الاتحاد للطيران تجعل السفر من السعودية إلى الولايات المتحدة أكثر سهولة عن أي وقت مضى
مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة في مطار أبوظبي الدولي يساعد المسافرين على تجنب الطوابير الطويلة لإتمام إجراءات الهجرة والجوازات عند الوصول إلى الولايات المتحدة
يمكن للمسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران من السعودية إلى الولايات المتحدة الاستفادة من المزايا المتمثلة في الوصول إلى الولايات المتحدة وقد أتموا إجراءات السفر مسبقاً في مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية "CBP" القائم بمطار أبوظبي الدولي.
ويعدُّ مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة في المبنى 3 بمطار أبوظبي الدولي المرفق الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ويوفر للمسافرين فرصةً فريدة لإتمام كافة الإجراءات المطلوبة بما في ذلك إجراءات هيئات الجمارك والهجرة والأمن الأمريكية بسهولة ويسر قبل الصعود على متن رحلاتهم المتجهة إلى الولايات المتحدة، بما يتيح لهم تجنب الطوابير الطويلة عند الوصول.
ومن خلال هذا المركز الفريد من نوعه في المنطقة، يمكن للضيوف كذلك فحص أمتعتهم مسبقاً في أبوظبي بحيث يصلون إلى وجهاتهم النهائية المقصودة في الولايات المتحدة باعتبارهم مسافرين محليين، بما يمكنهم من توفير أوقات ثمينة للربط بالرحلات الأخرى أو لوجهاتهم النهائية.
وتشمل الوجهات التي تخدمها الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة كلاً من نيويورك (مطار جون إف كينيدي الدولي/ JFK)، وشيكاغو (مطار أوهير الدولي/ ORD)، ودالاس فورت-ورث (مطار دالاس فورت-ورث الدولي/ DFW)، ولوس أنجلوس (مطار لوس أنجلوس الدولي/ LAX)، وسان فرانسيسكو (مطار سان فرانسيسكو الدولي/ SFO)، وواشنطن العاصمة (مطار واشنطن دوليس الدولي/ IAD).
ويمكن لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال المسافرين إلى أي من الوجهات الأمريكية الست من أبوظبي استخدام صالة الانتظار الفاخرة المخصصة لضيوف الدرجات الممتازة، الواقعة ضمن مرافق مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة، بعد إتمامهم لإجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية.
- انتهى -
نبذة عن مجموعة الاتحاد للطيران
مجموعة الاتحاد للطيران (EAG) هي مجموعة طيران وسفر عالمية متنوّعة النشاط تضم أربعة قطاعات أعمال تشمل، الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتحاد الهندسية، ومجموعة هلا، وشركاء الحصص. تمتلك المجموعة استثمارات في حصص أقلية لدى سبع شركات طيران تشمل، طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، و"داروين آيرلاين" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتعمل تحت اسم "الاتحاد الإقليمية".
انطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الاتحاد للطيران خدمة أكثر من 110 وجهة ركاب وشحن -تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 120 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء 204 طائرة، من بينها 71 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و10 طائرات إيرباص A380. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: etihad.com.