>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي مرسيدس- بنز GLC كوبيه تصل إلى الكويت




    مرسيدس- بنز GLC كوبيه تصل إلى الكويت
    عندما يلتقي تصميم الكوبيه الحسي مع الحضور الرياضي الأنيق لسيارات الدفع الرباعي
    · بعد طول انتظار.. تصل أولى سيارات مرسيدس- بنز الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات ومتوسطة الحجم، سيارة GLC الجديدة كلياً، إلى أسواق المنطقة، وهي مستعدة لتبهر الجميع بتصميمها القوي لسيارات الدفع الرباعي، وعناصرها الأسلوبية الديناميكية لسيارات الكوبيه
    · يتألق الطرف الخلفي لسيارة GLC كوبيه بأكتاف عريضة مفتولة العضلات، مع أقواس مقولبة بانسجام للعجلات بحيث تستوعب عجلات بقياس يصل إلى 20 إنش
    · هيكل جديد وديناميكي، وتصميم داخلي معدّل وفخم، يؤكد بوضوح الذوق الرفيع للكوبيه، والأجواء المحيطة الراقية
    وصلت السيارة الرياضية الجديدة لمرسيدس-بنز GLC كوبيه إلى أسواق الكويت بخصائص مذهلة للغاية، إذ تأتي ضمن تجهيزاتها القياسية بنظام تعليق رياضي، وآلية توجيه مباشر، ومزايا DYNAMIC SELECT، ونظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع سرعات.ومن خلال الجمع بين الراحة المطلقة والرشاقة الرياضية، تكتسب الأناقة والديناميكية المميزة لسيارة GLC كوبيه الجديدة تألقاً باهراً مع خصائص السلامة العالية، وأنظمة المساعدة المذهلة.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز في دولة الكويت: "إنها العضو السابع ضمن عائلة سيارات الدفع الرباعي، ومع كل إضافة جديدة تواصل مرسيدس-بنز إعادة رسم ملامح الأجواء الراقية والفخامة العصرية. وباختزال أبرز السمات المميزة لسيارات الدفع الرباعي، وأيضاً الخطوط الأنيقة لسيارات الكوبيه، تجسّد سيارة GLC كوبيه الجديدة الجيل التالي من سيارات مرسيدس-بنز. إنها السيارة الرياضية الجديدة في فئة الدفع الرباعي، ونحن على ثقة تامة بأنها ستلقى قبولاً واسعاً بين عملائنا المحبّين للأداء الفائق".
    ويتكرر المزيج الناجح نفسه بين سيارات الدفع الرباعي متعددة الوظائف وعالم الكوبيه الديناميكي مجدداً في سيارة GLC كوبيه، والذي لاقى قبولاً إيجابياً واسعاً مع طراز GLE كوبيه. فمع الهيكل الخارجي الذي يبلغ طوله 4.73 متر، وبارتفاع 1.6 متر، وقاعدة عجلات تصل إلى 2.87 متر، تبدو سيارة GLC كوبيه بمظهر ديناميكي صغير الحجم. كما أنها أطول وأكثر انخفاضاً من سيارة GLC متعددة المواهب، مع أنها تشاركها بنيتها الأساسية.
    الأناقة الديناميكية تلاقي شغف القيادة على الطرقات الوعرة
    تُدين سيارة GLC كوبيه بشخصيتها المميزة إلى شبكة المبرد النموذجية لطرز الكوبيه بشفرة واحدة وفتحات ألماسية الشكل، إلى جانب النمط الإسقاطي المُعاد تصميمه ببراعة لخط السقف. وتأتي الدعامة الأمامية بميلان أقل، في حين يبدو النطاق الممدود للسقف منخفضاً أكثر لينتهي بالطرف الخلفي المُنساب بجمالية أخّاذة تُظهر الشكل النموذجي لسيارات الكوبيه.
    وبالإضافة إلى شبكة المبرد، تتضمن المزايا المُلفتة للطرف الأمامي نجمة متكاملة في الوسط، وجزء قصير معلّق، فضلاً عن دعامة الحماية لأسفل الهيكل والمستوحاة من سيارات الدفع الرباعي. ويُضفي المفهوم المبتكر للمصابيح الأمامية التي تتوفر اختيارياً بتقنية LED عالية الأداء (في دول مجلس التعاون الخليجي فقط)، لمسات رياضية على الخصائص المميزة لنظام الإضاءة المميز في مرسيدس-بنز. وتأتي المنافذ الهوائية الجانبية لتعطي دفعة قوية أخرى من جينات السيارات الرياضية.
    إن التناغم المثير بين هذين العالمين المتناقضين في التصميم للكوبيه وسيارات الدفع الرباعي، يظهر للعيان من خلال الإطلالة الجانبية لسيارات GLC كوبيه التي يبلغ ارتفاعها 1.60 متر، مع خط السقف النموذجي والممدود لسيارات الكوبيه الرياضية. وينسجم الحيز الزجاجي المتقوقع بمثالية لا توصف مع الجزء الجانبي للسيارة ليبرز الشخصية الجذابة للكوبيه. ويؤدي التفاعل الدقيق بين الخط الجانبي الفاصل المرتفع والكتفين الواسعين إلى بلوغ أبعاد مميزة تمنح سيارة GLC كوبيه مظهرها الديناميكي المُلفت. ويكتسب هذا التفاعل زخماً إضافياً مع الجزء الأوسط المسحوب بين الخط الإسقاطي، والمحيط المنخفض والممدود تصاعدياً للخلف بأناقة تجذب الأضواء.
    ومع كتفيها المفتولين، تتجلى الإطلالة الرياضية القوية لسيارة GLC كوبيه من خلال التصميم الرجولي للمصد الخلفي مع أطراف العادم المدمج ودعامات الحماية السفلية على شكل موزّع هوائي، إلى جانب طرفها الخلفي العريض. وتتناغم الأضواء الخلفية المفصولة والضيّقة مع نجمة العلامة التجارية الموضوعة في الوسط والحافة الحادة للغطاء الخلفي، لتعكس تصميماً بارزاً ظهر لأول مرة في الفئة-S كوبيه، ومن بعدها في جميع سيارات الكوبيه من مرسيدس-بنز.
    وبنقلها إلى القسم السفلي من المصد الخلفي، تعتبر لوحة الأرقام وأيضاً الشكل النموذجي للزجاج الخلفي مع مساحته العلوية الدائرية من بين المزايا الجمالية الإضافية. وعلى غرار المصابيح الأمامية، فإن التصميم الليلي يمنح المصابيح الخلفية بتقنية LED لمسات أنيقة للأضواء النموذجية المميزة من مرسيدس-بنز.
    ويأتي خط التصميم الخارجي AMG قياسياً في دول مجلس التعاون الخليجي، ويشمل الغطاء الأمامي والخلفي من AMG، وعجلات AMG المعدنية الخفيفة مع 5 عوارض ثنائية وبقطر يبلغ 48.3 سنتيمتر (19 إنش) أو 50.8 سنتيمتر (20 إنش) بمعادن مختلطة (اختياري)، مع تيتانيوم مطلي باللون الرمادي أو الأسود بلمسة شديدة اللمعان، مع إطارات مختلفة الحجم، وشبكة المبرد بفتحات ألماسية الشكل ودبابيس من الكروم، ونجمة مرسيدس المدمجة، وشفرة أحادية بالإيريديوم الفضي غير اللامع مع أجزاء من الكروم.
    التصميم الداخلي: لمسات عصرية مع نفحة الكوبيه المميزة
    تنسجم نفحة الكوبيه النموذجية والأجواء المحيطة الفاخرة لتؤكد لغة التصميم التي تمزج بين النقاء الحسي والأناقة الديناميكية. وتشتمل العناصر الجمالية المميزة لسيارة GLC كوبيه على لوحة العدادات الرئيسية والكونسول الوسطي مع خطوط انسيابية، ولوحة كونسول كبيرة بقطعة واحدة تمتد بأناقة مذهلة تحت شاشة العرض شبه المدمجة لتُعطي شعوراً لا يُضاهى بالرحابة.
    ويعكس خط التصميم الداخلي AMG المتوفر اختيارياً ذلك الالتزام الواضح بأعلى مستويات الديناميكية والأناقة الرياضية. وتتضمن هذه الباقة على سبيل المثال: مقاعد رياضية مع تنجيد بجلد "أرتيكو" الاصطناعي/ ألياف "ديناميكا" الدقيقة مع خيار للمقاعد الرياضية مع تنجيد بجلد ثنائي اللون.
    برنامج رياضي: نظام DYNAMIC BODY CONTROL أو نظام AIR BODY CONTROL
    تأتي سيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً ضمن تجهيزاتها الأساسية بنظام تعليق رياضي يشتمل على نظام DYNAMIC SELECT مع خمس وضعيات لنقل الحركة هي: "إيكو"، و "كمفورت"، و "سبورت"، و "سبورت+"، و "إنديفجوال". ويتوفر اختيارياً نظام التعليق الرياضي DYNAMIC BODY CONTROL مع زنبركات فولاذية وآلية تخميد قابلة للضبط.
    ولأول مرة في هذه الفئة، يمكن تجهيز نظام التعليق في سيارة GLC كوبيه الجديدة بنوابض متعددة الحجيرات بدعم كامل، وآلية تخميد قابلة للضبط باستمرار يتم التحكم بها إلكترونياً. ويجمع نظام التعليق الهوائي AIR BODY CONTROL بين الثبات الممتاز للقيادة، والمستوى المثالي للراحة مع الرشاقة الرياضية. ويتم اختيار السمات المحددة مسبقاً وفقاً لإعدادات نظام DYNAMIC SELECT. فعلى سبيل المثال، يشعر الركاب في وضعيتي "سبورت" و "سبورت+" وكأنهم يجلسون في سيارة رياضية مع مستوى عالٍ من الديناميكيات الجانبية بسبب الربط الشديد بالشاسيه، حيث تنخفض السيارة بمقدار 15 ميلليمتر. وتتيح وضعية "كمفورت" راحة تامة للركاب مع تعليق لطيف. ومن أجل ضمان أقصى مستويات السلامة الممكنة للقيادة أيضاً في هذه الوضعية، يتم ضبط قوى النوابض/ التخميد على الفور، مثلاً في حالات المناورة المفاجئة. وتشمل المزايا الإضافية للنظام تقليل زاوية الالتفاف عند الانعطاف، ومستشعرات الحمولة الأوتوماتيكية وخفض صندوق الأمتعة بمقدار 4 سنتيمترات لتوفير راحة أكبر للتحميل أو التفريغ.
    ميزة أخرى رئيسية للخصائص الرياضية في سيارة GLC كوبيه مقارنة بسيارة الدفع الرباعي الكلاسيكية GLC هي نظام التوجيه المباشر المُعاد ضبطه، والذي يوفر نسبة أكبر للتوجيه المباشر، إلى جانب سمات أكثر رياضية لقوة المساعدة في وضعيتي "سبورت" و "سبورت+".
    طرازات مختلفة ستتوفر في عام 2017
    تتوفر سيارة GLC كوبيه الجديدة حالياً بطراز GLC 250 4MATIC كوبيه بقوة 155 كيلووات (211 حصان). وسيتم إطلاق الطرز الأخرى في عام 2017، وهي: سيارة GLC 300 4MATIC كوبيه بقوة 180 كيلووات (245 حصان)، والسيارة القوية والأفضل في فئتها GLC 43 4MATIC كوبيه من مرسيدس-AMG بقوة 270 كيلووات (367 حصان).
    لمحة عن سيارة GLC 250 4MATIC كوبيه
    سيارة GLC 250 4MATIC كوبيه
    المحرك
    بنزين، 4 إسطوانات بالاتجاه نفسه، 4 صمامات لكل إسطوانة
    الإزاحة (سم)
    1991
    الطاقة الإنتاجية (كيلووات/ حصان عند دورة في الدقيقة)
    155/ 211 عند 5500 دورة في الدقيقة
    عزم الدوران (نيوتن متر عند دورة في الدقيقة)
    350 عند 1200-4000 دورة في الدقيقة
    التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة (ثانية)
    7.3
    السرعة القصوى (كيلومتر في الساعة)
    222
    ناقل الحركة
    ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع سرعات
    نظام القيادة
    نظام القيادة الرباعي الدائم 4MATIC
    الطول/ العرض/ الارتفاع - ملم
    4732/1890/1602
    قاعدة العجلات - ملم
    2873
    إطارات العجلات
    235/55 R 19
    السعر (دولار أميركي)
    59,100
    تتوفر سيارة مرسيدس-بنز GLC كوبيه الجديدة لدى معرض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في منطقة الشويخ. لحجر تجربة قيادة، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 24950000، أو زيارة معرضنا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس الفئة-S كابروليه الجديدة تصل إلى الكويت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2016, 06:41 PM
  2. معرض مرسيدس-بنز GLS المتنقل يصل إلى الكويت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-10-2016, 08:17 PM
  3. السفير الألماني لدى دولة الكويت في ضيافة مرسيدس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-09-2016, 09:12 PM
  4. مرسيدس بنز الكويت تعود بك إلى الطريق!
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-04-2016, 08:09 PM
  5. أسبوع الخدمة من مرسيدس بنز الكويت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2016, 08:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14