شركة الإمارات للسيارات تقدم تجربة قيادة مميزة للفائزين بتحدي باتاك في مهرجان مذاق أبوظبي
أبوظبي 8 نوفمبر 2016: أعلنت شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والشركةالرائدة لمجموعة الفهيم، عن مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان مذاق أبوظبي لهذا العام، إذ تمنح زوّارها مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية لتضفي مزيداً من المتعة والإثارة على عطلة نهاية الأسبوع.
يقدم الجناح المكون من طابقين لمرتاديه والخاص بشركة الإمارات للسيارات ضمن فعاليات المهرجان المقام في مدينة زايد الرياضية في الفترة بين 10 – 12 نوفمبر، تجربة آلة تحدي باتاك التي تم استخدامها لاختبار سرعة ردود أفعال سائقي فورمولا1 العالميين، وسيحظى أفضل إثنين من المتنافسين الذين حققوا أعلى نسبة من النقاط على تجربة قيادة إحدى أفضل سيارات مرسيدس-بنز من فئة 4X4 المترفة، وتبلغ قيمة هذه الجائزة حوالي 3 آلاف درهم إماراتي.
يضفي جناح مرسيدس-بنز علىمهرجان مذاق أبوظبي أجواءً مميزةً من خلال الكشف عن أحدث طرازيّ مرسيدس-بنز، وإمكانية الفوز بتجربة قيادة، بالإضافة إلى طرح مسابقات ترفيهية لجميع أفراد العائلة، كما ويقدم الجناح مجموعة من الكوكتيلات ضمن أجواء مريحة في الطابع العلوي المميز بإطلالته الخلابة.
ويوفر الجناح العديد من الأنشطة الأخرى لجميع أفراد الأسرة، إذ يمكنهم التمتع بممارسة لعبة طاولة كرة القدم، أو المشاركة في الجائزة الكبرى في تحدي باتاك أو تجربة لعبة محاكاة القيادة الرائعة، أثناء قيام عشاق ومحبي السيارات من أفراد الأسرة الآخرين بالإطلاع على أحدث طراز مرسيدس-بنزوهي جي ال سيكوبيه 2017.
صممت آلة تحدي باتاك خصيصاً بهدف تطوير قدرة التنسيق بين اليد والعين، وقد حظيت بشهرة وشعبية واسعة عام 2011 عندما شارك سائقي فريق "مرسيدس إيه إم جي بتروناس" للفورمولا 1 بهذا التحدي محققين أعلى النتائج آنذاك.
ويمنح هذا التحدي أجواء حماسية من خلال محاولة زوّار المهرجان من تحقيق رقم قياسي جديد والتغلب على نتائج أبطال الفورمولا1، مما يمنحهم فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز من شركة الإمارات للسيارات.
وبهذه المناسبة، صرّح رامز يوسف، مدير التسويق والاتصالات في مجموعة الفهيم قائلاً: "يعتبر مهرجان مذاق أبوظبي من أهم الفعاليات في المنطقة، ونحن نتطلع إلى الترحيب بزوار المهرجان للتعرف على جناح مرسيدس-بنز".
وأضاف: "لدينا العديد من الأنشطة المسلية للأطفال في حين يمكن للوالدين الاسترخاء في الطابق العلوي والتمتع بتجربة تذوق بعض الكوكتيلات المنعشة."
وتعد شركة الإمارات للسيارات الموزع الرسمي لسيارات مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي منذ عام 1962، والتي تضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم.
ومن الجدير بالذكر أن مهرجان مذاق أبوظبي، الذي يجمع بين أفضل المأكولات والمشروبات وبأجواء موسيقية، سيقام في مدينة زايد الرياضية من 10 إلى 12 نوفمبر