>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي لكزس RC Fتقدم أداءً استثنائياً في سباقات أوتوباكس سوبر جي تي




    فرق لكزس "RC F"تقدم أداءً استثنائياً في الجولة الثالثة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" للعام 2016
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 23 نوفمبر 2016: حققتفرق لكزس انتصاراً جديداً على منصة تتويج الجولة الثالثة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" للعام 2016 لمسافة 250 كلم، والذي أقيم على حلبة "موتيغي توين" في اليابان،حيث كان من المقرر أن تقام الجولة الثالثة من السلسلة في شهر مايو على حلبة "أوتو بوليس"، غير أنه تم تأجيلها وتغيير موقع السباق نتيجة لتداعيات الهزة الأرضية المؤسفة التي ضربت محافظة كوماموتو في شهر أبريل. وترتب على عملية إعادة الجدولة إجراء الجولة التأهيلية والسباق في نفس اليوم، وهي سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ منافسات سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي".
    ومكن الأداء الاستثنائي لسائقي لكزس الفرق من احتلال المراكز المتقدمة في السباق ابتداءً من المركز الثاني وحتى المركز السادس. وجاءت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" ويقودها السائقَيْن هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي، في المركز الثاني بفارق بسيط عن المتصدر. وتلتها مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 36لفريق "إيه يو تومز" المؤلف من السائقَيْن دايسوكي إيتو ونيك كاسيدي، والذين استفادا من زخم أداء مركبة لكزس"RC F" ليعتليا منصة التتويج في المركز الثالث.
    هذا وجاءت مركبتا لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز 4CR" ولكزس "RC F" التي تحمل الرقم 19 لفريق "ويدس سبورت أدفان" في المركزين الرابع والخامس على التوالي، تليهما مركبة لكزس "RC F" لفريق "زينت سيرومو" في المركز السادس، معلنة عن ختام حافل بالتشويق والحماس لفريق لكزس.
    وقد شكلت هذه الجولة استعراضاً لأداء مهيمن لمركبات لكزس "RC F" منذ اللحظات الأولى من بدء السباق، حيث انطلقت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" متصدرة السباق، تليها مباشرة مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 36لفريق "إيه يو تومز" في المركز الثاني، ثم مركبة أحد الفرق المنافسة التي تحمل الرقم 24.
    وشهدت الدورات الأولى من السباق منافسة حامية، مع صراع مشوق في الدورة الـ 8 بين أربعة أطراف على الصدارة، وهم مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز 4CR"، ومركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 19 لفريق "ويدس سبورت أدفان"، واثنتين من مركبات الفرق المنافسة اللتين تحملان الرقمين 12 و100، غير أنهما لم تتمكنان من انتزاع الصدارة من مركبتي لكزس "RC F" في المركزين الأول والثاني. واستمر السباق مع تبديل بسيط في المراكز وصولاً إلى الدورة الـ 19، حيث تم استدعاء معظم المركبات إلى نقطة التوقف للصيانة.
    وتوجهت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد"، والتي كانت في تلك المرحلة متصدرة للسباق إلى نقطة التوقف للصيانة في الدورة الـ 21، حيث ترك السائق كوهي هيراتي مكانه خلف عجلة القيادة لزميله في الفريق السائق هايكي كوفالاينن. وما إن عادت المركبة إلى حلبة السباق، حتى أدركت أن السرعة التي أتم بها فريق "إيه يو تومز" العمل في نقطة التوقف للصيانة قد منح مركبة لكزس "RC F" رقم 36أفضلية الانطلاق.
    وكان التنافس على أشده بين مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 36لفريق "إيه يو تومز" ومركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" على المركز الثاني مع تقليص السائق هايكي كوفالاينن للمسافة التي تفصله عن السائق نيك كاسيدي. وبعد عدة محاولات، نجح كوفالاينن أخيراً في تخطي كاسيدي في الدورة الـ 39، واضعاً نصب عينيه تخطي مركبة الفريق المنافس التي تحمل الرقم 24 واحتلال المركز الأول. وعلى الرغم من أنه كاد أن يحقق ذلك في الدورة الأخيرة، غير أن المركبة المنافسة رقم 24 نجحت في الحفاظ على الصدارة وصولاً إلى خط النهاية، وتلتها مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" في المركز الثاني، وهو ما مكن السائقَيْن هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي من تصدر تصنيف بطولة العالم للسائقين لهذا الموسم برصيد 61 نقطة، بينما حلت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 36لفريق "إيه يو تومز" في المركز الثالث ليحتفل فريق لكزس بتحقيق فوز مزدوج على منصة التتويج.
    وبهذه المناسبة، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "شهدت الجولة الثالثة من البطولة هيمنة واضحة لمركبات لكزس ’RC F‘، وقد كانت لحظة فخر واعتزاز لنا بأن نشاهد مركبتين منها تعتليان منصة التتويج، فضلاً عن الأداء الاستثنائي الذي قدمته بقية فرق لكزس التي خاضت منافسة محتدمة لاكتساب المراكز التي حققتها".
    وأضاف السيد يوشيتسوغو: "تُعَد المعطيات والتقارير التي نجمعها على حلبة السباق، والآراء والمعلومات التي يوفرها متسابقونا عنصراً هاماً في تعزيز جهودنا لإنتاج أفضل مركبات على الإطلاق. كما أن المشاركة في رياضة السيارات وتعزيز أدائنا في مثل هذه الفعاليات التنافسية يلعب دوراً كبيراً في تحسين عملية تطوير مهارات مواردنا البشرية. ويشكل الدعم والتشجيع الذي نلقاه من المتسابقين والمشجعين عاملاً جوهرياً يدفعنا للارتقاء إلى آفاق جديدة من النجاح. ونحن إذ نتوجه بالشكر لجميع متابعينا في جميع أنحاء العالم على دعمهم المتواصل، ونهنئ المتسابقين على الأداء الاستثنائي والنتيجة الرائعة التي حققوها".
    ملاحظات السباق:
    · مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" (السائقان هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي)
    o حقائق السباق: المركز الثاني، 53 دورة
    o زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و39 ثانية و954 جزء من الثانية
    · مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 36لفريق "إيه يو تومز" (السائقان دايسوكي إيتو ونيك كاسيدي)
    o حقائق السباق: المركز الثالث، 53 دورة
    o زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و40 ثانية و125 جزء من الثانية

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مركبتا لكزس RC F تحققان انتصاراً في أوتوباكس سوبر جي تي 500
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2016, 08:45 PM
  2. تويوتا بريوس الأولى في سباقات أوتوباكس سوبر جي تي 300
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 08:01 PM
  3. لكزس RC F تحل في المركز الثاني في سباق أوتوباكس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-06-2016, 06:39 PM
  4. لكزس RC F تفوز بالمركز الأول في سباقات أوتوباكس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2015, 09:06 PM
  5. لكزس RC F و فريق زينت في منصة التتويج ل أوتوباكس 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-08-2015, 04:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14