>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    Exclamation خبر جديد عن البلاستيشن 3 قبل نزوله للشرق الاوسط+تحذير من شراء الجهاز حاليا


    «سوني» تحذر من شراء «بلاي ستيشن 3» من السوق السوداء

    حددت موعد طرحها في الخليج والشرق الأوسط في مارس المقبل
    جدة: خلدون غسان سعيد
    حذر مسؤول في شركة «سوني» الالكترونية في السعودية، من اقتناء محطة العاب «بلاي ستيشن 3» 3 PlayStation، الجديدة في السوق السوداء، لأنها غير مشمولة بضمانات الشركة، واوصى عشاق الالعاب في الخليج ومنطقة الشرق الاوسط، بانتظار طرحها القريب في الاسواق.

    ونزولا عند رغبة العديد من القراء لمعرفة أسعار بيع جهاز «بلاي ستيشن 3» في دول الخليج، والدعم المحلي له، قال ماهر مؤمنة، مدير منتج بلاي ستيشن في المملكة العربية السعودية، في لقاء خاص مع «الشرق الأوسط»، انه سيتم طرح الجهاز في أسواق الخليج العربي في شهر مارس (آذار) من عام 2007، تزامنا مع الموعد الرسمي لطرح لجهاز في الاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط وافريقيا، وبسعر مماثل، أي 499 دولارا أميركيا لإصدار 20 غيغابايت، و599 دولارا لإصدار 60 غيغابايت (مقارنة بسعر 2150 دولارا لإصدار 20 غيغابايت في السوق السوداء في السعودية، بعد أول أسبوع من طرح الجهاز في الولايات المتحدة الأميركية).

    واضاف ماهر مؤمنة بأن شركة «سوني» لن تدعم الأجهزة المباعة في السوق السوداء نظرا لأنها ليست مغطاة بالضمانات المحلية ولم تخضع لفحوص السلامة والتوافق مع سلطات الاتصالات التشريعية المحلية المختصة، التي يشترط القيام بها لبيع مثل هذه المنتجات بطريقة قانونية في معظم دول منطقة الشرق الأوسط، وبذلك فإنه لا يمكن لمالكيها أن يقوموا بإصلاحها أو استبدالها من خلال القنوات الرسمية. وقال إن أفلام «بلو راي» Blue Ray الجديدة عالية الوضوح، التي ستتوفر في المنطقة، لن تكون متوافقة مع أجهزة «بلاي ستيشن 3»، التي يتم استيرادها من اليابان أو الولايات المتحدة الأميركية، نظرا لرفض الجهاز تشغيل الأفلام التي لا تتوافق مع نظام الأماكن الجغرافي Region Encoding، على الرغم من دعم الجهاز تشغيل الألعاب من أنظمة مختلفة.

    وهنالك عامل آخر مهم لانتظار الطرح الرسمي لهذا المنتج، يتمثل في أن الأجهزة غير الرسمية لن تتاح لها فرصة الاتصال بالشبكة المجانية لأجهزة «بلاي ستيشن 3»، نظرا لعدم توافق نظام الجهاز مع نظام موقعه الجغرافي.

    واشار الى أن الشبكة الخاصة بأجهزة «بلاي ستيشن 3» تُعتبر بمثابة الصفحة المحلية لمستخدمي الأجهزة المرتبطين مع شبكة الإنترنت، وتشكل جزءا أساسيا بالغ الأهمية لتجربة اللعب بهذه الأجهزة، حيث تكون الفرصة متاحة أمام المستخدمين لمنافسة الأصدقاء والغرباء واللعب بألعاب أخرى على الشبكة، بالإضافة إلى تحميل البرامج والتحديثات الخاصة بالجهاز والمراحل الجديدة للألعاب والكثير غيرها من المحتويات المهمة. وهكذا فإن شراء هذه الأجهزة قبل أوانها ستترتب عليه خسارة المستخدمين لهذا العامل المهم من آلية عمل الجهاز.

    وقال من المتوقع ألا يكون هنالك نقص في وفرة الأجهزة وقت طرحها في الأسواق الخليجية، بالإضافة إلى تصميم شركة «سوني» ما بين 20 إلى 30 لعبة في ذلك الوقت، والكثير من أفلام «بلو راي» عبر شركات بيع الأفلام المنتشرة في المنطقة، بالإضافة إلى توفير إكسسوارات مختلفة للجهاز مثل أدوات تحكم بديلة وأسلاك لوصل الجهاز بالتلفزيونات عالية الوضوح وأداة تحكم عن بعد ليصبح الجهاز وكأنه مشغل أفلام «دي في دي» و«بلو راي» منفصل.

    وسيكون من الممكن تجربة الجهاز في مواقع شركة «سوني» فور تاريخ طرحه، بالإضافة إلى تقديم الشركة منشورات مكتوبة باللغة العربية، التي ستسهل على المستخدمين الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية تحديد خصائص أجهزتهم بشكل سلس وسهل.

    الجدير ذكره أن نظام تشغيل جهاز «بلاي ستيشن 3» لا يدعم اللغة العربية لغاية الآن، لكن ماهر مؤمنة أوضح بأنه لو قام الكثير من المستخدمين في المنطقة باستخدام الشبكة المجانية، فإنه من الممكن أن تقوم الشركة الأم ببرمجة تحديث لنظام التشغيل يدعم اللغة العربية، وتحميله على أجهزة المستخدمين عبر الإنترنت وبشكل مجاني. ويضيف أن الشركة ستقوم بحملات ترويجية لأجهزة «بلاي ستيشن 3» و«بلاي ستيشن بورتابل» (بي إس بي) PlayStation Portable PSP، الذي يمكن وصلهما ببعضهما بعضا للحصول على طريقة تفاعل جديدة بين المستخدم وألعابه عبر هذه الأجهزة (مثل استخدام شاشة البي إس بي كمرآة خلفية أثناء اللعب بلعبة سباق سيارات).

    الألعاب التي ستكون موجودة في شهر مارس على جهاز «بلاي ستيشن 3»:

    Resistance: Fall Of Man وGenji Days Of The Blade وMarvel Ultimate AllianceNوBA "07وRidge Racer 7 وUntold Legends Dark Kingdom وBladestorm: Hundred Years War وFatal InertiaوThe GodfatherوF.E.A.R.وElder Scrolls IV: Oblivion وGhost Recon: Advanced WarFighter 2 وHeavenly Sword وLairوMotorStormوRainbow Six: Vegas وSingStarوMedal of Honor Airborne وVirtua Fighter 5 وVirtua Tennis 3 وBurnout 5 وGolden AxeوFull Auto 2: Battlelines.

    ومن المتوقع أن يتمّ طرح الألعاب التالية خلال عام 2007: Assassin"s Creed وSpider Man 3 وHalf Life 2 وSega Rally وUnreal Tournament "07 وWarhawkوColin McRae: DIRT وAlone in the Dark و****l Gear Solid 4: Guns of the Patriots وTekken 6وThe Getaway 3وGrand Theft Auto IV وLord Of The Rings: The White council وFinal Fantasy XIII وGran Turismo HD وAfrika وFinal Fantasy Versus XIII وSonic The Hedgehog.

  2. #2
    khalid_6006 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    34

    افتراضي

    مشكور اخوي علي المعلومات
    وصراحه انت ابداع

  3. #3
    Ferrari F40 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الدوحة
    المشاركات
    125

    افتراضي

    هي اصلا اول دفعة للياباني والامريكي قالو ان فيها مشاكل في التصنيع وراح يعدلونها في الدفعة الثانية، اما الأوروبي فما راح يكون فيه اي مشاكل (ان شاء الله)...

    وبعد هالخبر اكيد بانتظر الاوروبي....اذا قدرت انطر اكثر

    تسلم اخوي على الخبر...

  4. #4
    Prelude 4 Life غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    30
    المشاركات
    2,771

    افتراضي

    ماباشتريها الا اذا الصينيين فكوا حمايتها

  5. #5
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    شكرا على مروركم

    وفي انتظار الجهاز

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14