>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي الفرحة فرحتان في أكاديمية ضمان!




    بطولة الإمارات لتحدي أيامي اكس30 للكارتينج – الجولة الثالثة، حلبة راك-تراك
    الفرحة فرحتان في أكاديمية ضمان!
    آمنة القبيسي وأحمد السعدي يهديان منصتا تتويج الجولة 3 من بطولة الإمارات اكس 30 لليوم الوطني الـ 45
    رأس الخيمة، 2 ديسمبر 2016 – توّج أحمد السعدي، سائق فريق أكاديمية ضمان للسرعة، بالمركز الثالث (فئة كاديت) في ثالث جولات بطول الإمارات لتحدي أيامي اكس 30 للكارتينج التي جرت منافساتها حلبة راك-تراك برأس الخيمة. كما توّجت زميلته في الفريق آمنة القبيسي ببرونزية فئة سينيور وذلك تزامنا مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 45 فكانت فرحة الفريق الإماراتي مضاعفة.
    كانت البداية مع أحمد السعدي (12 عاماً) الذي نجح في تسجيل الزمن الأسرع في الحصص التأهيلية للمرة الثالثة على التوالي في فئته لهذا الموسم. كما حقق الفوز بالتصفيات وأنهى السباق قبل النهائي بالمركز الثاني.
    وفي السباق النهائي لفئة كاديت، تراجع السعدي إلى المركز السابع بعد انطلاقة غير موفقة، ولكنه عرف كيف يتقدم بسرعة وببراعة إلى المراكز الأمامية وصولاً إلى المركز الرابع لينجح في اقتناص المركز الثالث فبل نهاية السباق بلفة واحدة مسجلاً أسرع لفة في السباق.
    "لقد كان سباقاً سريعاً، لم أشعر به ولكنني استمتعت في التقدم وانهاء هذه الجولة في المركز الثالث." قال أحمد السعدي وأضاف :"لم أنتبه أنه تبقى لفة واحدة على نهاية السباق عندما تقدمت إلى المركز الثالث، كان هدفي الوحيد هو الصعود إلى منصة التتويج. أنا سعيد بهذه النتيجة خصوصاً وأنها أتت تزامناً مع احتفالاتنا باليوم الوطني وأشكر جميع من ساندني لتحقيق هذه النتيجة من مدربين وإداريين وتقنيين في أكاديمية ضمان وأبوظبي للسباقات."
    ومن جهتها، فقد كانت آمنة القبيسي (16 عاماً) تشق طريقها بسرعة في فئة ضمت 20 سائقاً! ونجحت في التأهل بالمركز الثاني وأنهت التصفيات في المركز الأول مسجلة الزمن الأسرع على الرغم من تعرض احدى الإطارات للانثقاب. احتلت القبيسي المركز الرابع في السباق قبل النهائي وتقدمت بشجاعة كبيرة في السباق النهائي إلى المركز الثالث.
    "كان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل خصوصاً وأنني كنت متحمسةً جداً في هذا اليوم الذي يصادف اليوم الوطني لبلادي. كان سباقاً صعباً ولكن بشكل عام أنا راضية عن تأديتي في هذه الجولة من البطولة وسعيدة بالمركز الثالث. أود أن أشكر أكاديمية ضمان وأبوظبي للسباقات وعائلتي على دعمهم الكبير لي." قالت القبيسي.
    أما حمدة القبيسي فقد اضرت للانسحاب على اثر تضرر ذراع الدوران الخلفي وانثقاب الإطار الخلفي الأيمن بعد اصطدام أحد السائقين بها في انطلاقة السباق النهائي لفئة جونيور.
    وعن الجولة الثالثة من بطولة أيامي اكس 30 للكارتينج، علّق خالد القبيسي، مؤسس أكاديمية ضمان للسرعة والعضو المنتدب في أبوظبي للسباقات قائلاً: "أنا فخور جداً بسائقي أكاديمية ضمان، فسرعتهم داخل الحلبة في ازدياد مستمر وخبرتهم في التعامل مع التحديات تنمو بشكل جيد وتأديتهم كانت مشرفة جداً. أزمنة آمنة وأحمد وحمدة كانت خير دليل على تطورهم وأشكر جميع التقنيين الذين وفروا للسائقين عربات كارت قادرة على التنافس وبأكمل وجه. نتيجة اليوم نهديها لوطننا الحبيب بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 ونقول.. دام عزك يا بلادي."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فريق أكاديمية ضمان خلال اليوم الوطني الـ 45
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 06:46 PM
  2. سائقو أكاديمية ضمان للسرعة إلى فرنسا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-08-2015, 04:26 PM
  3. أكاديمية ضمان للسرعة تختار 12 موهبة إماراتية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 08:58 PM
  4. نجوم أكاديمية ضمان للسرعة من جديد في بطولة للكارتينغ
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-11-2014, 06:29 PM
  5. سائقو أكاديمية ضمان للسرعة يخوضون أولى مشاركاتهم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2014, 03:04 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14