الاتحاد للطيران تفوز بتصنيف الخمس نجوم من سكاي تراكس
حصلت الاتحاد للطيران على تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس، الذي يمثل معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال تجربة الضيوف والخدمة والضيافة المبتكرة.
جاء التصنيف عقب تدقيق شامل للخدمات والمنتجات العالمية التي تقدمها الشركة استمر لمدة ثلاثة أشهر من قبل مؤسسة استشارات الأبحاث التي تقع في لندن. وتم الإعلان عن ذلك خلال حفل خاص أُقيم في أكاديمية الابتكار التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي.
يُستخدم تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس لاعتماد منتجات شركات الطيران وخدماتها، ويُمنح لشركات الطيران التي تحقق أعلى مستويات الجودة في الأداء العام، إلى جانب تقدير التميّز في المنتجات وخدمات موظفي الخطوط الأمامية على امتداد رحلة العميل. ويتم تقييم شركات الطيران وفقاً لمعايير على امتداد المقصورات بما في ذلك المقاعد، وإجراءات السلامة، وأنظمة الترفيه على متن الطائرة، ومستوى نظافة المقصورات، ووسائل الراحة، والتموين، ومبيعات السوق الحرة، ومواد القراءة.
وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران: "يمثل ذلك تتويجاً لما يزيد على عشر سنوات من العمل الجاد والابتكار المستمر، كما يعتبر علامة فارقة في رحلة الاتحاد للطيران. نحن شركة تتحدى جميع قواعد السفر الجوي عن طريق الاستلهام من أفضل مؤسسات الضيافة في جميع أنحاء العالم. ويأتي تكريمنا اليوم بصفتنا شركة طيران ابتكرت منظورًا جديدًا للسفر، مستندة بتقديمه على الأسلوب والذوق الرفيع."
وقال إدوارد بليستد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سكاي تراكس: "تواصل الاتحاد للطيران مسيرتها كجهة رائدة في قطاع الطيران التجاري. ولا شك أن حصولها على تصنيف الخمس نجوم برهان واضح على تفاني الشركة وحرصها على الابتكار وتقديم خدمات عالية الجودة والراحة. كما تجدر الإشارة إلى اهتمام الاتحاد للطيران بالتفاصيل وتبني توجه دقيق ومتقن في التصميم، أتاح لنا - من بين العديد من الأمور الأخرى – مقصورات مبتكرة على متن الطائرة إيرباص A380 وبوينغ 787، التي تعتبر الأفضل بلا منازع في فئتها".
تعكس الأطقم الجوية وموظفو الخدمات الأرضية في الاتحاد للطيران تركيز الشركة على الرعاية التي تتميز بالحدس العالي والبديهية فضلاً عن حسن الضيافة، المستسقاة من تراثها العربي العريق. توظف شركة الاتحاد للطيران المضيفين الشخصيين المدربين في أكاديمية سافوي في لندن، لتقديم خدمات راقية لضيوفها على متن مقصورة "الإيوان"، التي تضم ثلاث غرف على متن أسطول طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380، كما توظف الشركة أيضاً طهاة مؤهلين على متن الطائرة في الدرجة الأولى، يقدمون أرقى تجارب الطعام ومديري الأطعمة والمشروبات في درجة رجال الأعمال والمربيات في الأجواء المدربات في كلية نورلاند لمساعدة الأسر المسافرة مع أطفالها في جميع الرحلات الجوية طويلة المدى.