>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post انترناسيونال يسعى لمواصلة السيطرة البرازيلية أمام الأهلي المصري اليوم


    قمة بين بطلي أمريكا الجنوبية وإفريقيا في مونديال الأندية
    انترناسيونال يسعى لمواصلة السيطرة البرازيلية أمام الأهلي المصري اليوم


    يتطلع انترناسيونال البرازيلي إلى مواصلة السيطرة البرازيلية على لقب بطولة العالم للأندية في كرة القدم عندما يلتقي مع الأهلي المصري في الثانية والثلث من بعد ظهر اليوم بتوقيت الإمارات في أولى مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة التي تستضيفها اليابان حتى الأحد المقبل. هذه هي المباراة الأولى التي يلعبها الفريق البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس في المسابقة، فيما كان الأهلي بطل إفريقيا قد تخطى اوكلاند النيوزيلندي بطل الكونكاكاف 2-صفر في الدور ربع النهائي يوم الأحد الماضي في افتتاح البطولة.




    يبدو جليا عبر توجه تصاريح مدرب ولاعبي انترناسيونال الطموح بإبقاء الكأس ضمن الحدود البرازيلية بعدما أحرزها ساو باولو العام الماضي بفوزه على ليفربول الإنجليزي 1-صفر في المباراة النهائية.

    يدرك انترناسيونال أنه على بعد خطوتين ليصبح سادس بطل قاري برازيلي، إلا أن برشلونة الأسباني بطل أوروبا قد يقف عائقا دون تحقيق مبتغاه، ويقول مهاجم مرسيليا الفرنسي السابق فرنانداو نحن قادمون من بلد فقير حيث لا يوجد مال كاف لكرة القدم والمجتمع في شكل عام، ولذا فإن اختبار قدراتنا أمام فريق أوروبي يملك المال الوفير وأفضل لاعبي العالم سيكون تحديا رائعا بالنسبة لنا.

    تختلف تشكيلة الفريق البرازيلي عما كانت عليه عند فوزه بكأس ليبرتادوريس، وخصوصا بعد رحيل نجومه فاجنر ورافايل سوبيس وتينجا وبوليفار إلى الخارج، إلا انه عوض بالتعاقد مع البيروفي مارتن هيدالجو والكولومبي فابيان فارجاس.

    كما يبرز اسم الناشئ الكسندر فارجا الملقب ب البطة، ويبلغ السابعة عشرة من عمره، وسجل هدفا في أول لمسة له في الدوري المحلي الأمر الذي دفع ارسنال الإنجليزي لإبداء اهتمام جدي بضمه إلى صفوفه، ويقول المدرب ابيل براجا، صحيح أن تغييرات عدة جرت على تشكيلتنا بفعل انتقال لاعبين وإصابات آخرين، إلا أن التوقعات لا تستثنينا من تحقيق إنجاز كبير، ونأمل أن نرتقي إلى مستوى التحدي.

    في المقابل، أصبح الأهلي أول فريق إفريقي ينجح في تحقيق فوز في بطولة العالم للأندية بعد تغلبه على اوكلاند، وكان البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي المصري قد طلب من لاعبي فريقه إظهار المزيد من الثقة بالنفس قبل مواجهة انترناسيونال.

    اعتبر جوزيه أن التوتر طغى على أداء لاعبيه في المباراة التي فاز فيها الأهلي على اوكلاند، وقال معلقا على مباراة اليوم، علينا أن نظهر المزيد من الثقة بأنفسنا، وهذا فرق أساسي بين الكرة البرازيلية ونظيرتها المصرية، مضيفا لا يفترض على اللاعبين أن يشغلوا تفكيرهم كثيرا بالمباراة، إذ ليس لدينا الكثير لنخسره، وفي أسوأ الحالات سنكتسب الخبرة من المواجهة، ونملك لاعبين أصحاب مهارات فردية مميزة، لذا ليس هناك داع للخوف من احد.

    مما لا شك فيه أن جوزيه يأمل أن يواصل نجم الفريق محمد أبو تريكة تألقه في موازاة نجاح المهاجم عماد متعب في هز الشباك بمؤازرة الأنجولي فلافيو الذي سجل هدفا رائعا أمام اوكلاند.

    يلتقي في ثاني مباراتي الدور نصف النهائي برشلونة الأسباني مع أمريكا دي مكسيكو المكسيكي غداً.








    الخليج

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي على الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14