>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي مرسيدس-بنز الفئة-V




    مرسيدس-بنز الفئة-V
    وظائف عملية وتنوع مذهل لتلبية أوسع نطاق من المتطلبات
    الكويت: لعل التنوع المذهل والجوانب العملية الأنيقة يعتبران من أبرز السمات المميزة لسيارة مرسيدس-بنز الفئة-V الجديدة. فمع خط التجهيزات "أفان جارد" للفئة-V، والذي يتضمن باقة التصميم الرياضي الخارجي، وباقة التصميم الداخلي، وقاعدتين للعجلات، ومحرك بنزين بأربع أسطوانات مع عزم دوران قدره 350 نيوتن متر، والعديد من التجهيزات الإضافية الاختيارية، يمكن تخصيص هذه السيارة من فئة المركبات متعددة الأغراض لتتناسب مع كافة الأذواق والمتطلبات. وبمواصفات مثالية لمختلف الفئات المستهدفة التي تقدّر فعلاً الرحابة الفسيحة، دون التنازل عن الأناقة والفخامة واللمسات الرياضية، ترسي المركبة الأكبر ضمن سيارات الركاب للعائلة معايير جديدة في فئتها. وبفضل تصميمها وما تزخر به من ابتكارات جديرة، تجتذب الفئة-V أنظار العائلات والأشخاص الذين يبحثون عن المقصورة الداخلية الراقية والواسعة بما يلائم الأنشطة الرياضية والترفيهية، وبما يتماشى أيضاً من الاستخدامات التجارية كسيارة فاخرة للشخصيات الهامة، أو وسيلة نقل في الفنادق.
    وانطلاقاً من شخصيتها الرياضية وتجهيزاتها الأنيقة والمريحة، تضفي الفئة-V تألقاً عاطفياً في فئتها، وترتقي بنفسها بعيداً عن المنافسة. وتزخر الفئة-V بطيف شامل من التجهيزات القياسية، بما في ذلك نظام الأوامر الإلكتروني COMAND، والمساعد النشط لصف السيارة، وعجلة للتوجيه متعددة الوظائف بميزة ضبط وتعديل العلو وزاوية الانحدار، ومساعد الانتباه، ومثبّت السرعة، وكاميرا الرجوع إلى الوراء، وعجلات معدنية خفيفة بقياس 18 إنش، وناقل الحركة 7 G-Tronic، ونظام التعليق والتحكم بالرشاقة وخفة الحركة.
    وتعليقاً على الفئة-V متعددة الوظائف، يقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري المعتمد لسيارات مرسيدي-بنز في دولة الكويت: "تؤسس الفئة-V عهداً جديداً من التنقل برحابة على الطرقات. وبتطويرها بنفحة حسية تنبض بمتعة القيادة والديناميكية، ونزعة بديهية تلبي نطاقاً واسعاً من المتطلبات، فإن الفئة-V مركبة تضع المرونة في المقام الأول وقبل كل شيء. ومع خيارات متاحة للفخامة والتقنية والسلامة، تماماً مثلما تتوفر في جميع سيارات الركاب من مرسيدس-بنز، تمتاز الفئة-V بالطابع الحقيقي لسيارات الركاب، مع رحابة فسيحة للعائلات والأفراد المميزين".
    ويتضمن تصميم وخط تجهيزات "أفان جارد" للفئة-V مزايا إضافية بشكل قياسي، مثل باقة صف السيارات، وباقة المرايا، ونظام السلامة الاستباقي PRE-SAFE، وباقة مساعدة السائق، ونظام الإضاءة الذكي بتقنية LED، والمصابيح الخلفية بتقنية LED، والإضاءة المحيطة بما في ذلك المرايا الخارجية، وباب انزلاقي إضافي على الجهة اليسرى، ونافذة خلفية تفتح بشكل منفصل.
    تخصيص بدقة متناهية
    بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المزايا المناسبة التي تتوفر لتعزيز جوانب الراحة الفردية ومتعة القيادة، مثل التشغيل الكهربائي للأبواب الانزلاقية والباب الخلفي، وميزة التشغيل السهل للباب الخلفي، والمقاعد المريحة للسائق والراكب الأمامي مع دعامة لأسفل الظهر، وخيارات غير محدودة تقريباً لوضعيات المقاعد - من المقاعد الفردية إلى المقاعد الخاصة براكبين اثنين أو ثلاثة، وحتى المقاعد العريضة.
    ولتعزيز متعة القيادة الشخصية، تعتبر الفئة-V السيارة الوحيدة في فئتها التي تزخر بوظيفة AGILITY SELECT. ويمكن للسائق الاختيار من بين أربع وضعيات لنقل الحركة بكبسة زر واحدة: اقتصادية، مريحة، رياضية، أو يدوية. ويستجيب المحرك ووحدة التسارع وناقل الحركة لهذه الوضعيات، وتتأقلم معها كما ينبغي.
    وضعيات متعددة للمقاعد وتحميل الأمتعة
    تسمح المقاعد الخلفية في الفئة-V بإجراء العديد من الوضعيات المنسقة لتلبية كافة المتطلبات. وتأتي المركبة متعددة الأغراض مجهزة قياسياً بأربعة مقاعد فاخرة فردية مع مساند للذراعين ضمن صفين. ويمكن للمقاعد، بفضل التقنية المحسنة والمنطق التشغيلي، أن تُطوى إلى الأمام لتسهيل الدخول إلى المقصورة الخلفية، في حين يمكن اختيارياً تثبيت طاولة قابلة للطي بين المقاعد المنفردة.
    وكبديل عن المقاعد الفردية، تتوافر لكل من الصفين الخلفيين إمكانية تركيب مقعد عريض من جزءين منفصلين يتسع لشخصين مع مسند فردي للظهر قابل للطي، أو مقعد عريض بوسادة جلوس من جزءين وبمسند ظهر من ثلاثة أجزاء منفصلة يتسع لثلاثة أشخاص. ويمكن طي الجزء الأيمن للمقعد الثلاثي إلى الأمام أو إزالته بشكل منفصل. وكذلك يمكن طي المقعد العريض بأكمله إلى الأمام لإتاحة حيز لتحميل الأمتعة الكبيرة كمعدات الرياضة أو الأثاث. علاوة على ذلك، تأتي جميع المقاعد العريضة، مثلها مثل المقاعد الفردية، مزوّدة بأحزمة أمان ثلاثية النقاط.
    تتوفر سيارة مرسيدس- بنز الفئة-V لدى معرض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في الشويخ. لحجز تجربة للقيادة، يرجى الاتصال على الرقم: 24950000، أو زيارة معرضنا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس الفئة A
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 12:07 PM
  2. صور تصميم مرسيدس الفئة A
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-05-2011, 01:21 AM
  3. مرسيدس الفئة A Edition 10
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2007, 11:23 PM
  4. 40 الف طلب على مرسيدس الفئة C.........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-03-2007, 05:06 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14