ثري إم تحتفل بمرور 50 عامًا على ابتكار أفلام تظليل نوافذ السيارات
تحتفل ثري إم، بذكرى مرور 50 عامًا على طرح منتج تظليل نوافذ السيارات (Window Film) الحائز على براءة اختراع. وقد اختارت «ثري إم» المملكة وجهة لتتويج احتفالها بهذه المناسبة المتميزة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك على خلفية توقعات بأن تصبح المملكة مركز السيارات الجديد في المنطقة.
وبحسب تقرير صدر مؤخرًا عن «فروست أند سوليفان - Frost الجزيرة Sullivan»، من المتوقع أن تستحوذ المملكة على حصة الأسد من حيث مبيعات السيارات التي تنطلق على الطرقات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سيصل عدد تلك المركبات إلى 10.03 مليون مركبة بحلول عام 2020، وهو رقم يشكل 52.5 في المائة من حصة السوق الإقليمية برمّتها.
وتحدث طارق النوري، المدير العام لوحدة أعمال الإلكترونيات والطاقة في شركة «ثري إم» قائلاً: «لا تزال المملكة تمضي قدمًا في طريقها لترسيخ حضورها كمركز جديد للسيارات في منطقة الشرق الأوسط. وتبرز المملكة اليوم كأكبر مستورد للسيارات وقطع غيار السيارات في المنطقة، حيث يبلغ حجم مبيعات السيارات في المملكة لوحدها سنويًا ما يقارب 770.000 سيارة، وهذا ما جعلنا نختارها كوجهة للاحتفال بمرور 50 عامًا على طرح أفلام تظليل نوافذ السيارات (Window Film).»
لقد أمضت شركة «ثري إم» العقود الخمسة الماضية في ابتكار وتحسين أفلام تظليل نوافذ السيارات (Window Film). وتتميز مجموعة أفلام التظليل (Crystalline Series) باحتوائها على أفلام تظليل بصرية (Optical) مسجلة باسم الشركة، ومتعددة الطبقات تضم أكثر من 200 طبقة من تكنولوجيا النانو لتقدم لكم أفلام تظليل أكثر رقّة من أوراق الملاحظات المعروفة باسم (Post-it®).
وتوجد ثري إم في المملكة العربية السعودية منذ العام 1980. وتقدم الشركة اليوم الدعم التقني لعملياتها من خلال مكتبها التقني والعلمي، ومركزي تجربة العملاء ومركز التعلم في الرياض وجدة والدمام.