>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الطيران العُماني يحصد جائزتين من جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016




    الطيران العُماني يحصد جائزتين خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016
    حصل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مؤخراً على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016.
    وجرى تسليم الجوائز في حفل رسمي أقيم خصيصاً بفندق سانت ريجيس في إمارة دبي، وذلك في 29 من سبتمبر المنصرم، وقدمت الحفل المذيعة الشهيرة شيرين متولّي. وبالنيابة عن بول جريجورويتش-الرئيس التنفيذي للطيران العُماني- تسلم الجائزتين محمد بن مبارك الشكيلي-نائب رئيس التسويق بالشركة.
    وتعليقاً على هذا الإنجار، قال بول جريجورويتش: يعبر الطيران العُماني عن سعادته الغامرة بهذا الفوز الغالي وتحقيق هاتين الجائزتين المرموقتين عالمياً، وهو مايعد بمثابة شهادة دامغة على إلتزامنا بالتميز والجودة فيما يتصل بالدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على متن أسطول طائراتنا، كما تعكس مجدداً مستوى الطيران العماني الذي بات يحظى دائماً بأولوية الإختيار. ويأتي حصول الناقل الوطني على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال للسنة الثالثة والدرجة السياحية للسنة الرابعة على التوالي خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط ليضيف إلى سجل الطيران العُماني المزيد من الإنجازات والتميز. كما أن هذا التكريم المتواصل دليل واضح على إلتزام الشركة بتقديم الأفضل لزبائنها الكرام ضمن قطاع السفر والسياحة في القرن الحادي والعشرين.
    وأضاف جريجورويتش: بالنيابة عن جميع الزملاء بالطيران العُماني، أتوجه بالشكر والتقدير إلى لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة وكافة الخبراء والمعنيين بها من قطاعي السفر والسياحة بالإضافة إلى أولئك الذين منحوا الطيران العُماني أصواتهم فساهموا في هذا النجاح.
    واختتم قائلاً، والأهم من ذلك كله، أودُّ أن أعرب عن امتناني إلى ملايين الضيوف الكرام الذين كانوا قد حجزوا مع الطيران العُماني خلال العام المنصرم.
    ويُشار إلى أن جوائز السفر العالمية تأسست في عام 1993، وتُعنى بتكريم التميز في مختلف القطاعات الرئيسية المتعلقة بصناعة السفر والسياحة والضيافة. وهي اليوم تحظى بإعتراف عالمي واسع النطاق باعتبارها السمة المميزة للجودة بحيث يتربع الفائزون عبر رسمهم العلامة الفارقة التي يطمح الآخرون لبلوغها.
    والجدير بالذكر أن الطيران العُماني، منذ أواخر عام 2014، كان قد أطلق برنامجه التوسعي الطموح في الأسطول والشبكة الجوية، الفترة التي شهد فيها الناقل استلام طائرات جديدة كلياً من طراز إيرباص 330، بالإضافة إلى طائرات من طراز بوينج 737، وبوينج 787 دريملاينر، بحيث تتميز كل واحدة من هذه الطائرات بمقصورات ومقاعد حديثة التصميم إلى جانب أنها مزودة بأحدث أنظمة الترفيه الجوي، والتي من شأنها أن تضفي سبل الراحة والرفاهية على متن الرحلات الجوية.
    وفي سبيل خلق الراحة والرفاهية للمسافرين الكرام في الأجواء، توفر مقصورة درجة رجال الأعمال على متن أسطول طائرات الطيران العماني بعيدة المدى عدد 24 مقعد في مقصورة درجة رجال الاعمال من تصميم شركة بي أي أيروسبيس. المقاعد على شكل 2-2-2، وهي فسيحة ومريحة بمساحة 22 بوصة تتحول إلى سرير مسطح تماما بطول 82 بوصة مع مسند للظهر وقاعدة المقعد ومسند للأرجل يعمل بالكهرباء. كذلك فإن المقاعد مزوده بمسند ذراع قابلة للطي من ناحية الممر، بحيث تضمن سهولة الدخول والجلوس لكل راكب طوال فترة الرحلة.
    إضافة إلى ذلك، فقد تم استخدام أحدث أنظمة الترفيه السمعية والبصرية من تصميم شركة تاليس أفانت، حيث تم تزويد كل مقعد بشاشة ضخمة قياس 17 بوصة، مما يتيح للمسافرين الكرام فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والموسيقى والألعاب والمعلومات، كما يمكن توصيل أجهزتهم الإلكترونية الشخصية بإستخدام نظام آي أف أيه من خلال إثنين من المقابس المزود بها كل مقعد. وكما هو معروف فلقد كان للطيران العماني سبق الريادة في تقديم خدمات الإنترنت على متن الطائرة وكذلك خدمات الهاتف المحمول منذ عام 2010، ومنذ ذلك التاريخ سعى الناقل الوطني لسلطنة عمان إلى إستمرارية تطور مستوى هذه الخدمة من خلال إدخال أحدث أنظمة الايرباص "ألنا" لتوفير أنظمة واي فاي وإستخدام الهاتف المحمول بطريقة أكثر سهولة وكفاءة.
    تضم مقصورة درجة رجال الأعمال على متن طائرات الشركة الجديدة من طراز البوينج بي 737، التي تسير بها رحلات طويلة وقصيرة المدى، عدد 12 مقعد تتّسم بالحداثة والإبتكار من تصميم شركة ريكارو الألمانية - الرائدة عالمياً في تخطيط مقاعد الطائرات، ويمكن التحكم كهربائيا في قاعدة و ظهر المقعد وكذلك مسند الأقدام. الطائرة مزودة بشاشات تلفزيونية بحجم 10.6 بوصة و منفذ للتيار الكهربائي لإستخدامات الحواسيب و الأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى إضاءة كافية للقراءة والعمل، و كذلك جيب في ظهر المقعد لحفظ الكتب والمطبوعات، وهو ما لاقى ترحيبا كبيرا من زبائننا الكرام. كما أن الطيران العماني سيكون الشركة السباقة في تدشين مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة على متن طائرات الأسطول ذات الممر الواحد في عام 2018م.
    وعلاوة على ذلك، توفر درجة رجال الأعمال عبر شبكة خطوط الناقل الوطني خدمة الليموزين المجانية من القاعة إلى الطائرة؛ إذ قام الطيران العُماني مؤخراً بتدشين خدمة الليموزين الحصرية مع سائق خاص بمطار مسقط الدولي. كما جرى تعزيز تجربة السفر على درجة رجال الأعمال من خلال توفير قاعات فاخرة بمطار مسقط الدولي ومطار صلالة الدولي بالإضافة إلى مطار بانكوك.
    وتوفر مقصورة الدرجة السياحية مقاعد من تصميم شركة زودياك الفرنسية المتخصصة في إنتاج وتصنيع مقاعد الطائرات. يتميز كل مقعد بمسند ظهر مرتفع وقاعدة متحركة ومسند لراحة الأقدام، وإضافة إلى ذلك، سوف يستمتع الركاب في الأجواء بمشاهدة برنامج متطور للترفيه الجوي من خلال شاشة عرض مثبتة على ظهر المقعد الواقع أمام كل مسافر بمقاس 10.6 بوصة مع سماعات مخففة للضوضاء فضلا عن طاولة منزلقة صغيرة قابلة للطي إلى جانب وجود منفذ لوصلة "يو أس بي" لشحن الهواتف المحمولة عند الحاجة. المسافة بين المقاعد تعكس مسافة الرحلات التي تعمل عليها قطع طائرات الأسطول حيث تضم مقصورة الدرجة السياحية بطائرة الأيرباص من طراز أيه 330 عدد 265 مقعد بمسافة 32 بوصة بين المقاعد في حين تضم طائرات البوينج من طراز 737-900 أي أر عدد 171 مقعد بمسافة 30 بوصة بين المقاعد.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيران العُماني يطبق معايير سلامة المخاطر المهددة للصحة العالمية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 09:04 PM
  2. مقعد يوفرها الطيران العُماني إلى صلالة 23.000
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-08-2016, 07:26 PM
  3. تويوتا تحقق لقبين في جوائز الشرق الأوسط لسنة 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2016, 07:15 PM
  4. العيسى العالمية للسيارات تحصد جائزتين جديدتين من ايسوزو
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2016, 06:52 PM
  5. أخبار الطيران 17:الجوية القطرية تحصد جائزتين عالميتين
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-08-2008, 09:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14