>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي لكزس ويوروبا كورب تكشفان عن مركبة القرن الـ 28 الفضائية




    "لكزس" و"يوروبا كورب" تكشفان عن مركبة القرن الـ 28 الفضائية "سكاي جَت" في فيلم الخيال العلمي المرتقب "فاليريان ومدينة الألف كوكب"
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 28 نوفمبر 2016: أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن عقد شراكة إبداعية مع استوديو "يوروبا كورب" للإنتاج السينمائي. وستكون إحدى أبرز ثمار هذا التعاون فيلم الخيال العلمي المرتقب "فاليريان ومدينة الألف كوكب" (Valerian and the City of a Thousand Planets)، المزمع إطلاقه في العام 2017، من بطولة كارا ديلافين وداين ديهان. وقد تعاونت شركة "لكزس" مع الفريق الإبداعي للفيلم، حيث نجحا سوياً في ابتكار تصميم من وحي الخيال وترجمته على أرض الواقع في مركبة "سكاي جَت" (SKYJET)، طائرة المطاردة الفضائية التي ستظهر في الفيلم.
    وقد تم مؤخراً الكشف عن فيديو ترويجي مشوق للفيلم على الموقع الإلكتروني الخاص به (http://valerianmovie.com) لإعطاء المعجبين نظرة أولى عن لقطات من الفيلم المنتظر ولمحة عن مناورات مركبة "سكاي جَت" عبر قلعة "ألفا" الواقعة بين المجرّات.
    وطمح فريق إنتاج الفيلم إلى تقديم المركبة الفضائية "سكاي جَت" وتصويرها كمركبة متطورة سابقة لعصرها ولكنها تتميز بواقعيتها في الوقت نفسه، والتي تتناسب مع عالم "فاليريان" الذي يأتي بعد 700 سنة من الآن. وكان الفريق قد التقى سابقاً مع السيد تاكياكي كاتو، كبير مهندسي "لكزس" وفريق التصميم لدى الشركة، لمناقشة دمج تقنيات من وحي الخيال ووضعها في إطار واقعي مع خصائص تصميمية مستوحاة من عصرنا الحالي لمركبة "سكاي جَت".
    كما تحمل هذه المركبة الفريدة نسخة معدلة خصيصاً من الشبك المغزلي المميز لعلامة لكزس التجارية، ومصابيح أمامية تماثل مصابيح مركبة لكزس "LC" كوبيه 2018، والتي تمتاز بطابعها الرياضي وديناميكيتها الهوائية.
    ويجمع فيلم "فاليريان ومدينة الألف كوكب" نخبة من ألمع النجوم، بمن في ذلك كلايف أوين، وإيثان هوك، وريهانا، وكريس ووه. ويُعَد هذا المشروع أكثر أعمال المخرج السينمائي لوك بيسون طموحاً إلى الآن، والفيلم السينمائي الأوروبي الأعلى ميزانية حتى يومنا هذا. وقد تم اقتباس قصة الفيلم من السلسلة القصصية الفرنسية المصورة "فاليريان" (Valérian) الذي كتبها بيار كريستين ورسمها جان كلود مزييار، علماً أن منتجة الفيلم هي فيرجيني بيسون-سيلا.
    وتعليقاً على هذا التعاون، قال المخرج لوك بيسون: "كنا نبحث عن علامة تجارية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، والتي لا تكتفي بسجلها الحافل في مجال الإبداع والتطوير، بل تركز في أفكارها وابتكاراتها على المستقبل".
    وعلى مدى الأشهر التسعة المقبلة التي تسبق عرض الفيلم في يوليو 2017، تستعد لكزس لتوفير تجارب فريدة للمعجبين من كافة أنحاء العالم تهدف إلى إدخالهم في الأجواء المشوقة للفيلم.
    وفيما يتعلق بتطوير مركبة "سكاي جَت"، قال ديفيد نوردستروم، مدير عام إدارة العلامة التجارية العالمية لدى لكزس: "كمعجبين بالإبداع السينمائي وبأفلام لوك بيسون وأعماله السابقة، نشعر في شركة لكزس بسعادة غامرة للتعاون معه ومساعدته في تحقيق رؤاه الفنية الفريدة. ولقد استمتعنا بالتحدي المتمثل في دمج فلسفة لكزس التصميمية وابتكاراتها التكنولوجية في هذا المشروع. ونحن نتطلع إلى تطوير شراكتنا مع ’يوروبا كورب‘، ونسعى جاهدين لتقديم تجارب استثنائية قابلة للتطبيق على أرض الواقع في السنوات المقبلة".
    من جانبه، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تُعرَف لكزس بأنها علامة تجارية تدعم الإبداع والمبدعين وتثري أسلوب الحياة الفاخر؛ ومن هذا المنطلق، لدينا التزام راسخ بأن نكون جزءاً من الابتكارات التي تمنح عملائنا تجارب فريدة تشكل مصدر إلهام وتشويق لهم بشكلٍ أو بآخر، سواءً كان ذلك من خلال المشاريع التطويرية الرائدة التي من شأنها أن تصيغ مستقبل صناعة السيارات على الصعيد العالمي، أو من خلال تعاوننا مع استوديو سينمائي وتلفزيوني عالمي على غرار ’يوروبا كورب‘".
    وأضاف السيد يوشيتسوغو: "بهدف دعم جيل جديد من صناع السينما الناشئين ورعايتهم، فنحن نسعى دائماً إلى إيجاد وسائل جديدة نروي من خلالها قصة علامتنا التجارية، ونمنح المزيد من التشويق لعشاق السينما والعملاء على حدٍّ سواء. كما أن فريقنا يشعر بالكثير من الحماس للمشاركة في تصميم وتطوير المركبة الفضائية ’سكاي جَت‘، والتي تعكس بأكثر من طريقة شغفنا بتخطي حدود عالم السيارات. ونحن نتطلع إلى رؤية جهود فريقنا تُترجم إلى إبداع سينمائي من خلال هذا الفيلم المنتظر. ونود أن نشكر عملائنا على ثقتهم الغالية، والتي تعزز طموحاتنا لمواصلة الدخول في شراكات فريدة من نوعها".
    يمكنكم معرفة المزيد عن فيلم "فاليريان ومدينة الألف كوكب" عبر:
    #Valerian
    نبذة عن فيلم "فاليريان":
    اقتباساً من السلسلة القصصية الكلاسيكية المصورة (فاليريان ولوريلين)، يقدم الكاتب والمخرج لوك بيسون هذه الحبكة الأيقونية برؤية إبداعية متجددة في قالب عصري فريد، من خلال فيلم الخيال العلمي المشوق "فاليريان ومدينة الألف كوكب".
    وتدور أحداث الفيلم حول عميلين خاصين تابعين لحكومة الأراضي البشرية وهما فاليريان (داين ديهان) وشريكته لوريلين (كارا ديلافين)، والذين يكلَّفان بمهمة الحفاظ على النظام في الكون. وبتوجيهات من القائد (كلايف أوين)، ينطلقان في مغامرة مثيرة في مدينة المجرات الخلابة "ألفا" الآخذة في التوسع، والتي تتألف من آلاف أجناس الكائنات المختلفة من جميع أنحاء الكون. ويوحد سكان مدينة "ألفا" والذين يبلغون 17 مليون نسمة مواردهم ومواهبهم والتكنولوجيا التي توصلوا إليها من أجل تحسين أحوال جميع فئات المجتمع، غير أن هناك أيادٍ خبيثةٍ لا تشاركهم نفس هذه الأهداف. وفي الواقع، هناك قوى تعمل في الخفاء، ما يضع جنس البشر في خطر محدق.
    نبذة عن "لكزس":
    منذ إطلاقها في العام 1989، تمكنت شركة لكزس من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية غير مسبوقة. وتُعَد لكزس علامة رائدة في مجال مركبات الـ "هايبرِد" للفئة الفاخرة، إذ توفر تقنيات تشتمل على أفضل الابتكارات إلى جانب فخامة ورفاهية فائقتي المستوى. كما نمت شركة لكزس لتنتشر مركباتها وعملياتها عبر ما يزيد عن 90 سوقاً حول العالم. ولا تنعكس مسيرة التقدم لعلامة لكزس التجارية في التصاميم المواكبة للتطور في مركباتها الجديدة فقط، بل أيضاً من خلال رسالتها لاستقطاب الجيل الجديد من عشاق الفخامة، وذلك من خلال ما تقدمه من معرفة ومنتجات وخدمات تمتاز بالأصالة والتميز والرؤى. http://www.lexus-int.com
    نبذة عن "يوروبا كورب":
    "يوروبا كورب" هو استوديو سينمائي وتلفزيوني عالمي أسسه المخرج وكاتب السيناريو والمنتج لوك بيسون، ومن أشهر إنتاجاته ("الأزرق الكبير" The Big Blue؛ "لا فام نيكيتا" La Femme Nikita؛ "ليون: المحترف" Léon: The Professional؛ "العنصر الخامس" The Fifth Element؛ "السيدة"The Lady؛ و "لوسي" Lucy). كما أطلقت "يوروبا كورب" العديد من الأعمال الناجحة مثل "الاختطاف" Taken، و"الناقل" Transporter، و"لوسي" Lucy، وغيرها من الأفلام العالمية الناجحة الأخرى. وتشمل لائحة الأفلام القادمة فيلم "العزلة" Shut In من بطولة نايومي واتس؛ وفيلم "السيدة سلون" Miss Sloane من بطولة جيسيكا شاستاين؛ وفيلم "المتمردون" Renegades من بطولة سوليفان ستايبلتون وجيه كيه سيمونز.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تزيح الستار عن مركبة الكروس اوفر LF-NX 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-09-2013, 03:39 PM
  2. القرن 21 المثير
    بواسطة اندوك انته في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-05-2009, 07:18 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2007, 01:26 PM
  4. حريق مركبة + حادث سير مركبة؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-08-2006, 02:55 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14