الطيران العماني يختتم مشاركته الناجحة في سوق السفر العالمي بلندن
اختتم الطيران العماني بنجاح مشاركته في سوق السفر العالمي، وهو واحد من بين أهم الفعاليات السنوية الرئيسية لصناعة السياحة العالمية، والذي احتضنته العاصمة البريطانية لندن في بداية هذا الشهر. حيث انتهز الناقل الوطني للسلطنة الفرصة للكشف عن التطورات التي حققتها الشركة في مجال صناعة السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى الظهور الإعلامي البارز الذي حظي به في المملكة المتحدة.
وكجزء من خطة الطيران العماني الطموحة التي ترمي إلى التوسع والنمو في الأسطول والشبكة الجوية، أعلنت الشركة عن سعيها إلى تدشين رحلاتها اليومية إلى مطار مانشستر في شهر مايو من العام القادم، بالإضافة إلى تسيير رحلتيها اليوميتين عبر المبنى رقم 4 بمطار لندن هيثرو. وحرصا على توفير أقصى سبل الراحة لضيوفه، خصص الطيران العماني موظفتين من طاقم الطائرة الجوي للترحيب بالضيوف الكرام وإتاحة الفرصة لهم لتجربة مقعد درجة رجال الأعمال الجديد الحائز على جوائز عالمية، والذي كان معروضا للمهنيين والعامةعلى المنصة المخصصة للطيران العماني.
تم عقد اجتماعات ولقاءات عدةمهنية وإعلامية مع كبار ممثلي الشركاتفي مجال صناعة السفر والسياحة ووسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام الثلاثة لانعقاد الحدث.
وبهذه المناسبة صرح عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس الشؤون التجارية قائلا: يسر الطيران العماني المشاركة مجددا في سوق السفر العالمي والذي يعد ربما أحد أهم و أكبر أسواق قطاع السفر و السياحة على مستوى العالم، كما يعد منصة مثالية لنا لعرض التطورات التي حققها الطيران العماني أمام ممثلي صناعة السفر والسياحة. تكللت جهودنا بالنجاح في تعزيز حضورنا خلال التواجد في سوق السفر العالمي حيث تمكنا من عرض جوائزنا العالمية كما أتيحت الفرصة أمام الزوار للاطلاع على بعض المنتجات الجوية وعروض السفرالحصرية . نحن فخورون جداً لتفاعل الجمهور الإيجابي فور الإعلان عن اعتزام الطيران العماني تدشين رحلات يومية من مسقط إلى مانشستر خلال العام القادم.
شملت أنشطة سوق السفر العالمي أيضا استضافة لقاء الشركات التجارية الصغيرة، حيث أشاد الطيران العماني بشركائه في المملكة المتحدة والذينكان لهم الأثر الكبير في دعم عمليات الشركة خلال عامي 2015-2016. وبالإضافة إلى ذلك تم إقامة حفل جوائز الطيران العماني لوسائل الإعلام البريطانية بالاشتراك مع وزارة السياحة العمانية. وكجزء من هذا الحدث أعلن روجير دي جاكر، نائب رئيس إقليمي لمنطقة أوروبا، عن الفائزين بجائزة الطيران العماني السنوية للإعلام، وقام بمعية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة، بتسليم الجوائز للصحفيين الفائزين بأفضل مقال وأفضل خبر اذاعي نشر في المملكة المتحدة عبر وسائل الإعلام المختلفة خلال عامي 2015 و 2016.
وأقام الناقل الوطني لسلطنة عمان احتفالا لحصده العديد من الجوائز منذ مشاركتة في سوق السفر العالمي في لندن عام 2015 بما في ذلك "أفضل شركة طيران دولية" و"أفضل مجلة طيران" بالإضافة إلى جائزة "مقعد درجة رجال الأعمال" الجديد، والذي قامالزوّار بتجربته بكل حماس.