للعام الثاني على التوالي مطار دبي الأفضل عالميا ضمن فئة (الاستراحة والتوقف بين محطتين)
دبي – الامارات العربية المتحدة – 16 نوفمبر 2016
حصل مطار دبي الدولي على جائزة (أفضل مطار في العالم للتوقف والاستراحة بين محطتين) للعام الثاني على التوالي.
وجاء الإعلان عن اختيار مطار دبي لاحتلال المركز الاول، من قبل عشرات الالاف من قراء مجلة (كوندانست ترافلر) واسعة الانتشار، الذين اختاروه من ضمن قائمة ضمت مطاري حمد الدولي وشانغي، تنافست جميعها لاحتلال المراكز الثلاثة الأولى.
وتعليقا على هذه الجائزة قالت انيتا مهرا نائب الرئيس الأول للاتصال وتعزيز السمعة في مطارات دبي:" نحن فخورون بهذه الجائزة التي ترمز الى مدى حرصنا وسعينا الدؤوب لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين. ان هذه الثقة تعني الكثير لكل فرد منا يعمل في المطار، كما انها تضع امامنا المزيد من التحديات للارتقاء الدائم بنوعية الخدمات التي نقدمها للمسافرين خاصة ركاب الترانزيت والعمل على اسعادهم".
وأضافت انيتا مهرا:" ساهم افتتاح مبنى (الكونكورس سي) في مطار دبي الدولي بتكلفة قدرها 1.2 مليار دولار، في رفع الطاقة الاستيعابية للمطار الى اكثر من 90 مليون مسافر سنويا واضافة المزيد من الخدمات المميزة للمسافرين خاصة لجهة التسوق والاسترخاء. هذا عدا عن العروض الفنية الحية التي يحييها فنانون ومطربون مشهورون، بهدف منح المسافرين أوقات رائعة وممتعة".
وجاء ترشيح مطار دبي بناء على الخيارات المتعددة التي يوفرها للمسافرين ومنها الاسترخاء والتسوق وتناول الأطعمة من مطابخ متعددة، وتوفر الغرف الفندقية الفخمة والمراكز الرياضية والسبا وغيرها من الخدمات".