بالمغامرات الخاصة بكل مدينة. صمم برنامج "في 24 ساعة" للمسافرين الشغوفين باستكشاف كل ما هو جديد عن طريق نصائح سفر عملية تتيح الاستفادة المثلى من الوقت عند زيارة المدن التي تغطيها شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية.
    وفي هذا الإطار، قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"يسرني تمديد الشراكة مع سي أن أن لتقديم الموسم الثاني من برنامج "في 24 ساعة" الذي يقدم لمسافرينا الحافز لاكتشاف المزيد من مغامرات السفر".
    وأضاف الباكر :"مع وجود أكثر من 150 وجهة ضمن شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، نلتزم تجاه مسافرينا بشعارنا "معاً إلى كل مكان" و خلق ذكريات لا تنسى حيث يقدم برنامج "24 ساعة" أفضل نصائح السفر لتوفير الوقت و الاستمتاع بالرحلة سواءً للأعمال أو السياحة".
    وختم الباكر: “نحن نسعى لتقديم أفضل تجربة سفر، وبرنامج "في 24 ساعة" يكمل طموحنا لخلق ذكريات تدوم إلى الأبد لمسافرينا".
    ويأتي دعم الخطوط القطرية للموسم الثاني من برنامج "في 24 ساعة" استكمالاً لعلاقة قوية بين الخطوط الجوية القطرية وسي أن أن للعمليات التجارية العالمية تمتد لعدة سنوات.
    وفي هذا الإطار صرّح السيد راني رعد، رئيس سي إن إن للعمليات التجارية العالمية :" إن سر العلاقة الناجحة يكمن في امتدادها على مدى طويل . ويسعدنا استمرار علاقتنا مع الخطوط الجوية القطرية منذ عام 2003 , و يسرّنا تمديد رعاية الناقلة القطرية للجزء الثاني من برنامج "24 ساعة". إن الشراكة هذه تجمع بين علامة تجارية قوية مثل الخطوط الجوية القطرية وبين محتوى قوي ومؤثر سيستقطب الكثير من متابعين سي أن أن على مختلف منصاتها".
    وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والإتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية :"شهدت الشراكة بين الخطوط الجوية القطرية وسي أن أن إنترناشونال تطوراُ مهماً من خلال التناغم القوي بين العلامتين التجاريتين. إن هدف استراتيجيتنا التسويقية هو تقديم أفضل محتوى ذو جودة عالية لمسافرينا و هو بالذات ما توفره شراكتنا مع سي أن أن إنترناشونال . إن برنامج "في 24 ساعة" هو دليل سياحي يقدم أمتع مغامرات السفر التي يطمح إليها مسافرينا الشغوفين بالاكتشاف".
    يسلط البرنامج في هذا الموسم على بعض المناطق الأكثر إثارة في شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تزيد على 150 وجهة، من ضمنها لوس أنجلوس، لندن، شنغهاي، وغيرها من المدن الأخرى.
    وتعرض كل حلقة من البرنامج تجارب السفر في فترات الصباح وبعد الظهر والمساء وكذلك جولة أحد المشاهير في المدينة. وفي موسم العام الماضي، اصطحب ويليامز المشاهدين في جولات في نيويورك، هونج كونج، سيدني، وميلان
    نبذة عن الخطوط الجوية القطرية
    فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل صالة درجة رجال أعمال" و"أفضل خدمة موظفين في شركة طيران في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.
    والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف"oneworld" العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام2015 للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، ما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلد إضافة إلى 14,250 رحلة يومياً.
    أطلقت الخطوط الجوية القطرية في عام 2015 نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائراتها والذي زاد من عدد الأفلام والبرامج التلفزيونية المقدمة على متن الطائرة من 950 إلى أكثر من 3,000 خيار. كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وشبكة الهاتف الجوال GSM.
    وتعد الخطوط الجوية القطرية من الشركات الرائدة في رعاية الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، من بينها رعايتها الاستراتيجية لفريق نادي برشلونة لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار حملة القطرية الإعلانية الجديدة - معاً إلى كل مكان.
    وتسيّر القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة خاصة للشحن عبر مقر عملياتها في الدوحة. كما تقدم القطرية للشحن الجوية خدمات الشحن إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال على متن 190 طائرة ركاب. ويضم أسطول القطرية للشحن الجوي: ثماني طائرات إيرباص A330 و عشرة طائرات بوينج 777 وطائرتين بوينج 747.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الخطوط القطرية تفوز بجائزة "أفضل طيران للأعمال" من قراء مجلة كوندي ناست ترافلر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-09-2016, 09:18 PM
  2. الخطوط الجوية القطرية ترعى المؤتمر الوزاري العالمي للطيران المدني في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-09-2016, 09:17 PM
  3. أخبار الطيران 97 :الخطوط القطرية تدشن رحلات يومية إلى البرازيل والأرجنتين
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 06:35 PM
  4. أخبار الطيران 95 :الخطوط القطرية تبدأ تسيير رحلات يومية إلى برشلونة
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2010, 05:57 PM
  5. أخبار الطيران 48:الخطوط القطرية تريد الطيران الى 150 وجهة
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-12-2008, 02:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14