>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي سيارة BMW سيدان الفئة الخامسة الجديدة 2017




    سيارة BMW سيدان الفئة الخامسة الجديدة 2017
    سيتميز الجيل السابع من سيارة BMW سيدان الفئة الخامسة بطابعه الرياضي الأنيق حين يُطرح في أسواق العالم في فبراير 2017. وتشمل أهمّ مزاياه الجديدة ديناميكيات معززة، ومجموعة أنظمة مساعدة واتصالية لا تضاهى، إلى جانب نظام تشغيل مبتكر.
    بالتالي، تضمّ سيارة BMW سيدان الفئة الخامسة الجديدة الأدوات اللازمة كافة لإكمال النجاح الباهر الذي حققته سابقاتها حيث بيعت من الأجيال الستة الأولى 7.9 ملايين سيارة BMW الفئة الخامسة. في هذا الإطار، قال هرالد كروغر، رئيس مجلس إدارة BMW AG: "يعدّ الجيل السابع من سيارة BMW الفئة الخامسة جيلاً مستقبلياً كما حددناه في استراتيجيتنا NUMBER ONE > NEXT. فنحن نرى أنّ الريادة التكنولوجية، والمنتجات الغنية من الناحية العاطفية، والرقمنة هي عوامل أساسية لتحقيق النجاح. ومع توسّع محفظة طرازات سياراتنا كبيرة الحجم، نلبّي رغبات كثير من العملاء. فأنا واثق من أنّ سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة ستحدد معايير تكنولوجية جديدة وستتميز في آن بجاذبيتها الكبيرة من الناحية العاطفية. فهي لا تزال رمزاً لسيارات سيدان رجال الأعمال."
    متعة قيادة مطلقة ومزايا هوائية ديناميكية غير مسبوقة
    يحدّ التطبيق الصارم لمفهوم BMW EfficientLightweightللتصميم خفيف الوزن والاستخدام المتزايد للألمنيوم والفولاذ المتين من وزن سيارة السيدان الفئة الخامسة بمعدل 100 كيلوغرام مقارنةً بسابقتها. ويتميّز الهيكل ذات التصميم الجديد، بمركز ثقل منخفض، وتوزيع الوزن المتساوي الذي تشتهر به BMW، وخفة وزن الهيكل التي تعزز المرونة الانعطاف، تجربة قيادة ديناميكية رائعة وراحة خلال الرحلات الطويلة، وهو أمر يميز سيارة BMW الفئة الخامسة. وتضيف خيارات الهيكل المتعددة مثل Integral Active Steeringونظام الدفع الكليّ الذكيّ xDrive مواهب أخرى إلى رزمة مرتكزة على الديناميكية ومصممة للحرص على تصدّر سيارة BMW الفئة الخامسة فئتها مرة أخرى. يشار إلى أنّ مُعامل جرّ سيارة BMW سيدان الفئة الخامسة الجديدة التي يبلغ طولها 4935 ملم يبلغ 0.22 في أقصى درجات فعاليته، ويعتبر رائداً في هذه الفئة.
    الخطوة التالية نحو القيادة الآلية
    تتوافر في سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة مجموعة أنظمة مساعدة تقدم للسائق خلف المقود دعماً كاملاً ليس فقط في اللحظات الحرجة وإنما في الأوضاع الأقلّ تطلّباً كحين مواجهته زحمة سير أو حركة سير بطيئة أو عندما يسير على طريق سريع رتيب. لهذا، زوّدت سيارات هذه الفئة بتجهيزات قياسية منها كاميرا ستيريو تعمل مع رادار ومجسّات فوق سمعيّة اختياريّة لمراقبة المنطقة المحيطة بالسيارة. وتتضمن المزايا الجديدة في سيارة BMW الفئة الخامسة إلى جانب نظام المساعدة على تجنّب الحوادث والتحذير من التجاوز، نظام مساعدة تغيير المسار والمحافظة على المسار، ونظام الحماية الناشطة من الاصطدام الجانبي الذي يستمرّ في رصد حدود المسار والمنطقة المحيطة بالسيارة ويساعد السائق على تفادي الاصطدامات الوشيكة من خلال إدخال بيانات تصحّح التوجيه.
    وتتخذ سيارة BMW الفئة الخامسة خطوة أخرى تجاه القيادة الآلية من خلال إدراج مزايا إضافية في نظام Active Cruise Control (ACC) الاختياري والتوجيه ونظام مراقبة المسار. وتشمل هذه المزايا اعتماد قيود سرعة يمكن أن ينتقيها السائق ضمن خيار المساعدة على ضبط السرعة Speed Limit Assist. ويمكن للسائق أن يؤكّد اعتماد خيار تقييد السرعة ويغيّرها في إعدادات النظام بمعدل 15 كلم في الساعة زيادة أو نقصاناً. كذلك، تساعد السيارة السائق أكان يسير بسرعة صفر أو 210 كلم في الساعة في الحفاظ على المسافة الفاصلة بين السيارات، والتسارع، والفرملة، ومراقبة المسار. ويساهم الأمر في تعزيز الراحة إلى حدّ كبير، لا سيما عند السرعات المنخفضة وتباطؤ حركة السير عند المناطق المزدحمة من الطرقات السريعة. وقد أصبحت وظيفة التوقف والتشغيل الآليّAuto Start Stop مرتبطة بوضع الطريق وحركة السير، ما يوفّر للسائق راحة أكبر أثناء القيادة.
    سهولة استخدام وراحة فائقة
    زوّدت BMW الفئة الخامسة التي تسعى لتكون سيارة أكثر صداقة للمستخدم بأحدث جيل من نظام iDrive.فهو يعرض الملاحة والهاتف والمزايا الترفيهية ووظائف السيارة على شاشة عالية التعريف قياس 10.25 بوصة. ويمكن تشغيل النظام حسب رغبة السائق، باستخدام iDrive Controller أو الصوت أو حركة اليد، أو بلمس أدوات العرض مباشرةً. ويمكن ترتيب الألواح الكبيرة حسب الرغبة وعرض محتوى اللوائح بشكل دائم التحديث. كما أرفق أحدث جيل من الشاشة الملوّنة بسطح إسقاط أكبر بنسبة 70% من النسخة السابقة، وهي تعرض إشارات السير، وأرقام الهواتف، والمحطات الإذاعية، وعناوين الأغاني، وتعليمات الملاحة، وتحذيرات أنظمة المساعدة.
    وتعزّز مستويات الراحة كل من خيارات التخزين المتعددة، وفسحة الرجلين الأكبر المخصصة لركّاب المقاعد الخلفية، والمقاعد المريحة المزوّدة بوظيفة تدليك، وتشغيل المقاعد المبتكر باستخدام مستشعرات عاملة على اللمس، ونظام ضبط الحرارة في أربع مناطق، إلى جانب تعطير الهواء وتنقيته. أما تكنولوجيا تغليف المحركSpecial Synergy Thermoacoustic Capsule (SYNTAK) والتغليف السمعيّ للزجاج الأمامي، وبطانة السقف فيحدّ بدرجة كبيرة من الضجيج داخل السيارة. يشار إلى أنّ المصابيح الأمامية مزوّدة بتكنولوجيا LED في سيارات BMW سيدان الفئة الخامسة ذات المواصفات القياسية. كما تتوافر مصابيح LED أمامية تكيّفيّة اختيارية توزّع النور بشكل متفاوت بما فيها مصابيح دائرية تكيّفية بنمط الشعاع العالي المانع للإبهار BMW Selective Beam والتي تغطي مسافة تصل إلى 500 متر.
    الاتصال المتطور بين الإنسان والآلة والمحيط
    زوّدت سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة باتصالية ممتازة. فمزاياBMW ConnectedDrive المتعددة والخدمات الجديدة تمنح المسافرين من رجال الأعمال راحة مطلقة وتجنّبهم هدر الوقت. وهي تشمل تكنولوجيا ParkNow الجديدة لحجز موقف للسيارة رقمياً وتسديد ثمنه، ووظيفة On-Street Parking Information للبحث الذكي عن موقف في الشارع ونظام Parking Assistant الاختياري للمساعدة على الركن، والذي يجد الفسحات الفارغة ويركن السيارة آلياً. كذلك، تمكّن خدمةMicrosoft Exchange مستخدمي برنامج Microsoft Office 365 من مزامنة بريدهم الإلكتروني وجدول عملهم وجهات اتصالهم وتعديلها داخل السيارة. كما يتيح نظام Remote Parking الاختياري ركن سيارة BMW سيدان الفئة الخامسة في أضيق الأماكن عن بعد وباستخدام مفتاح السيارة. من جهة أخرى، تمّ تعزيز إدماج الهاتف الذكي، بدءاً من إدراج Apple CarPlay بصورة لاسلكية بالكامل، وهي سابقة بالنسبة إلى مصنّع سيارات، وصولاً إلى شحن الهاتف الاستقرائيّ وتوفير نقطة ساخنة للاتصال اللاسلكي تغطي عشرة أجهزة.
    المحتوى الشخصي من خلال BMW Connected Onboard
    BMW Connected، نظام مساعدة التنقّل الرقميّ الشخصي، متاح في أوروبا منذ يوليو 2016. ويُتوقع أن يتزامن إطلاق المرحلة التطويرية التالية لهذا النظام وللخدمات الإضافية مع طرح سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة. يتيح نظام BMW Connected Onboard للسائق الاطلاع على المعلومات المتعلقة بتنقّله. كما يتمّ نقل المحتوى ذي الصلة مثل وجهات الملاحة المقبلة ووقت الوصول المقدّر المسجّل في أجندة التنقّل الشخصية للسائق من هاتفه الذكي بحيث تُعرض على الشاشة الشخصية. ويتيح نظام Remote 3D View للسائق أثناء تنقّله طلب مشاهدة المنطقة المحيطة بسيارته بأبعاد ثلاثية على هاتفه الذكي، بحيث تبقى سيارته على مرأى منه طيلة الوقت.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارة BMW الفئة الخامسة سيدان الجديدة 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 09:40 PM
  2. أول حادث لبي أم دبليو الفئة الخامسة الجديدة
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-06-2010, 07:20 PM
  3. BMW تقدم الفئة الخامسة الجديدة!
    بواسطة ZADJALi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 23-11-2009, 11:39 PM
  4. رقم سيارة الفئة الخامسة
    بواسطة shawqi في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-08-2008, 12:51 PM
  5. الفئة الخامسة المعدلة في صورها الجديدة.....
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-12-2006, 03:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14