>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الطيران العُماني يحتفي بالعيد الوطني عبر مسابقة على الفيس بوك




    الطيران العُماني يحتفي بالعيد الوطني عبر إطلاق مسابقة على الفيس بوك
    يحتفل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بالعيد الوطني الـ 46 المجيد من خلال إطلاق مسابقة على صفحته الرسمية في موقع الفيس بوك؛ إذ سيحضى ثلاثة فائزين محظوظين بتذاكر سفر لرحلات مرجعة من مسقط إلى أوروبا والهند، أو إلى دول مجلس التعاون الخليجي.
    وفي ظل استعداد السلطنة للإحتفال بالعيد الوطني المجيد في 18 من نوفمبر ، يوجه الطيران العُماني دعوته للمشاركة في المسابقة عبر صفحته الرسمية في موقع الفيسبوك www.facebook.com/omanair/من خلال تقديم صور تجسد روح الإحتفال بالعيد الوطني والتي تتجلى في الإحتفالات التي تقام خصيصاً لهذه المناسبة حيث تزدان المباني والميادين والشوارع بحلل الفرح والسعادة متلألئة بصور رائعة من أضواء الزينة التي تجسد أبهى صور حب الوطن والولاء، فضلاً عن التجمعات وإحياء المناسبات الوطنية الخاصة بهذه المناسبة.
    وسيقوم الطيران العُماني باختيار الفائزين في هذه المسابقة وفقاً لمعايير عدة مثل مدى تناغم الصورة المشارك بها مع موضوع مسابقة "أفضل صورة" بمناسبة العيد الوطني المجيد، بالإضافة إلى البعد الإبداعي للصورة الملتقطة، وكذلك الصفة التي يمكن من خلالها أن تعتبرمصدرًا للإلهام. يجب أن تكون الصور المشاركة ذات جودة عالية.
    كما سيحصل الفائز الأول على تذكرتي سفر مرجعة من العاصمة العُمانية مسقط إلى أي وجهة أوروبية ضمن شبكة خطوط الناقل الوطني الجوية، أما الفائز الثاني فسوف يمنح تذكرة سفر لرحلة واحدة مرجعة من مسقط إلى أي وجهة ضمن وجهات الطيران العُماني الإحدى عشرة في الهند، بينما سينال الفائز الثالث تذكرة سفر لرحلة واحدة مرجعة من مسقط إلى أي وجهة ضمن وجهات الناقل الوطني بدول مجلس التعاون الخليجي.
    وحول ذلك، صرح محمد بن مبارك الشكيلي، نائب رئيس التسويق بالطيران العُماني قائلاً: إنه لمن دواعي الشرف الرفيع أن نشارك السلطنة الإحتفال بمرور أعوام عديدة على مسيرة القيادة الرشيدة والبصيرة النافذة والحكمة السديدة لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- سائلين المولى عز وجل أن يديمه ذخرا وسندا لعزة هذا البلد الغالي ورفعة شأنه وأن يمده بموفور الصحة والعافية. واحتفالاً بمناسبة العيد الوطني الــ 46 المجيد، نحن بصدد إطلاق عدد من المبادرات والتي سيعلن عنها قريبا.
    وأضاف الشكيلي: "نودُّ من الناس زيارة صفحتنا الرسمية على موقع الفيس بوك والانضمام إلينا في التعبير عنفخرنا الوطني. وعليه، نوجه إليهم الدعوة لالتقاط اللحظات المفعمة بالحياة في أنحاء السلطنة تجسيداً منهم لروح العيد الوطني المجيد. وكوننا الناقل الوطني للسلطنة، يسرنا الانضمام إلى المواطنين الأعزاء للإحتفال بالعيد الوطني؛ إذ نتطلع بشغف لمشاهدة كافة الصور المشاركة".
    يجدر بالذكر أن المسابقة مفتوحة للمشاركين حتى 30 نوفمبر 2016. حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حدود 4 ديسمبر 2016. وفي حين أنه لا يوجد سن معين للمشاركة في هذه المسابقة المشوقة؛ لذا ندعوكم لاصطحاب كاميرات التصوير والشروع في التقاط اللحظات البهيجة للعيد الوطني المجيد تخليداً لهذه المناسبة الغالية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيران العُماني يعلن عن الفائزين في مسابقة تصميم حقائب السفر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 09:54 PM
  2. الطيران العُماني يدخل السوق اليونانية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2016, 09:26 PM
  3. الطيران العُماني يحتفي بالعضو 250 ضمن برنامج مسافر السندباد الصغير
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-09-2016, 08:45 PM
  4. مقعد يوفرها الطيران العُماني إلى صلالة 23.000
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-08-2016, 07:26 PM
  5. الطيران العُماني يعلن عن تخفيضات للطلبة العُمانيين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2016, 07:12 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14