من قبل لجنة حيادية لاختيار الطراز الافضل لعام 2017
افضل 3 سيارات سيتم الاعلان عنها بمعرض اكسس العاشر للسيارات الفاخرة
جدة 19 سبتمبر 2016 - يتنافس المئات من محبي وعشاق السيارات الفاخرةو الخارقة في المملكة العربية السعودية لحضور معرض اكسس للسيارات الفاخرة بنسخته العاشرة الذي سيقام من 18 الى21 اكتوبر من هذا العام والذي يقام بدعم من اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات وبرعاية البنك الاهلي شريكا استراتيجيا وبريجستون ، موبيل 1 كشركات راعية للمعرض .
ومن المتوقع أن تشهد الدورة العاشرة للمعرض إقبالاً واسعاً إذ يتسابق وكلاء السيارات الفاخرة بالمملكة لتقديم افضل ما لديهم من الطرازات الجديدة لعام 2017 ومن مختلف الفئات الرياضية والسيدان ومتعددة الاستعمالات للمشاركة في حدث سنوي تشهده المملكة كل عام والمنافسة على لقب مسابقة أفضل سيارة بالمعرض للفئات الثلاث . وستقرر لجنة التحكيم المكونة من خبراء اعلاميين مختصين بصحافة السيارات الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى لينال أصحابها مجموعة من الجوائز الفاخرة .
وتقام مسابقة افضل سيارة ضمن فعالية معرض السيارات الفاخرة أكسس 10 للمرة الثالثة على التوالي وتلاقي تجاوبا كبيرا من الاعلاميين الذين يشاركون باختيار الافضل من بين الطرازات المعروضة .
ويشهد المعرض منذ السنة الاولى لانطلاقته قبل عشر سنوات حضورا فعالا ومميزا من وكلاء السيارات والمكاتب الاقليمية على حد سواء ، اضافة الى الاهتمام الرسمي وحضورً عدد كبيرً من مقتني السيارات الفاخرة والمميزة من المملكة العربية السعودية.
وعلق السيد عبدالله الشماسي الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض : “سيتميز معرض أكسس 10 للسيارات الفاخرة بأهمية كبيرة هذا العام و الذي يحظى به من المشاركين القادمين من مختلف دول المنطقة، لاسيما واننا نحتفل بالدورة العاشرة ، وكان المعرض قد شهد في نسخه السابقة مشاركة واسعة للعديد من وكلاء السيارات الفريدة التي أذهلت الحاضرين، وستتاح الفرصة الآن لوكلاء السيارات الفاخرة بالتنافس فيما بينهم للفوز بمسابقة افضل سيارة خلال اليوم الاول من المعرض ”.
وتابع: ” لقد لاحظنا وجود اهتمام كبير بالمعرض لحد الآن ، ولكننا نود أن نرى مشاركة المزيد من السيارات الفاخرة والتي ستسهم بالتأكيد برفع مستوى المنافسة في هذا القطاع وقد عملنا على تسهيل اعمال المعرض حيث نتطلع لحضور أكبر عدد ممكن من محبي الفخامة ”.
كما يشهد المعرض العديد من الفعالياتمنها تكريم من ساهم في نجاحه على مدى الاعوام العشرة ، تكريم الشركات المشاركة والراعية ، تكريم الجهات الرسمية منها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية واللجنة الوطنية لوكلاء السيارات .
بالإضافة برنامج متكامل لتجربة عددا من السيارات الفاخرة من قبل الزوار والمهتمين .