فولكس واجن الشرق الأوسط تعيّن مديراً جديداً للتسويق
· تعيين برونو جيسكيه لقيادة وتطوير العلامة التجارية والتسويق لفولكس واجن في الشرق الأوسط
دبي، 25أكتوبر 2016 - أعلنت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيينها برونو جيسكيه لقيادة وتطوير علامتها التجارية في الشرق الأوسط. وسيستلم برونو في منصبه الجديد قيادة وإدارة وتطوير العلامة التجارية، والاتصالات، والتسويق، وأبحاث السوق، وتسويق منتجات الشركة في الشرق الأوسط.
وهو يأتي مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة السيارات في الأسواق الدولية، ليجلب إلى هذا الدور ثروة من المعرفة. وقد عمل مع مجموعة فولكس واجن لمدة 17 عاما عبر كامل محفظة العلامة في أوروبا والصين.
وقبل انضمامه إلى فولكس فاجن الشرق الأوسط، عمل على تطوير علامة شركة إنفينيتي للسيارات في مقرها العالمي في هونغ كونغ، حيث كان مسؤولا عن طرح حملاتها الجديدة على الصعيد العالمي.
بمناسبة تعيينه قال برونو جيسكيه، مدير التسويق في فولكس واجن الشرق الأوسط: "هدفي هو تعزيز قيم العلامة التجارية وجلب شخصيتها إلى الحياة في جميع أنحاء المنطقة. وتشتهر علامة فولكس واجن ببعض الحملات الأكثر ابتكارا، وتقدم منتجاتها منصة قوية للإبداع."
من جهته قال أندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الشرق الأوسط: "دفع برونو حملات استثنائية على الصعيد الدولي، تميزت بلمسات إبداعية قوية مع التركيز على تحقيق النتائج. وهو يجلب معه 17 عاما من الخبرة مع فولكس واجن في مجال التسويق الدولي، ويمكن لعملائنا توقع الاستفادة من تعيينه عبر طرح منتجات وخدمات جديدة ومثيرة."
سيعمل برونو من المقر الإقليمي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يكون مسؤولا عن جميع أسواق المنطقة بما في ذلك الإمارات، قطر، الكويت، عمان، البحرين، الأردن، ولبنان.