«رينـو» تحقق نمواً ملحوظاً في إيراداتها بنسبة 13% خلال الربع الثالث لعام 2016
حققت شركة رينو للسيارات العلامة الفرنسية العالمية الرائدة في صناعة السيارات، نمواً ملحوظاً في إيراداتها بلغت قيمته 11,48 مليار دولار بزيادة بنسبة 13% خلال الربع الثالث من عام 2016، مسجلةً بذلك نمواً كبيراً في المبيعات بنسبة 16% على مستوى العالم، لتصل مبيعاتها إلى 721,741 سيارة.
وذكرت شركة رينو، أن حجم مبيعاتها العالمية زاد خلال الربع الثالث من العام الحالي بفضل استمرار الأداء القوي لسوق السيارات في دول الاتحاد الأوروبي، ونجاح مجموعة الطرازات الجديدة التي أنتجتها الشركة مثل رينو كابتشر Captur، وكليو Clio، وتاليسمان Talisman، وميجان الجديدة Megane والتي سجلت حصة إضافية في السوق الأوروبي المزدهر.
وأضافت الشركة، أنها سجلت أيضاً نمواً متزايداً في أفريقيا ومنقطة الشرق الأوسط والهند. وكذلك في البرازيل وروسيا والجزائر رغم التباطؤ في أسواق هذه الدول. كما حققت ارتفاعاً في مبيعاتها بكوريا الجنوبية مستفيدة من تحالف رينو سامسونغ موتورز.
وأكدت شركة رينو للسيارات، استمرار خططها الاستراتيجية الطموحة لتحقيق المزيد من النمو في مبيعاتها وفقاً لأهداف عام 2016، لاسيما بعد نجاحها في إصدار طرازات جديدة ومتميّزة، والتحسن المتوقع لسوق السيارات في العالم.