الخطوط الجوية القطرية تنال جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط خلال حفل جوائز "آفيشن بيزنس"
الجائزة تأتي تقديراً للخدمات الفاخرة التي تقدمها الناقلة القطرية
16 أكتوبر 2016
الدوحة، دولة قطر – نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة خطوط طيران في الشرق الأوسط، وذلك خلال النسخة السنوية العاشرة من حفل جوائز مجلة "آفيشن بيزنس" تقديراً للأسطول الحديث و التوسع المستمر لشبكة الوجهات و الخدمات المتميزة التي تقدمها الناقلة القطرية على درجة رجال الأعمال.
وقد تم تقديم الجائزة في حفل جوائز مجلة "أفيشن بيزنس" والذي أقيم في في إمارة دبي. وجاء اختيار الخطوط الجوية القطرية لنيل جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط نظراً لمعدلات رضاء المسافرين، وتقديراً لجهودها المميزة في توسعة شبكة وجهاتها العالمية التي تبلغ أكثر من 150 وجهة حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصل اليوم على جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط لهذا العام خلال حفل جوائز ’آفيشن بيزنس", والتي تؤكد مدى التزامنا بتوفير خدمات لا تضاهى للمسافرين على متن رحلاتنا".
و أضاف أمين: "من خلال الخدمات المميزة التي نقدمها لمسافرين رجال الأعمال في صالة البريميم في مطار دبي و صالة المرجان في مطار حمد الدولي في الدوحة, و طاقم الضيافة الحائز على عدة جوائز و درجة رجال الأعمال الحاصلة على جائزة "أفضل درجة رجال في العالم" , نحن مصممون على الاستمرار في تقديم أفخم تجربة سفر لنبقى الخيار الأول للمسافرين في منطقة الخليج . أود أن أشكر طاقم الخطوط الجوية القطرية على سعيهم المتواصل على تقديم أفضل الخدمات لراحة مسافرينا".
ويأتي حصول الخطوط الجوية القطرية لهذه الجائزة تقديراً للخدمات والمنتجات المميزة التي تقدمها للمسافرين. ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال مع متن رحلات الخطوط الجوية القطرية الاستمتاع بتجربة فريدة سواءً من خلال مكاتب التسجيل المخصصة في مطار حمد الدولي أو في صالة المرجان المخصصة لمسافرين درجة رجال الأعمال التي تتيح الفرصة للمسافرين الاستمتاع بأشهى الأطباق التي يعدها أشهر الطهاة, إلى جانب المركز المخصص للأعمال و المركز الصحي.
ويمكن لمسافرين الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من الخيارات المتعددة و السلسة لتحويل الرحلات، و البقاء على تواصل مع العائلة والاصدقاء من خلال خدمة الانترنت المتوفرة على متن الطائرة.
و تشغل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات يعتبر من الأحدث في العالم، حيث يبلغ معدل عمر الطائرة خمس سنوات. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران في العالم تشغل طائرات أيرباص A350 وأول شركة طيران في الشرق الأوسط تشغل طائرات بوينج دريملانر. وقد أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن برنامج تجديد و توسعة أسطولها من خلال الاتفاق مع شركة بوينج على 100 طائرة جديدة .
وتواصل الخطوط الجوية القطرية خلال عام 2016 توسعة شبكة وجهاتها العالمية، حيث أطلقت الناقلة رحلاتها إلى لوس انجليس (الولايات المتحدة الأمريكية)، رأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة)، سيدني (أستراليا)، بوسطن (الولايات المتحدة الأمريكية)، برمنغهام (المملكة المتحدة)، أديليد (أستراليا)، يريفان (أرمينيا)، أتلانتا (الولايات المتحدة الأمريكية) ومراكش (المغرب)، بيزا ( إيطاليا)، ويندهوك (ناميبيا). وهلسنكي (فنلندا) إضافة إلى سيشيل و كرابي (تايلند)، في وقت لاحق من هذا العام.