«اليسر» راعياً ماسياً للمعرض السعودي للتمويل والتقسيط
اختتم المعرض السعودي للتمويل والتقسيط أعماله في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الأسبوع الماضي، حيث يعتبر المعرض فرصة للمستثمرين للالتقاء بالشركات الرائدة ليفتح أفاق تعاون بين البنوك وشركات التمويل ورواد الأعمال من أجل استثمار ناجح. ويهدف المعرض لتنمية حياة الفرد، وتطوير المنشآت وذلك من خلال اختيار التمويل الأنسب.
وقد جمع المعرض أفضل البنوك وشركات التمويل والتقسيط التي تقدم أفضل العروض والخدمات التمويلية للأفراد والشركات كما وفّر المعرض فرصاً تجارية واستثمارية واقتصادية ناجحة. وقد برزت مشاركة شركة اليسر في المعرض حيث سجلت شركة اليسر للإجارة والتمويل الراعي الماسي للمعرض السعودي للتمويل والتقسيط حضوراً مميزاً مؤكدة بذلك الحضور المكانة المميزة للشركة في مجال التمويل والتقسيط.
وقد صرّح الرئيس التنفيذي لشركة اليسر، بدر الشمري، بقوله: "نحن راضون تمام الرضا عن أداء المعرض في نسخته الأولى حيث أن حضور الجمهور كان جيداً ومتوافقاً مع ما توقعته الشركة"، وأكد على تطلعه للنسخ القادمة منه. كما ذكر أن مثل هذه المشاركة بالنسبة لشركة اليسر في مثل هذه المعارض هو أمر بديهي، لما يقدمه المعرض من خدمة لمختلف شرائح المجتمع بتوفير الأجوبة لتساؤلات الجمهور على لسان جملة من أكبر العاملين في المجال تحت سقف واحد.
وأضاف بدر الشمري أن المعرض خدم توجهات الشركة لا سيما بعد ضم قطاع التمويل تحت مظلة مؤسسة النقد العربي السعودي، حيث أتاح الفرصة للشركة بالتوعية حول نشاطات الشركة والتي اتسعت عبر الستة عشر عاما التي عملت اليسر فيها في المجال لتشمل قطاعي الأفراد والشركات بحلول تمويلية متنوعة ومتوافقة وأحكام الشريعة الإسلامية.
وتتركز أهداف الشركة للأعوام القادمة لتشمل المزيد من التنوع في مجالات وحلول التمويل للأفراد، واستمرارية في نهجها في طرح حلول تمويلية مبتكرة للمنشئات المتوسطة والصغيرة، لا سيما في ظل توجه سياسة المملكة متمثلة في رؤية 2030.