>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الطيران العُماني يروج السلطنة وخدماته المميزة عبر سي أن أن




    الطيران العُماني يروج السلطنة وخدماته المميزة عالميا عبر "سي أن أن"
    يعرض حاليا الإعلان الترويجي الأحدث للطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، على قناة "سي أن أن" الفضائية. حيث يسلط الإعلان الضوء على المستويات المميزة للراحة والرفاهية والخدمات التي يقدمها الناقل الوطني لزبائنه الكرام معرجاً على شبكة الطيران العُماني المتنامية عبر الشرق الأوسط و أفريقيا بالإضافة إلى آسيا و أوروبا.
    وسيبث الإعلان الترويجي من انتاج "سي أن أن" على مدى الأشهر الثلاثة القادمةطوال أيام الأسبوع خلال فترات الذروة. ومن شأن هذا الإعلان أن يصل إلى شريحة واسعة من الجمهور تضم أكثر من 420 مليون مشاهد في المنازل والفنادق حول أوروبا، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى آسيا والمحيط الهاديء ومناطق جنوب آسيا.
    وبهذه المناسبة، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني قائلاً:
    "مستلهمين من الرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطانقابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وفي خضم استمرار الطيران العُماني في رحلته ليصبح الأفضل، تأتي هذه اللحظة بمثابة الفرصة المثلى لترويج الناقل الوطني للسلطنة، والاحتفاء بمنتجات وخدمات الشركه الحائزة على جوائز عالمية.
    نحن نمتلك أسطولاً يضم قوامه طائرات حديثة توفر للمسافرينكافة سبل الراحة والرفاهية، كما تعكس الخدمات المميزة التي نخص فيها ضيوفنا في الأجواء على الضيافة العُمانية الأصيلة التي لا يضاهيها مثيل. في حين أن شبكة خطوطنا الجوية تسيّر رحلاتها إلى بعض من أكثر الوجهات العالمية تميزاً في العالم، ولا يقف الأمر عند هذا الحد، إذ أن هناك الكثير ليستشرف مستقبلاً.
    واختتم جريجورويتش قوله، نحن نمتلك الكثير مما يجعلنا نشعر بالفخر، والذي نودُّ أن نشاركه زبائننا الكرام حول العالم فضلاً عن أولئك الذين لم يسافروا قط على متن رحلات الطيران العُماني. ومن ثمرات بث هذا الإعلان الترويجي على فضائية "سي أن أن" على مدى الأشهر الثلاثة القادمة أن يصل إلى مئات الملايين من المشاهدين حول العالم. وعلاوة على ذلك، لما كانت هذه الفترة تتزامن مع مجريات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، فإنه من المتوقع أن تشهد قناة "سي أن أن" الفضائية معدل مشاهدة عالية. وبالتالي، سوف تتاح الفرصة للمزيد من الزبائن للوقوف علىأفضل مستويات السفرفي القرن الحادي والعشرينوالتي يضمنها لهم الطيران العُماني."
    والجدير بالذكر أن الإعلان الترويجي يجري بثه في ظل استمرار الطيران العُماني في برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة. ومنذ انطلاقة هذا البرنامج التوسعي في أواخر عام 2014، رفد الناقل الوطني قوام أسطوله الجوي ليصبح 45 طائرة ويعزز بواقع 50% بالإضافة إلى استحداثه مجموعة واسعة من الوجهات المميزة. في حين شرعت الشركة كذلك لزيادة وتيرة الترددات على عدد من الوجهات الحالية. مؤخراً، كشف الطيران العُماني النقاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة بمافيها قاعات المطار بحلتها الجديدة وخدمةالليموزين بسائق من القاعة إلى سلم الطائرة بدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى خيار طلب الطعام من خلال خدمة "وجبتك وفق تصميمك" للمسافرين على متن الدرجة الأولى، فضلاً عن جملة من الخدمات الرقمية المبتكرة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيران العُماني يحتفل بيوم المرأة العُمانية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 09:55 PM
  2. الطيران العُماني ﻳﻜﺎﻓﺊ ولاء المسافرين الدائمين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2016, 09:28 PM
  3. الطيران العُماني يدخل السوق اليونانية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2016, 09:26 PM
  4. مقعد يوفرها الطيران العُماني إلى صلالة 23.000
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-08-2016, 07:26 PM
  5. الطيران العُماني يعلن عن تخفيضات للطلبة العُمانيين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2016, 07:12 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14