>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي الطرازان الجديدان SL 63 و SL 65 من مرسيدس-AMG




    الطرازان الجديدان SL 63 و SL 65 من مرسيدس-AMG
    حلم القيادة بتسارع مثير ورشاقة استثنائية
    · لأكثر من 60 عاماً، أبهرت طرز مرسيدس-بنز التي تتضمن اختصار SL عشاق السيارات الرياضية حول العالم. سيارة SL هي حقاً أيقونة فريدة من نوعها في فئتها.
    · أداء استثنائي، وخصائص مثيرة للقيادة، وتصميم مثالي معبّر وأنيق.. أبرز سمات الطرازين الجديدين SL 63 و SL 65 من مرسيدس-AMG.
    · يعزز ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT بسبع سرعات في سيارة SL 63 من الديناميكيات المخصصة والتنوع العالي.
    · تتمتع سيارتا الرودستر بقوة أكبر وعزم دوران أعلى مقارنة بمنافسيها في هذه الفئة
    · تتضمن البرامج الخمسة المختلفة للقيادة في نظام AMG DYNAMIC SELECT وضعيات "كومفورت"، و "سبورت"، و "سبورت بلس"، و "إنديفجوال"، و "ريس"، لتزوّد السائق بنطاق واسع للتأثير في خصائص طرازي SL 63 و SL 65.
    لأكثر من 60 عاماً، أبهرت طرز مرسيدس-بنز التي تتضمن اختصار SL عشاق السيارات الرياضية حول العالم. والآن، تضفي مرسيدس-AMG المزيد من التعزيزات على طرازي الرودستر فائقي الأداء SL 63 و SL 65، مع تقنيات محدّثة وتصميم معبّر للغاية، مما يؤكد حرصها على الاستفادة القصوى من كل شيء، وكل لحظة، وكل متر تقطع سياراتها. ويأتي الجزء الأمامي بتصميم جديد كلياً، مع شبكة مبرد تمتد بشكل أوسع نحو الأسفل، ورفراف أمامي بتصميم مشدود. وتبرز اللمسات المذهلة ذات النوعية العالية من خلال نظام الإضاءة المميز والأنيق، والنطاق العريض والشامل للتجهيزات الأساسية والمعدات القياسية. أمام المحرك، فيرسي معياراً لا يُضاهى في فئة سيارات الرودستر فائقة الأداء مع محرك توربو مزدوج V8 بسعة 5.5 لتر في طراز SL 63، ومحرك توربو مزدوج V12 بسعة 6.0 في طراز SL 65.
    ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "إضافة جديدة ومذهلة لطيف مرسيدس-AMG، إنهما SL 63 و SL 65 اللذين يشكلان حلماً للقيادة، ويجمعان بين الرشاقة الاستثنائية والتسارع المثير. وتتألق كلتا السيارتين بشخصية معبّرة وفاتنة، وأداء مقنع للغاية، وتقدم كل واحدة منهما تماماً ما يتمناه عملاؤنا للتعبير عن أسلوب حياتهم الحصري".
    ويعتبر الأداء الاستثنائي، والخصائص المثيرة للقيادة، والتصميم المثالي المعبّر والأنيق من أبرز سمات الطرازين الجديدين SL 63 و SL 65 من مرسيدس-AMG. وتشتمل المزايا التقنية على نظام التعليق الرياضي المرتكز على نظام التحكم النشط بالهيكل، والقفل التفاضلي على المحور الخلفي، والذي يتضمن الآن كتجهيز قياسي ناقل السرعة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT بسبع سرعات واستجابة عالية (في طراز SL 63)، وبرامج القيادة الخمس AMG DYNAMIC SELECT. وتقدم كلتا سيارتي الرودستر قوة أكبر وعزم أعلى مقارنة بالمنافسين في هذه الفئة.
    وتم تعزيز الأداء أيضاً عبر نظام التعليق الرياضي المرتكز على نظام التحكم النشط بالهيكل، ونظام الفرملة المركب فائق الأداء، وناقل الحركة الرياضي المُعاد تطويره AMG SPEEDSHIFT MCT بسبع سرعات (في طراز SL 63)، وناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC (في طراز SL 65).
    ويعد التصميم الذكي خفيف الوزن عاملاً مساهماً رئيسياً في ديناميكيات القيادة الاستثنائية. ففي طرز SL، توفر البنية الهيكلية الخفيفة من الألمنيوم بالكامل أساس الصلابة العالية والأمان والراحة، إلى جانب توفير أقل وزن ممكن. واستخدم المصممون مادة المغنيسيوم الأخف وزناً لتصنيع اللوح العرضي خلف خزان الوقود. ويساهم غطاء الصندوق الخلفي أيضاً في تقليل الوزن أكثر. أما منطومة الدعم الداخلي، فتتألف من مادة مركبة من ألياف الكربون الخفيف. ويستفيد هذا المكون الصلب للغاية من ألياف الكربون من خبرة AMG في عالم رياضات السيارات، ويتم ربطه بإحكام بالهيكل الخارجي البلاستيكي الخفيف جداً. ويؤدي ذلك إلى خفض الوزن بمعدل خمسة كيلومترات مقارنة بالغطاء التقليدي للصندوق الخلفي.
    نظام التعليق الرياضي المرتكز على نظام التحكم النشط بالهيكل
    يتم تصنيع مفاصل التوجيه والوصلات الزنبركية للمحور الأمامي رباعي الوصلات، ومعظم أجزاء عجلة التحكم لنظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات من الألمنيوم المعزز خفيف الوزن. ولا تقتصر فوائد تخفيض الأوزان غير المعلّقة على جوانب الرشاقة وحسب، بل إنها تنعكس على استجابة عناصر المخمدات الزنبركية.
    وتحافظ مرسيدس-AMG على ولائها لنظام التخميد والزنبركات النشط لنظام التحكم النشط بالهيكل (ABC). ولتوفير رشاقة أفضل وسرعات أعلى عند المنعطفات، تتمتع كافة طرز AMG SL بدرجة تحدّب عكسي أكبر وأشمل ومعدّلة بالكامل، وخصائص أكثر صلابة لناحية الحركة المجرّدة. وبلمسة زر واحدة، يوفر نظام التعليق الفائق الاختياري (متوفر فقط في طراز SL 63) خصائص رياضية ملفتة جداً، مع تقليل زوايا الالتفاف، وتخميد انشداد الهيكل بلمسة زر ("سبورت")، أو إعدادات مناسبة ومريحة أكثر لمستوى أعلى من الراخة خلال الرحلات الطويلة ("كمفورت").
    وبجانب آلية التوجيه الانسيابية الجديدة الكهروميكانيكية والحسّاسة للسرعة، توفر سيارات الرودستر من AMG قدرات رشيقة عند الانعطاف، وانطباعات واضحة للسائق عندما تمضي السيارة نحو حدودها القصوى والحرجة. وتتضمن آلية التوجيه نسبة ثابتة ومباشرة أكثر، ومساعدة متغيّرة تتكيّف وفقاً لإعداد التعليق المختارة. ويشمل النطاق الأساسي للتجهيزات أيضاً نظام ESP® بثلاث مراحل مع وضعية "التحكم الرياضي" للسائقين المتحمّسين على وجه التحديد.
    استجابة أكبر: ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT بسبع سرعات
    يعزز ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT بسبع سرعات في سيارة SL 63 من الديناميكيات المخصصة والتنوع العالي. وسواء تم تعشيق التروس تلقائياً أو عن طريق السائق باستخدام مقابض التبديل على عجلة القيادة، يتم تبديل ناقل الحركة إلى مستويات أعلى أو أدنى بسرعة ملحوظة مقارنة بالطراز السابق. ويستجيب ناقل الحركة الآن بسرعة أكبر، خاصة في وضعية "سبورت بلس" أو التعشيق اليدوي.
    آلية مثالية للجر: قفل تفاضلي على المحور الخلفي ضمن التجهيزات الأساسية
    لتحسين آلية الجر وديناميكيات القيادة، تم تجهيز طرازي SL 63 و SL 65 بقفل تفاضلي ميكانيكي على المحور الخلفي ضمن التجهيزات الأساسية. ويقلل ذلك من الانزلاق داخل العجلة عند الانعطاف، وبدون أي تدخل من نظام الفرملة. ويسمح ذلك للسائق بالتسارع خروجاً من المنعطفات بشكل أسرع بفضل آلية الجر المحسنة. وتبقى السيارة ثابتة أكثر عند الفرملة خلال القيادة بسرعات عالية، كما أن التفاضل محدود الانزلاق يُحسّن أيضاً من الجر عند التسارع بسرعة من الانطلاق من الثبات.
    وضعيات القيادة AMG DYNAMIC SELECT
    تتضمن البرامج الخمسة المختلفة للقيادة في نظام AMG DYNAMIC SELECT وضعيات "كومفورت"، و "سبورت"، و "سبورت بلس"، و "إنديفجوال"، و "ريس"، لتزوّد السائق بنطاق واسع للتأثير في خصائص طرازي SL 63 و SL 65. وفي برنامج "كمفورت"، يختبر السائق خاصية نقل الحركة بلطف مع راحة لا تُضاهى وتبديلات أسرع للتروس. وفي طراز SL 63، فإن وظيفة فك التعشيق المزدوجة والتلقائية عند تبديل التروس إلى مستوى أدنى، وأيضاً وظيفة RACE START، تشكلان جزءاً من النطاق القياسي لناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT بسبع سرعات.
    معبّر ومميّز: التصميم الخارجي
    يبرز التصميم الجريء والمُلفت الشخصية الواثقة لسيارتي الرودستر ذي الأداء الفائق، مع طرف أمامي أنيق ورياضي إلى حد كبير، وبمظهر جديد كلياً وتصميم معبّر للغاية. وتتباهى هذه الطرز بشبكة المبرد ثنائية الشفرة والمصمّمة حديثاً، والتي باتت الآن أعرض من الأسفل. ويتجلى عرض السيارة بوضوح من خلال الغطاء الأمامي المشدود، وفتحات التهوية الكبيرة بالأجنحة كوسيلة إضافية لتوجيه تدفق الهواء، والمصد الأمامي. ويجمع غطاء المحرك بتصميمه الجديد بين الشكل والوظيفة مع الأجزاء المحدّبة البارزة الكلاسيكية، وفتحات التهوية التي تمت إضافتها لأسباب تقنية.
    ويأتي غطاء الصندوق الخلفي بشكل جديد يشبه المصد ليجذب الأنظار على الفور. وتعكس الأضواء الخلفية ذات اللون الأحمر بالكامل الشخصية الأنيقة للسيارة. وتأتي العتبات السفلية تحت الأبواب أيضاً بتصميم جديد، وتتضمن أجزاء مختلفة وفقاً للطراز - بالكروم الفضي في SL 63، في حين يأتي طراز SL 65 بلمسات متفرّدة من الكروم اللامع جداً. وتتوفر باقة الرؤية الليلية اختيارياً لأول مرة، في حين تم تعزيز باقة ألياف الكربون لتتضمن أجزاء على الغطاء الخلفي والعتبات السفلية.
    مواد راقية، ونطاق شامل من الفرش القياسي: المقصورة الداخلية
    تلبي المقصورة الداخلية المجهّزة بفخامة كافة الأذواق؛ وتشمل التجهيزات الأساسية مقاعد رياضية من جلد النابا مع دعم جانبي معزّز، وتنسيق حسب الطراز للتنجيد، ووظيفة الوضعيات المتعددة مع تدفئة المقاعد. ويُحكم السائق بقبضته على سيارة AMG SL في جميع الأوقات مع عجلة قيادة فائقة الأداء بثلاث عوارض من جلد النابا باللون الأسود، والتي تتضمن حلقة مسطحة في أسفلها، ومقابض لتبديل التروس من الألمنيوم باللون الفضي. وتبرز السمات الخاصة لسيارة الرودستر عالية الأداء في الأجزاء الراقية من ألياف الكروبون، والساعة التناظرية بتصميم IWC. وتضفي الأجزاء الاختيارية من الألمنيوم بحبيبات كربونية لمسة شخصية أكثر على السيارة المكشوفة بمقعدين.
    لمحة عن الطرز:
    طراز SL 63 من مرسيدس-AMG
    طراز SL 65 من مرسيدس-AMG
    المحرك/ الأسطوانات
    V8 توربو مزدوج
    V12 توربو مزدوج
    الإزاحة
    5461سم مكعب
    5980سم مكعب
    الطاقة الإنتاحية
    430كيلووات (585حصان) عند 5500دورة في الدقيقة
    463كيلووات (630حصان) عند 5500دورة في الدقيقة
    أقصى عزم الدوران
    900 نيوتن متر عند 2250-3750دورة في الدقيقة
    1000 نيوتن متر عند 2300-4300دورة في الدقيقة
    استهلاك الوقود، مجموع دورة القيادة الأوروبية الجديدة
    10.1-9.8 لتر/ 100 كم
    11.9لتر/ 100 كم
    فئة الكفاءة
    F
    G
    التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر/ الساعة
    4.1ثانية
    4.0ثانية
    السرعة القصوى
    250كم/ س*
    250 كم/ س*
    * محددة إلكترونياً، مع باقة السائق من AMG بسرعة 300 كيلومتر/ الساعة
    تبدأ الأسعار من 153,450 دولار أميركي لطراز SL 63، ومن 215,450 دولار أميركي لطراز SL 65.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. توكيلات الجزيرة تطرح طرازي اكسبلورر وفيغو الجديدان كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2015, 06:37 PM
  2. الطرازان الجديدان C 63 وC 63 S يصلان إلى أسواق الكويت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2015, 04:30 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-10-2010, 05:16 PM
  4. المحركان الجديدان لهيونداي سوناتا 2011 ... للخليج بالمشمش
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-04-2010, 03:34 PM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-10-2009, 10:12 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14