>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي بيجو 3008 الجديدة 2017




    بيجو 3008 الجديدة
    سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) متطورة
    أخيراً، تم الكشف عن بيجو 3008 الجديدة. هذه السيارة التي طال انتظارها، ستصيب بالذهول قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المتوسطة (C-SUV)، ضمن فئة من المركبات تشهد توسعاً كاملاً في جميع مناطق العالم. سوف تلقى الإعجاب من الزبائن المتطلبين الباحثين عن تجربة جديدة ومختلفة مع قوة عالية جداً. وسواء مع أحدث جيل من مقصورة القيادة الذكية (i-Cockpit) من بيجو، تصميمها الاستثنائي عالي الإلهام، شكلها الأفضل لتوفير أعلى كفاءة أو تجهيزاتها عالية التقنية، تهدف بيجو 3008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة إلى تأكيد نفسها كلاعب أساسي من البداية. إنها تفتتح لبيجو سلسلة جديدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وستكون رمزاً لها في كل العالم. كذلك، كانت بيجو 3008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة نجمة منصة بيجو في معرض باريس الدولي للسيارات، حيث تم أخيراً تقديمها إلى الجمهور قبل إطلاقها عالمياً.
    عندما تدخل بيجو 3008 الجديدة قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المتوسطة
    لسنوات عديدة وعبر كل الفئات، يشهد سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات نمواً ملحوظاً. في قطاع السيارات المتوسطة الأوروبية، الذي ما يزال الأكبر والأكثر تنوعاً، زادت مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بمرتين ونصف منذ 2009 – تاريخ إطلاق الجيل الأول من بيجو 3008. والآن في أوروبا، تعتبر جميع الفئات سيارة واحدة تنتمي إلى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
    كتجسيد حقيقي للسيارات العصرية، الفخامة، التطور التكنولوجي وكمزوِّدة للمشاعر الرائعة والمتعة الشخصية، تعزز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وقفة سائقها، متميّزة دائماً بقيم عصرها وأوقاته. هي ليست مجرد تحقيق رغبة في تعبير شخصي، لكنها أيضاً رغبة في إثبات النجاح، ونظرات الآخرين التي تعكس قيم الشخص الخاصة. أخيراً، تُظهر الرغبة في الابتعاد وفي تجارب جديدة، حتى لو أن الرحلة الاستكشافية التي يتم الحلم بها في البراري مع هذه السيارة بقيت خيالاً محضاً.
    لأن سائقي اليوم يطلبون تجربة قيادة متجددة من سياراتهم. في أوقات السفر، تصبح جميع هذه الأيام، التي غالباً جداً ما نراها متكررة وروتينية، أكثر ثراءً بالتجارب، العواطف والمشاركة. إنه تفاعل بديهي وحسيّ مع آليتهم، وكأن السيارة تفهم احتياجات ركّابها وتستطيع أن تصيغ نفسها حسب هواهم. في مقصورة مرحِّبة مع ميزة وضع لمسات شخصية، سيشعرون براحة فائقة وكانهم في بيتهم. أية سيارة يمكنها أن تلبي على أفضل وجه هذه الرغبات؟ إنها "السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات" (SUV)، المفهوم الذي استطاع حتى أن يخطى اسمه لينسج أسطورته الخاصة.
    أدرك جميع مصنّعي السيارات ذلك، لذا يتوفر عدد كبير من الموديلات عبر العالم. مع ذلك، نادراً ما تصل قيادة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات إلى مستوى التوقعات. بالتالي، أصبح التحدي الذي تواجهه بيجو كبيراً: ليس فقط تضمين جميع خصائص هذا القطاع، لكن قبل كل شيء تقديم مجموعة تكون بشكل مدهش ثابتة، عصرية، متألقة وذكية. مع بيجو 3008 الجديدة، أرادت العلامة التجارية أن تضع نفسها من البداية في قطاع السيارات الرياضية متعدد الاستخدامات المتوسطة مع منتج مرغوب جداً وثابت في معرفتها الواسعة واستراتيجيتها للتقدم والنمو في الأسواق. أما الإثبات على هذا التقدم والنمو فتؤكد عليه أولاً وقبل كل شيء مقصورة القيادة الذكية الجديدة من بيجو PEUGEOT i-Cockpit® التي تأتي كميزة قياسية.
    تصميم داخلي يخطف الأنفاس
    الدخول إلى بيجو 3008 الجديدة هو دخول إلى عالم آخر، مفاجئ، أصلي ويفيض بالجودة. تجذب لوحة عدادات مذهلة، من المستقبل تقريباً، النظر إليها على الفور. هذه المجموعة المتماسكة والمتميزة بتقنياتها العالية هي أحدث جيل من مقصورة القيادة الذكية من بيجو PEUGEOT i-Cockpit®، وهي مفهوم جديد أعاد كتابة مواصفات مقصورة قيادة السيارة. هنا كل شيء يبدو في خدمة متعة وتركيز السائق ضمن أجواء عالية التجهيز بتقنيات متطورة وبشكل ملحوظة.
    أصبحت عجلة القيادة مدمجة أكثر، كما أعيد تصميمها مع شعاعين مسطّحين من أجل إحكام الإمساك بها أكثر ولتقدم للسائق أقصى مستوى للرؤية والمساحة للأرجل. يوفر الاهتمام الدقيق الذي أُعطِي لاختيار المواد مع العناية بكل التفاصيل – جلد عجل من المستوى 2، تطعيم بالكروم وزينة سوداء لامعة – مستوى عالٍ من الجودة والجاذبية الملموستين.
    تشبه الشاشة التي تعمل باللمس قياس 8 بوصات جهاز كمبيوتر لوحي تم تركيبه في وسط لوحة العدادات، وهي مجهزة بتكنولوجيا للمس شديدة الحساسية (capacitive technology) لتفاعل وأداء عملي أعلى. كذلك، تترافق مع ستة مفاتيح بيانو أنيقة "أزرار تبديل" (toggle switches) – ما يسمح بوصول دائم مباشر إلى وظائف التحكم الرئيسية: الراديو، التحكم بتكييف الهواء، النظام الملاحي، مواصفات السيارة، الهاتف وتطبيقات الهاتف المتحرك.
    تكشف شاشة عرض أمامية في مستوى الرأس في عدد من سلسلات الإنتاج عن شاشة عالية الدقة قياس 12.3 بوصة مع عرض غرافيكي مستقبلي. يمكن بالكامل تنظيمها وضبطها بشكل شخصي، وتجمع كل ما يمكن أن يطلبه السائق في مجال نظره. تشتمل هذه الشاشة على خمسة وضعيات مختلفة للعرض – يمكن التحكم بها من خلال مسكة على عجلة القيادة – وتسمح للسائق بتنظيم شاشة العرض الأمامية "حسب الطلب". تسمح الوضعية "الشخصية" تحديداً، التي يتم ضبطها عبر شاشة اللمس، للسائق بعرض اختيارات واسعة من المعلومات: نسخة عن التعليمات الملاحية، وسائل لمساعدة السائق، مواصفات السيارة، معلومات عن الطريق، إلخ. يتم تسليط الضوء على التأثير البصري لكل إعداد من خلال سلسلات من الرسوم المتحركة والتحوّلات التي هي متعة للنظر.
    لكن هذا التطوير لمقصورة القيادة الذكية من بيجو لا يتوقف عند هذا الحد. ولأن المتعة ما زالت إحدى القيم الجوهرية في بيجو، تم الدفع بحدود الإحساس إلى أبعد من ذلك. لذا، وعبر عملية ضغط بسيطة على مفتاح خاص – بالقرب من "أزرار التبديل" – تستدعي بيجو 3008 الجديدة "رئيس تشريفات" حقيقي لتعزيز متعة تجربة القيادة: "مضخم المقصورة الذكية" (i-Cockpit® Amplify). بهذه الطريقة، تتم إثارة جميع الحواس تقريباً:
    - النظر، من خلال تغير سطوع أضواء الأجواء الداخلية وألوان الشاشات،
    - السمع: عبر إعدادات معدِّل الصوت (equaliser) للموسيقى،
    - اللمس، عبر نقاط متعددة للتدليك مضمّنة في المقاعد (لغاية خمسة برامج)،
    - الشم، عبر موزّع للعطر.
    علاوة عن ذلك، وكما في بيجو 308، يمكن للنظر، اللمس والسمع أن يتعززوا أكثر مع المزايا المذهلة لمجموعة السائق الرياضية.
    إذاً، هناك احتفال حقيقي للحواس التي يمكن للسائق أن يختبرها، ما يسمح له بلوغ أقصى مستويات المتعة في القيادة. ويحظى الركاب بفرصة اختيار فوري من بين مفهومين: مفهوم "الدفع" (Boost) الذي يهدف إلى التمتع بأسلوب قيادة ديناميكية، ومفهوم "الاسترخاء" (Relax) لقيادة أكثر هدوءاً. ويمكن بالكامل تعديل هذين المفهومين لكي يتخطى السائق والركاب حدود المتعة، ويصبح التنقل على متنها فريداً حقاً وتجربة لا يمكن نسيانها.
    بشكل موازٍ، تحظى هذه التجربة على متنها بخدمة رائعة يوفرها ثراء الأجواء الداخلية، المساهمة بشكل نشط في الإحساس المتميز للجودة الظاهرة والطابع العصري اللذين يتم الشعور بهما في المقصورة. جاءت اختيارات المواد ملهمة ومن دون أي تنازل في مظهرها. هنا، نجد الجلد، لمسات عديدة من الكروم المشغول بالفرشاة، مساحات واسعة من الزينة بالكربون أو القماش... تغطي الأنسجة المستوحاة من "تصاميم المنازل" الإضافات التي تغطي جوانب الأبواب، بطانة السقف، عمود الزجاج الأمامي وحتى في أماكن أقل شيوعاً في السيارات مثل تطعيم لوحة العدادات... إنها جميعاً عصرية ودافئة جداً.
    تصميم خارجي عالي التحفيز والإلهام
    تمتاز بيجو 3008 الجديدة في الأسواق بمقصورة داخلية فريدة، مع تصميم ناجح وغني، ومع تكنولوجيا واعدة جداً على متنها.
    وهذا الإحساس يتواصل ويمتد إلى الخارج. عند النظرة الأولى، تبدو بيجو 3008 الجديدة ملفتة للنظر ومفاجئة بقوة شخصيتها. تأثيرها قوي، واضح وبديهي: إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات. اعتمدت بيجو 3008 الجديدة جميع خصائص هذا النوع من التصميم:
    - واجهة أمامية عمودية
    - غطاء محرك مسطّح وطويل،
    - خط جانبي مرتفع،
    - حزام عريض للحماية (واقيات للمصد، أقواس العجلات، أسفل الأبواب)،
    - عجلات عريضة،
    - ارتفاع عالٍ عن الأرض،
    - قضبان السقف من مواد مسكوبة،
    لكن بيجو 3008 الجديدة لا تكتفي فقط بتضمين هذه الخصائص، بل تضفي معنى وعاطفة في حين يبقى الثبات على المبادئ راسخاً في تفكيرها. لأن أول ما تتم ملاحظة في السيارة هو إحساس بالانسجام، بنسب متوازنة بشكل رائع، بالقدر الصحيح والملائم من كل شيء. شكل مستوحى من الابداع الخصب الذي لا يعرف حدوداً لمصمميها.
    الواجهة الأمامية هي بكل تأكيد عمودية، لكنها أيضاً قوية جداً، تعطي إحساساً بالقوة مساوياً لعدائية الحيوانات. خطوطها واضحة، جريئة ومتوازنة. يرسي الإيقاعَ شبكٌ عريض مزيّن بالكروم. في وسطه وبنسبة صحيحة، يتربع الأسد من دون خجل أو تباهٍ كبيرين، في أفضل مكان له. تبرز إطلالة حادة تشبه عيون القطط من مصابيح الهالوجين الأمامية الضيّقة. مع ذلك، تصبح أكثر حدّة عندما يتم اعتماد أضواء LED بالكامل (اختيارياً). هناك العديد من الفتحات العريضة لدخول الهواء. أما التعبير لهذه الواجهة الأمامية فيعطي لمالك السيارة ميزة الثقة بالنفس والإحساس بالانتماء إلى العلامة التجارية. وفيٌّ أصيل لبيجو!
    غطاء المحرك هو بكل تأكيد طويل ومسطّح، لكن خطوط تصميمه تعبّر عن إحساس بالقوة. أبعد منه، جاء الزجاج الأمامي في شكل مستقيم أكثر كما تم تثبيته خلف خط المحور الأمامي، وتحيط به زينة بالكروم تمتد إلى الخلف من خط المصابيح الأمامية. في إشارة إلى السيارة المفهوم HX1، يضفي أسلوب التصميم الجانبي للهيكل إحساساً ديناميكياً إلى الواجهة الأمامية ويعزز أكثر وقفة السيارة وطابعها العصري.
    أما الخط الجانبي فهو بكل تأكيد مرتفع، كما توجد زيادة ملحوظة في نسبة الصفائح المعدنية/ الزجاج، لكن ما يميّز هذا الخط هما الأناقة والانسيابية، اللتان تعطيان شكلاً أنحف. تنساب المساحة العلوية لغطاء المحرك نحو لمسة من التجعّد تضم مسكات الأبواب وتمتد على طول خط السيارة برقّة وأناقة. إنها سيارة رائعة التصميم، تعطي النسب فيها إطلالة أعلى وأقل ثقلاً من معظم منافساتها. لكن، كيف تمكن فريق بيجو للتصميم من تحقيق هذا الإنجاز؟ جزئياً لأنهم ضمّنوا - كخيار من المستوى 2 – سقفاً لامعاً باللون الأسود، يسلّط الضوء عليه زينة مثبّتة قياسياً من الستينلس ستيل تمتد إلى الجناح الهوائي الخلفي. هذا السقف "الماسيّ الأسود" هو ميزة أساسية للابداع في تصميم السيارة، ويعطيها شخصية، ديناميكية، طابعاً عصرياً ومكانة أعلى.
    جميع عناصر الحماية حول السيارة، عجلاتها العريضة، قضبان السقف، موجودة بكل تأكيد! – لكنها منفّذة في مزيج حذر وحكيم من الشخصية القوية والرقي. كل ذلك يؤدي إلى نتيجة مبتكرة هي عصرية للغاية، لدرجة تبدو أنها من المستقبل في حين تم تفادي أي تنازل في التصميم بسبب الغرور أو الألم.
    وتتواصل المفاجآت في الخلف، حيث نجد مرة أخرى تصميماً واضحاً وعصرياً جداً. تحت الزجاج الخلفي المائل، يضم حزام أسود لامع خط الأضواء نوع LED البرّاق. تشتمل هذه على علامات المخلب الثلاث الأساسية التي تجعل التعرّف على إمضاء بيجو البصري واضحاً – في الليل كما في النهار.
    مهما تكون زاوية الاقتراب من بيجو 3008، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة، وأي شخص يراها لأول مرة سيشعر بالذهول مع التنفيذ عالي الجودة والمستوى العالي للجودة الملموسة. يساعد العديد من العوامل في رسم هذا الانطباع العام: التسامح الضعيف بين الفجوات والملاءمة، اللمسات من الكروم الموزعة بذكاء حول كامل السيارة، درجتان من اللون في العمل على الهيكل، إلخ. إنها جذابة، تم التفكير بها بعناية وذوق بالغين. هذه "الإطلالة" تجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأعلى أناقة في الأسواق.
    تجربة قيادة مبهجة وعالية الإثارة...
    إن شهرة علامة الأسد التجارية من حيث تجربة القيادة هي راسخة، كما أن مهارة مهندسي التطوير الداخليين تنتج مراراً وتكراراً السيارات الأكثر إرضاءً في القيادة مهما يكون حجمها. في حالة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، كان التحدي عظيماً: ارتفاع عالٍ لركوب السيارة، موقع مرتفع للقيادة، مركز ثقل مرتفع... في هذه الفئة من السيارات، يتم عادة اعتماد اختيارات التصميم وفقاً للقدرة على القيادة.
    لكن في هذه الحالة، ومنذ البداية تماماً، يمكن الإحساس بالسحر. مع تماسك خالٍ من الأخطاء مع الطريق، انعطاف دقيق، ركوب السيارة، إحساس بالمرونة والأمان، كل شيء موجود تماماً كما يجب. هل هو سحر حقاً؟ لا، بالطبع. هذه النتيجة هي ثمرة خبرة طويلة والتكنولوجيا الأعلى كفاءة وأكثرها حداثة.
    بفضل منصة EMP2 الجديدة ومزايا الديناميكية الشهيرة فيها، تحقق بيجو 3008 الجديدة توازناً بين الراحة والتماسك مع الطريق غير معروف حتى الآن في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المتوسطة. تم تعديل نظام التعليق وفقاً لكل محرك لتحقيق ركوب يتلاءم مع شهرة الأسد. أخيراً، تقدم مساهمة إلى الدائرة الفعّالة لتخفيف الوزن لتمنح مستويات أفضل للاقتصاد في استهلاك الوقود، السلامة غير النشطة والأداء.
    بيجو 3008 الجديدة هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات حقيقية، لكنها قبل كل شيء سيارة بيجو! ومثل أية سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتمتع بقدرات حقيقية للقيادة خارج الطرقات المعبّدة، خصوصاً بفضل التحكم المتطوّر بالتماسك مع الطريق.
    يستخدم هذا النظام المتطور للسحب التجهيزات التالية:
    - أفضل تحكم بالسحب مع خمسة مستويات للتماسك (عادي، ثلج، وحول، رمال، إيقاف برنامج الثبات الإلكتروني "ESP" عن العمل) ويتم التحكم بها بواسطة مسكة في الكونسول الوسطي،
    - تركيب إطارات قياس 18 بوصة محددة M+S (وحول وثلج)
    - التحكم بالمساعدة في نزول المنحدرات (HADC)، وهو وظيفة مساعدة جديدة لنزول المنحدرات توفر تحكماً مثالياً وآمناً بالكامل على السيارة وعلى مسارها في المنحدرات الشديدة. أما الابتكار المميز في هذا النظام فهو قدرته على المحافظة على سرعة متدنية جداً للسيارة (3 كلم/ساعة) ليوفر التحكم والسلامة في حالات يُفترض أنها تسبب القلق. ويتم التحكم بهذه الوظيفة من خلال زر خاص في الكونسول الوسطي.
    كل ما على السائق والركاب هو فقط الجلوس والاستمتاع بالتنقل! تصبح الرحلات على متنها، حتى أقصرها ومعظم المشاوير اليومية الاعتيادية، معززة باكتشافات جديدة. سيارة بيجو الجديدة هذه هي دعوة حقيقية للسفر، على الدرجة الأولى، يساعدها عزل رائع للضجيج والعديد من مزايا الراحة، التي يتخطى معظمها معدلات السوق العادية:
    - مقعدان أماميان حاضنان للجسم يمكن ان يتمتع كلاهما اختيارياً بنظام تدليك مع 8 جيوب هوائية
    - سقف بانورامي عريض مثبّت مع ستارة وقضبان مضاءة
    - نظام هاي فايFOCAL® فاخر من العلامة التجارية الفرنسية الرائدة للأنظمة الصوتية
    بفضل الشراكة الحصرية مع العلامة التجارية الراقية FOCAL®، تستطيع بيجو أن تقدم لأول مرة في العالم نظام هاي فاي مثبّت في سيارة من قبل المصنع يتضمن تكنولوجيا FOCAL®.
    ... مدعومة بترسانة من وسائل المساعدة للسائق...
    إنها متعة في القيادة، إحساس تعززه عجلة قيادة مدمجة، كما يمكن للسائق الاستفادة إلى أقصى حد من القدرات الديناميكية لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، خصوصاً بفضل الدعم من العديد من وسائل المساعدة المتوفرة للسائق. وهذا الجيل الأحدث من أنطمة المساعدة المتطورة للسائق (ADAS) يخفّض إلى أدنى حد من مصادر الخطر على الطريق من خلال ترسانة من مزايا السلامة:
    - فرامل نشطة للسلامة وتنبيه بالمسافة
    - تحذير نشط بمغادرة الممر،
    - تحذير لتنبيه السائق
    - شعاع متكيّف أوتوماتيكياً للأضواء الأمامية
    - علامة التعرّف على حدود السرعة القصوى والتوصيات بها
    - نظام تثبيت سرعة متكيّف مع وظيفة التوقف (مبدل سرعات أوتوماتيكي)
    - مراقبة نشطة للنقاط العمياء
    للقيادة في المدينة، يحظى السائق أيضاً على مساعدة مع مناورات أكيدة، عبر نظام "فيزيو بارك" - Visio Park (رؤية محيطية شاملة من 360 درجة) واحدث جيل من المساعدة في ركن السيارة.
    ... واتصال دائم
    تشبه بيجو 3008 الجديدة سائقها – فهي تتحرك مع الزمن. لذا تلبي احتياجات البقاء على اتصال عند عجلة القيادة والقدرة على التنقل بهدوء وسلام، بفضل مزايا مثل "الشاشة المرآة" (Mirror Screen)، مقدِّمة عن شحن الهاتف الذكي (للأجهزة المتوافقة مع معيار Qi) وملاحة متصلة ثلاثية الأبعاد.
    تتوسع الملاحة ثلاثية الأبعاد أكثر بالواقعية عبر عرض صور المباني والنصب التذكارية، في حين تأخذ بعين الاعتبار معالم المنطقة. بلمسة بسيطة لمسكة على عجلة القيادة، يمكن نسخها من الشاشة التي تعمل باللمس إلى شاشة العرض الأمامية الرقمية لرؤية أكثر سهولة. مع نظام TomTom® Trafficتعطي قدرات الاتصال فيها رؤية في الوقت الحقيقي للأحداث الأساسية للرحلة والوصول إلى معلومات مختلفة: حالة الطقس المحلي، المتنزهات المخصصة للسيارة ومحطات الخدمة، إلخ. هناك أيضا خيار الاشتراك في نظام TomTom®للأماكن الخطرة والحصول على معلومات يمكن الاعتماد عليها عن مناطق الخطر الدائم والمناطق المعرضة لخطر مؤقت تم التبليغ عنها من قبل المجتمع.
    مع وظيفة "الشاشة المرآة"، يمكن إعادة إنتاج شاشة هاتف ذكي على الشاشة التي تعمل باللمس للاستفادة إلى أقصى حد من تطبيقاته. إنها متوافقة مع بروتوكولات MirrorLink (الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد)، أندرويد أوتو وآبل كاربلاي (أجهزة iPhone 5 وما بعد). وبلمسة بسيطة لزر على عجلة القيادة، هناك وظيفة للتعرف على الصوت عن بُعد من خلال الهاتف الذكي (Android S-Voice وApple Siri). ومن دون رفع نظره عن الطريق، وبأمان كامل، تنفتح امام السائق احتمالات جديدة: إجراء الاتصالات، اختيار الموسيقى، قراءة وإرسال رسائل نصية، الحصول على معلومات عن الطريق... اتصال متواصل ودائم العمل.
    مع مجموعة "بيجو كونيكت"، تنفتح احتمالات أعظم في ثلاثة مجالات: الملاحة، السلامة (بيجو كونيكت لطلب الاستغاثة والمساعدة) والصيانة (مجموعة بيجو كونيكت للخدمات عبر الهاتف).
    كل هذه المعلومة مقدمة للسائق في الطريقة الأكثر سهولة وبديهية ممكنة. تسمح أخيراً الواجهات البيانية المقدمة من قبل بيجو 3008 الجديدة لهذه الوظائف بأن تُستخدم في سلام!
    ذكاء في التصميم لاستخدام عملي
    لا ينتهي هذا الذكاء في التصميم عند توفير السيارة لركابها أفضل مزايا الراحة والسلامة المتوفرة في الأسواق. تشجع بيجو 3008 الجديدة ركابها على مشاركة أوقات لا يمكن نسيانها في داخلها، لذا عليها أن تضمن أعلى قدر من تعدد الاستخدامات. تم التفكير بهذه النمطية واسعة النطاق، إلى جانب مزاياها الذكية لكي تتوافق مع جميع التوقعات وتتعامل مع جميع الحالات. حمولة غير اعتيادية؟ يوفر الظهر "المسطح السحري" المنفصل بدرجة 3/2 و3/1 والقابل للطي أرضية مسطّحة للحمولة. أنتم بحاجة إلى الحفاظ على الأشياء منفصلة؟ تريدون تحميلاً سهلاً للأغراض أو الاستفادة إلى أقصى حد من نشاطات الترفيه؟ تجعل الأرضية المبتكرة والمنزلقة بوضعيتين استخدام المساحة المخصصة للحمولة أمراً سهلاً حتى أنكم تستطيعون الجلوس عليها بكل راحة من دون أن تتسخوا. حمولة طويلة خاصة؟ يقدم ظهر مقعد الراكب الأمامي القابل للطي بشكل مسطّح مساحة للتحميل يبلغ طولها 3 أمتار! وفي جميع النسخ، تم تجهيز وسط المقعد الخلفي بمسند للذراع مع رفرف للزلاجات (ski-flap)... إلى هذا التعدد في الاستخدام، يمكن إضافة باب خلفي من دون استخدام اليدين، حيث بحركة بسيطة من القدم تحت المصد الخلفي يمكن فتح او إغلاق الباب الخلفي المجهز بمحرك. في الواقع، تضع عبقرية بيجو 3008 الجديدة نفسها في خدمة جميع الترتيبات.
    كذلك تستفيد من هندسة أفضل، ممهدة الطريق لأخذ مكان في قلب الأسواق لكن من بين المساحة الأوسع في الداخل!
    بالتالي، وبالنسبة لمساحة المقصورة الداخلية، شهدت قدرة صندوق الأمتعة تحسناً ملحوظاً بالمقارنة مع الجيل السابق. بالإضافة إلى قدرة تبلغ 520 ليتراً، 210 حسب نظام إدارة معايير الجودة الألماني (VDA)، تتمتع بأقل ارتفاع في فئتها لوضع الحمولة.
    وتضفي أيضاً هذه الهندسة الأفضل خطوة في تغيير الوزن. يعطي التأثير المفيد لمنصة EMP2 الجديدة إلى جانب عملية تحسين حقيقية في نسبة الوزن/الحجم/التجهيزات على كل المستويات، ربحاً للوزن يبلغ في المتوسط 100 كلغ بالمقارنة مع الجيل السابق. يبدأ وزن سيارة بيجو 3008 الجديدة من 1325 كلغ فقط لنُسخ البنزين.
    مجموعة محركات قوية جداً... واقتصادية جداً!
    يشكّل كل هذا الجهد المبذول على هندسة السيارة وتخفيض الوزن عاملاً هاماً وأساسياً في البحث اللامتناهي عن تخفيض استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. لكن هذا ليس كل شيء. يؤدي التصميم الأيروديناميكي مع الأبعاد الخارجية الأفضل إلى CxAرائع من 0.76 متراً مربعاً (في أفضل النُسخ). ومع استخدام إطارات ذات مقاومة فائقة الانخفاض للدوران (ULRR) قياس 17 بوصة و18 بوصة أو حتى 19 بوصة الممددة (205 55 R19) يساهم الإعداد أيضاً في كفاءة بيجو 3008 الجديدة. وأخيراً، فإن بيجو 3008 الرياضية المتعددة الاستخدامات سوف تطلق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بمحرك 1.6 ليتر وبقوة 165 حصاناً مع علبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات مما يمنحه القوة، بالإضافة إلى الاستهلاك المنخفض للغاية للوقود مع عزم دوران يبلغ 240 نيوتن/ متر في 1400 دورة في الدقيقة.
    صُنعت في فرنسا
    يتم إنتاج بيجو 3008 الجديدة في معمل "سوشو" (Sochaux)، ويزوّدها المصنعان الفرنسيان في "تريميري" (Trémery) و"دوفران" (Douvrin) بجميع المحركات. بالتالي، سوف تحمل من البداية علامة "ضمان فرنسا الأصلي".
    قُدِّمت بيجو 3008 الجديدة إلى الجمهور لأول مرة في معرض باريس للسيارات 2016 وهي معروضة للبيع عبر سائر العالم ابتداءً من أكتوبر.
    بيجو
    قيادة محفزة ومشتركة، تصميم أنيق، جودة خالية من أي تنازل... كل ذلك يشكل التزام العلامة التجارية تجاه عملائها ويساهم في توفير المتعة التي تقدمها كل سيارة بيجو.
    بوجودها في حوالي 160 دولة مع أكثر من 000 10 منفذ البيع، نمت بيجو في عام 2015 بنسبة 4.6٪ لتصل مبيعاتها إلى 000 710 1 سيارة عبر العالم. في كل الأماكن، تجمع بيجو بين الطابع الصارم، الجاذبية والمتعة، مع طموح بأن تكون العلامة التجارية الأرقى والأوسع تخصصاً في مهمة عالمية.
    تتمتع العلامة التجارية بتراث عريق في عالم السيارات انطلق سنة 1889، وتعزز أكثر مع فوز سيارة 2008 DKR هذه السنة بسباق داكار.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. رينو كوليوس الجديدة 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-10-2016, 08:53 PM
  2. وفد اعلامي يشهد الحفل العالمي لاطلاق بيجو 3008 الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-06-2016, 07:12 PM
  3. كاديلاك CT6 الجديدة كلياً 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2016, 06:33 PM
  4. كيا كادينزا 2017 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2016, 09:11 PM
  5. بيجو تقدم 3008 كروس اوفر
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-01-2009, 11:45 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14