>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي أوتوستار 18 عاماً من الثقة والتقدير في سوق السيارات السعودي




    أحدث طرازات السيارات الجديدة مدعومة بأفضل الخدمات المساندة
    أوتوستار 18 عاماً من الثقة والتقدير في سوق السيارات السعودي
    ضمن قطاع السيارات السعودي الحيوي، تعتبر شركة السيارات العمومية "أوتوستار" عضو مجموعة عبداللطيف العيسىالقابضة من أبرز الشركات المتخصصة في تجارة السيارات التي تسهم منذ زمن في تنمية هذا القطاع الهام، فقد تمكنت أوتوستار من إرساء قواعد جديدة في هذا القطاع من خلال تقديم تشكيلة كبيرة من أبرز ماركات السيارات الرائجة في المملكة، ودعمها بمختلف الخدمات تحت سقف واحد.
    وتشهد الشركة توسعاً من خلال خطط استراتيجية متعددة، وقد بلغ عدد فروع الشركة اليوم 32 فرعاً في مختلف مناطق المملكة توفر طيفاً واسعاً من السيارات التي تتمتع بالثقة والتقدير في اوساط محبي السيارات.
    سوق السيارات السعودي شهد نمواً كبيراً خلال السنوات الماضية، وهو يعد أحد أسرع أسواق السيارات نمواً في العالم، أضف إلى ذلك القيمة الهامة لقطاع خدمات قبل وأثناء وبعد البيع باعتباره المستفيد الأول والأخير من هذا السوق الضخم. وينظر لشركة أوتوستار اليوم على أنها شركة السيارات الأسرع نمواً على مستوى المملكة.
    وتعد أوتوستار أول شركة في العالم العربي توفر العديد من أنواع وموديلات السيارات تحت سقفٍ واحد، مما يساعد العميل على إيجاد مبتغاه من أول زيارة يقرر فيها الشراء لما سيجده من تشكيلة رائعة وخدمات إضافية في أي معرض لأوتوستار.
    أوتوستار تفوقت بالفعل في الفوز بثقة عملائها منذ انطلاقة عملياتها عام 1998م،وخلال 18 عام تمكنت من تبوء مكانة رائدة على مستوى قطاع السيارات في المملكة، بفضل معرفتها المتعمقة بما يرغب به المستهلك السعودي، وخبراتها الطويلة في السوق المحلي، الأمر الذي مكنها من تقديم تجربة فريدة في مجال تجارة السيارات على مستوى المنطقة. كذلك، يعود نجاح "أوتوستار" الكبير إلى علاقاتها المتميزة مع وكلاء وموزعي السيارات في المملكة، وحرصها على تقديم المنتجات والخدمات التي ترقى لذوق وتطلعات العملاء ضمن علاقة بنيت على الثقة المتبادلة.
    هذا، وقد استطاعت أوتوستار بالفعل تجسيد شعارها الرئيسي بنجاحٍ باهر (جميع الخيارات بجميع التسهيلات)، حيث توفر السيارات الجديدة لعملائها مباشرة من الوكلاء المحليين لضمان أعلى مستويات الجودة، وأفضل خدمات ما بعد البيع والضمان على كل سيارة مباعة، خصوصاً وأنها تقدم ضماناً ممتداً بعد انتهاء ضمان الوكيل.
    وتتضمن تشكيلة أوتوستار الأكبر في العالم العربي: نيسان، تويوتا، مازدا، هيونداي، كيا، هوندا، وإيسوزو. وجميع السيارات المباعة يتم دعمها بأفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق المجانية من خلال شريك أوتوستار الاستراتيجي المتخصص في هذا المجال.
    وعلى مدار العام، توفر اوتوستار عروضاً غير مسبوقة على موديلات السيارات المختلفة، وتشمل هذه العروض حزماتٍ من الخدمات الإضافية التي تحقق رغبات العملاء، وتمكنهم من شراء السيارة التي تناسب تطلعاتهم نقداً أو عبر التقسيط عن طريق البنوك التجارية أو كبرى شركات التمويل بالمملكة، حيث تتمتع الشركة بشراكات استراتيجية وعلاقات متميزة مع معظم المصارف وشركات التمويل السيارات في المملكة. الشركة تتميز حالياً بأدئها المستقر، وكفاءتها التشغيلية العالية، وهي تسعى بشكلٍ رئيسي لتسهيل تملك المواطنين والمقيمين للسيارات من خلال العروض الترويجية المتنوعة التي تقدمها لعملائها، والتي تهدف لتلبية احتياجاتهم من السيارات الحديثة ومنحهم حزمة كبيرة من الخدمات الإضافية التي تحقق رغباتهم،
    ويسجل لأوتوستار إتاحة الفرصة لأكبر شريحةٍ ممكنةٍ من العملاء للاستفادة من عروضها غير المسبوقة، وذلك بالتعاون مع شركة اليسر للإجارة والتمويل، الشركة الشقيقة والرائدة في تقديم خدمات التمويل وشراء السيارات على مستوى المملكة، حيث تقدم لهم أقل نسب المرابحة في السوق السعودي مقارنة مع غيرها من بيوت التمويل.
    يذكر أن الفترة الماضية شهدت توسعاً ملموساً للشركة، وزيادة مبيعاتها في السوق المحلي بشكلٍ ملحوظ، وذلك عبر إضافة عددٍ من الفروع الجديدة إلى شبكتها، وذلك ضمن اهتمامها بالتواجد قرب عملائها والعناية بهم، وإتاحة خدماتها لهم بسهولة ويسر، فضلاً عن استقطاب أكبر عدد من الزوار لفروعها المنتشرة في جميع مناطق ومحافظات المملكة.
    العام 2016م شهد أهم إنجازات أوتوستار على الإطلاق، حيث تم تدشين الموقع الإلكتروني الذي يتضمن أساليب عرضٍ رقميةٍ متقدمة، ليؤسس مرحلة جديدة في صناعة معارض السيارات. ويجسد الموقع الإلكتروني مستقبل معارض السيارات في المملكة، حيث يصل لكل بيتٍ في المملكة، ليقدم للمستهلكين تجربة فريدة غير مسبوقة للمستهلك السعودي، باعتباره.

    "أوتوستار" اليوم هي أكبر سلسلة لمتاجر بيع وخدمة السيارات في المملكة، ويتطلع فريقها قدماً لنيل الحصة الأكبر من سوق السيارات السعودي من خلال عروضها وخدماتها المتميزة، وكذلك عبر التدريب والتأهيل المستمر لفريق عمل الشركة والذي يصل لحوالي 350 موظفاً، وتطبيق أعلى مؤشرات الأداء على مستوى الأفراد والفروع، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات الرقمية ودعم التجارة الإلكترونية من خلال موقع الشركة على الإنترنت.
    وبكل هذه الخبرة الممتدة لعقود طويلة والاحترافية في التعامل التي تعتمد على المصداقية، أسـست أوتوستار لنفسها صيتاً ذائعاً ومكانة مرموقة بين نظيراتها في السوق السعودي وعلى مستوى المنطقة، وهي ملتزمة بكسب ثقة عملائها عبر تقديم الخدمات الأكثر تميزاً، والمنتجات الأعلى جودة بغض النظر عن قدرة او كفاءة او خبرة العميل في التفاوض.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أوتوستار ترتقي بريادتها في قطاع السيارات على مستوى المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-11-2015, 06:32 PM
  2. أوتوستار تطلق عروضاً احتفالاً بسبعة عشر عاماً في السوق السعودي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2015, 06:48 PM
  3. سلطان الفيصل يعين الحجيلان أميناً عاماً لاتحاد السيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2014, 04:36 PM
  4. أوتوستار تستمر في حملة العودة للمدارس بأفضل عروض امتلاك السيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-09-2013, 07:43 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-07-2008, 12:36 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14