>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الطيران العُماني يعلن عن الفائزين في مسابقة تصميم حقائب السفر




    الطيران العُماني يعلن عن الفائزين في مسابقة تصميم حقائب مستلزمات السفر
    أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن اسماء الفائزين من الفنانين والمصممين العُمانيين الذين شاركوا في المسابقة الخاصة بتصميم حقائب مستلزمات السفر والتي أعلن عنها الناقل الوطني للسلطنة في شهر مارس من هذا العام. حيث وقع الاختيار على أفضل ثلاثة تصاميم من بين التصاميم الآخرى المشاركة وسيتم إنتاجها بحيث تكون متوفرة على متن رحلات الطيران العُماني في عام 2017.
    وحصل التصميم المقدم من الفاضلة أحلام بنت حمد المحروقية على المركز الأول، بينما نال تصميم الفاضل عيسى بن صالح الصبّاغ المركز الثاني، في حين جاء تصميم الفاضلة جوخة بنت عبدالله البروانية في المركز الثالث.
    وكان قد تم توجيه الدعوة للحرفيين العمانيين المسجلين في الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وأعضاء مجموعة نساء سداب، إلى جانب المنتسبين العمانيين بالجمعية العمانية للفنون التشكيلية التابعة لديوان البلاط السلطاني للمشاركة في هذه المسابقة. تمحورت شروط المشاركة حول تصميم حقائب مستلزمات سفر مخصصة للعناية الشخصية للزبائنبحيث تحمل التصاميم لمسات فنية تراثية أصيلة، وتعكس الثقافة العُمانية بمزيج من الإبداع والابتكار.
    وبهذه المناسبة، علق عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات قائلاً: "كوننا الناقل الوطني لسلطنة عُمان، فإن تاريخنا وتراثنا يعتبر ذو أهمية قصوى بالنسبة لنا. إن حقائب مستلزمات السفر تلعب دوراً هاماً في تجربة السفر، وأردنا أن تعكس الإبداع والابتكار بلمسة عُمانية أصيلة. لم تأتي التصاميم الثلاثة الفائزة كونها بغاية الإبداع والابتكار فقط بيد أنها كذلك عملية جداً فضلاً عن كونها أسمى مثال على التصميم العُماني الخالص.
    إن التصاميم الجديدة لحقائب مستلزمات السفر ستحتل مكاناً خاصاً في جنبات مقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بالطيران العُماني على حد سواء والتي حصدت العديد من الجوائز المرموقة، من بينها على سبيل المثال لا الحصر، الجائزة الذهبية والفضية خلال حفل جوائز ترافل بلس المرموقة عن فئة حقائب مستلزمات السفر خلال الأعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014.
    وأضاف الرئيسي: "على مدى سنوات عديدة، كانت منتجات أمواج إحدى العناصر الأساسية في الحقيبة ذلك لما تحظى به من سمعة دولية عالية لمنتجاتها الفاخرة الحصرية. وكونه الناقل الوطني للسلطنة فقد تبلورت الشراكة بين الطيران العماني وأمواج بإنسجام طبيعي، وتأتي الآن هذه المسابقة إستمراراً لإلتزام الطيران العماني بالاحتفاء بالمنجزات العُمانية إلى جانب إسهامها في دعم المصممين العُمانيين المحليين".
    الجدير بالذكر أن تطوير حقيبة مستلزمات السفر يأتي مكملاً لبرنامج الطيران العماني الطموح للتوسع في الأسطول والشبكة بالإضافة إلى استمرار الارتقاء في تقديم الخدمات. ومن المأمل أن تساهم التصاميم الجديدة في تعزيز تجرية السفر على متن الناقل الوطني، الأمر الذي من شأنه أن يساعد الشركة على تقديم أفضل الخدمات في الأجواء ذلك لترقى إلى مستوى توقعات الزبائن الكرام بل تتجاوزها.

    وعلاوة على الخدمات الحائزة على جوائز عالمية، يستمر الطيران العُماني في النمو؛ ومن المزمع أن يقوم الناقل الوطني للسلطنة بتشغيل 70 طائرة بحلول عام 2020 من بينها 25 طائرة من المتوقع أن تسيَّر رحلات طويلة المدى، وهي طائرات عريضة البدن تتميز بتصميمها الجديد ورحابة المساحة إلى جانب الرفاهية والراحة التي توفرها المقاعد بمقصوراتها فضلاً عن وسائل الترفيه الحديثةعلى متنها في الأجواء، بالإضافة إلى خدمات الإتصال الشبكي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيران العُماني ﻳﻜﺎﻓﺊ ولاء المسافرين الدائمين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2016, 09:28 PM
  2. الطيران العُماني يدخل السوق اليونانية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2016, 09:26 PM
  3. الطيران العُماني يحصد جائزتين من جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2016, 08:29 PM
  4. مقعد يوفرها الطيران العُماني إلى صلالة 23.000
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-08-2016, 07:26 PM
  5. الطيران العُماني يعلن عن تخفيضات للطلبة العُمانيين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2016, 07:12 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14