>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي نيسان تتعاون مع نجمي دوري أبطال أوروبا بيل كسفراء لها




    "نيسان" تتعاون مع نجمي دوري أبطال أوروبا جاريث بيل وسيرجيو أغويرو كسفراء لها حول العالم
    § النجمان ينضمان إلى قائمة مهندسي الإثارةوالحماس لشركة "نيسان"
    § فيلم "نيسان" يستعرض مهارات النجمين في التحكم بالكرة خلال مواجهة تنافسية بينهما
    § جاريث بيل يكشف عن طموح "ريـال مدريد" لصنع التاريخ بالحفاظ على لقبه الأوروبي ويؤكد الحاجة لأن يكون الحظ حليفهم
    § لاعب "مانشستر سيتي" سيرجيو أغويرو يؤكد سعي ناديه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا العام
    دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 31 أكتوبر 2016: أعلنت "نيسان"، شريك السيارات العالمي الرسمي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم،عن اختيار جناح نادي "ريـال مدريد" جاريث بيل ومهاجم نادي "مانشستر سيتي" سيرجيو أغويرو كسفراء عالميين جدد لها، حيث سينضم النجمان إلى قائمة مهندسي الإثارة والحماس للشركة.
    وسيساعد النجمان بيل وأغويرو شركة صناعة السيارات اليابانية على توفير أقصى درجات المتعة والحماس لعشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. كما سيلعبان دوراً حيوياً خلال الموسم في تشويق المشجعين بدءاً من المشاركة في تصوير فيلم حصري قصير من إعداد "نيسان".
    ويسلط الفيلم الترويجي الضوء على المهارات الكبيرة للنجمين خلال مواجهة تنافسية مباشرة بينهما، حيث يتحدى كل منهما الآخر في إلهاب حماس الجمهور عبر مهارات استعادة الكرة وتقنيات تسديدها بدقة متناهية وغيرها من المهارات المبتكرة في تناقل الكرة ذهاباً وإياباً بينهما، ويمكنكم متابعة الفيلم عبر الرابط: https://youtu.be/5J1gfSg2kvk
    ومع تعيينه سفيراً عالمياً جديداً لشركة "نيسان"، قال بيل: "يسرّني التعاون مع ’نيسان‘ باعتبارها الشريك الرسمي لدوري أبطال أوروبا التي تستأثر بأهمية خاصة في نفسي، وأنا أدرك تماماً حجم الجهد الذي يتطلبه الفوز باللقب ولا سيما بعد تحقيق ذلك مرتين مع ’ريـال مدريد‘. وأتطلع لتبادل الحماس مع المشجعين في واحدة مـن أكثر منافسـات كرة القدم تشويقاً حول العـالم".
    بدوره عبّر أغويرو عن سعادته بالتعاون مع "نيسان": "أنا سعيد جداً بالعمل مع ’نيسان‘ في لدوري أبطال أوروبا التي تضم أفضل الفرق واللاعبين والمدربين على مستوى العالم. ولاشك أن الأجواء المصاحبة لجولات البطولة أسبوعياً داخل الملعب وخارجه تجعل منها بطولة مميزة يسعى جميع اللاعبين للمشاركة فيها وتؤجج شغف الجمهور لمتابعة منافساتها".
    وأشار أغويرو إلى الدروس الكثيرة التي اكتسبها "مانشستر سيتي" في بطولة العام الماضي. وقال بهذا السياق: "نحن نتعلم بطبيعة الحال دروساً جديدة كل عام، وقد اكتسبنا خبرة واسعة خلال خوض منافسات الدور الثاني من البطولة وكذلك منافسات الربع نهائي والنصف نهائي، ونأمل أن نواصل مسارنا بطريقة أفضل هذا العام".
    وأكّد المهاجم الأرجنتيني طموحه الكبير مع زملائه في نادي "مانشستر سيتي" للمضي في مسابقة هذا الموسم إلى أقصى الحدود: "نأمل أن نتمكن من بلوغ الأدوار النهائية. ومع أنها ليست مهمة سهلة على الإطلاق، ولكننا نراهن في ذلك على فريقنا الرائع".
    ويأمل أغويرو الوصول إلى المباراة النهائية هذا الموسم استناداً إلى الاستثمارات والتغيرات الكبيرة التي أجراها النادي: "نهدف بشكل رئيسي إلى بلوغ المباراة النهائية، وخصوصاً بعد الاستثمارات الضخمة للنادي في التعاقـد مع اللاعبين وإطلاق مشروع جـديد مع إدارة فنية جديدة".
    ولم يستبعد أغويرو عدم القدرة على تحقيق طموحهم هذا الموسم: "لاشك بأن الظفر بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا يشكل تحدياً صعباً، ولكننا نواصل العمل لتحقيق أول ألقاب النادي في هذه المسابقة سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، وأؤكد بأننا سننجح في ذلك".
    من جهته، أفصح جناح "ريـال مدريد" جاريث بيل عن طموح فريقه بدخول تاريخ المسابقة هذا الموسم كأول فريق يحصد اللقب لموسمين متتاليين: "أعتقد أن جميع أعضاء الفريق يؤمنون بقدرتهم على الفوز بلقب البطولة مجدداً هذا العام. فلا شيء مستحيل، وقد نجح الفريق في ذلك سابقاً. ونركز هذا العام على تحقيق هذه المهمة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز مجدداً وكتابة أسمائنا بحروف من ذهب في سجلات المسابقة".
    ومع ذلك، يعترف بيل بحاجة الفريق الملكي إلى قليل من الحظ لضمان لقبه الثاني عشر في المسابقة ومواصلة تربعه على عرش القارة الأوروبية: "إن مسيرة الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لا تخلو من الصعوبات، لكن الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي يبدو أكثر صعوبةً وخصوصاً في ضوء احتدام المنافسة مع فرق كبيرة، ولهذا نأمل أن يكون الحظ حليفنا خلال البطولة. ولا شك بأن فوزنا باللقب العام الماضي يضعنا أمام فرصة حقيقية لصنع التاريخ".
    وأضاف بيل: "يسطع نجم ’ريـال مدريد‘ عالياً في سماء دوري أبطال أوروبا باعتباره أكثر من حصد لقبها. وهو يولي هذه البطولة أهمية مطلقة، وهذا أمر محسوم لدى اللاعبين والمشجعين على حد سواء. وسنبذل قصارى جهدنا هذا الموسم للدفاع عن اللقب والفوز به للمرة الثانية عشر".
    من جهته، قال جان- بيير ديرناز، نائب الرئيس لشؤون التسويق في "نيسان أوروبا": "يشرّفنا انضمام بيل وأغويرو إلى عائلة ’نيسان‘ كسفراء جدد لتعزيز مستويات الإثارة والحماس لدى المشجعين. وفي إطار شراكتنا مع مسابقة دوري أبطال أوروبا، نتطلع للتعاون مع سفرائنا الذين يشاطروننا الحماس ومبادئ الابتكار ذاتها. وقد وقع الاختيار على هذين النجمين لأنهما يتشاركان مع ’نيسان‘ الشغف نفسه لخوض التحديات والانطلاق نحو آفاق حافلة بالابتكار، فهما يقدمان أداءً مشوقاً يلهب حماس الجمهور في كل مباراة".
    للاستماع إلى حديث جاريث بيل حول صنع التاريخ مع "ريـال مدريد"، يمكن زيارة الرابط:
    وللاستماع إلى حديث سيرجيو أغويرو حول طموحات "مانشستر سيتي" في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، يمكن زيارة الرابط: https://youtu.be/x8MrxAFKLSs
    - انتهى -
    ملاحظات
    سيرة ذاتية
    جاريث بيل
    · ولد جاريث بيل في العاصمة الويلزية كارديف؛ واستهلّ مسيرته الكروية في إنجلترا مع نادي "ساوثامبتون"، حيث خاض أولى مبارياته مع الفريق عام 2006 عندما كان في السادسة عشر من عمره. وفي العام نفسه، شارك لأول مرة مع منتخب بلاده ليصبح بذلك أصغر لاعب يمثل ويلز على الصعيد الدولي.
    · وانتقل بيل في مايو 2007 إلى نادي "توتنهام هوتسبر" الإنجليزي بموجب عقدٍ لأربع سنوات، وقد لعب دوراً حيوياً مع هذا النادي عندما تأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2010/2011. وتألق اللاعب الويلزي في مباراة فريقه أمام حامل اللقب "إنتر ميلان" الإيطالي في دور المجموعات بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال المباراة التي خسروها 4-3 في ملعب "سان سيرو"، ليعود ويصنع هدفين في مباراة الإياب التي انتهت بفـوز النادي الإنجليزي 3-1 على ملعبه "وايت هارت لين".
    · تم اختيار بيل كأفضل لاعب في إنجلترا من قبل رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، ورابطة "كتاب كرة القدم" لموسم 2012/2013 لتسجيله 21 هدفاً في الـدوري الممتاز مع ناديه "توتنهام هوتسبر".
    · وغادر بيل صفوف "توتنهام هوتسبر" إلى "ريـال مدريد" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2013 بموجب صفقة انتقال قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو. وسجّل في أول ظهور له في الدوري الإسباني هدفاً أمام نادي "فياريـال"، كما نجح بالتسجيل في أولى مبارياته مع النادي الإسباني في دوري أبطال أوروبا أمام "يوفنتوس" الإيطالي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.
    · وفي 16 أبريل 2014، قاد بيل فريقه "ريـال مدريد" للتتويج بكأس ملك إسبانيا بعد تسجيله هدف الفوز في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة النهائية أمام غريمه التقليدي
    "برشلونة"
    · وفي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي جرت يوم 24 مايو 2014، سجّل بيل هدف التقدم لـ "ريـال مدريد" في الدقيقة 110 من المباراة بعد التمديد أمام غريمه المحلي "أتلتيكو مدريد" ليحقق الفريق الملكي بذلك لقبه العاشر في المسابقة.
    · وشارك بيل كذلك في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام "أتلتيكو مدريد"، وساهم بتسجيل الهدف الوحيد للفريق الملكي في المباراة التي انتهت بالتعادل لينجح بعد ذلك بتسجيل إحدى الركلات الترجيحية التي حسمت اللقاء.
    سيرجيو أغويرو
    · استهلّ أغويرو مسيرته الاحترافية مع نادي "إنديبيندينتي" الأرجنتيني في شهر يوليو 2003، وكان يبلغ من العمر آنذاك 15 عاماً و13 يوماً فقط.
    · انتقل أغويرو عام 2006 إلى نادي "أتلتيكو مدريد"، حيث لعب 234 مباراة مع النادي الإسباني وسجل خلالها 101 هدف بما فيها العديد من الأهداف المهمة لاسيما في المباريات التي خاضها الفريق عام 2008، والتي أتاحت له المشاركة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة بعد انقطاع دام أكثر من عشر سنوات.
    · وكان موسم 2009 / 2010 أكثر نجاحاً، حيث حصد النادي لقب "الدوري الأوروبي" و"كأس السوبر الأوروبي"، لكنه خسر المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا أمام "إشبيلية".
    · وانتقل أغويرو خلال عام 2011 إلى نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز. ونجح في أولى مبارياته بتسجيل هدفين بعد نزوله بديلاً أمام "سوانزي سيتي".
    · وفي عام 2012، حفر أغويرو اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي الإنجليزي بعد تسجيله هدف الفوز في الدقيقة 94 من مباراة الجولة الأخيرة ضد "كوينز بارك رينجرز"، ليحسم من خلاله لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح فريقه "مانشستر سيتي" لأول مرة بعد 44 عاماً.
    · وعاد أغويرو للفوز مع "مانشستر سيتي" بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2013/2014. كما نال جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2014/ 2015
    · ووصل أغويرو مع فريقه خلال عام 2016 إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج النادي الإنجليزي بخسارته أمام "ريـال مدريد" بهدفٍ دون مقابل.
    · وشهدت مسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني العديد من الإنجازات، حيث فاز بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008، ومركز الوصيف في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014، ووصيف بطولة "كوبا أمريكا" عامي 2015 و2016.
    "نيسان" والرياضة
    تعد شراكة "نيسان" مع مسابقة دوري أبطال أوروبا مثالاً جديداً على التزام الشركة بدعم المنافسات والألعاب الرياضية العالمية بما يشمل بطولات الكريكيت الدولية الكبرى مثل كأس العالم للرجال والسيدات التي ينظمها "المجلس الدولي للكريكيت"، والدوري الكندي لكرة القدم، وبطولة "هيسمان ترست" و"كأس هيسمان"، ومجموعة "سيتي لكرة القدم" التي تضم أندية "مانشستر سيتي"، و"ملبورن سيتي"، و"نيويورك سيتي". وتعدّ شراكة "نيسان" مع "منظمة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات" في الولايات المتحدة الأمريكية واحدةً من أوسع عقود الرعاية في التاريخ للرياضات الجامعية، حيث توفر الدعم لنحو 100 كلية وجامعة إلى جانب مجموعة من بطولات الرابطة عبر 22 رياضة. علاوةً على ذلك، تتعاون "نيسان" مع عدد من سفراء الرياضة بمن فيهم لاعبي كرة القدم جاريث بيل وسيرجيو أغويرو وأندريس إنييستا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تكشف عن أكثر اللاعبين إبداعًا في دوري أبطال أوروبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2016, 06:41 PM
  2. نيسان توفر فرصة لمشجعي كرة القدم لـ دوري أبطال أوروبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2016, 09:17 PM
  3. نهائي دوري أبطال أوروبا مع نيسان يتميز بمراعاته للبيئة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2015, 03:10 PM
  4. نيسان توقع اتفاقاً عالمياً للشراكة مع دوري أبطال أوروبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2014, 07:23 PM
  5. فوز تشيلسي ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-10-2007, 07:14 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14