>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي أفضلية الخليج تطلق لأول مرة في المملكة رينو كوليوس الجديدة كلياً




    بمحرك قوي وتصميم رائع ومقصورة مريحة
    أفضلية الخليج للسيارات تطلق لأول مرة في المملكة رينو «كوليوس Koleos» الجديدة كلياً
    الرياض،13 ديسمبر 2016م: أعلنت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، إطلاق سيارة رينو «كوليوس Koleos» الجديدة كلياً لأول مرة في المملكة، والتي تمتاز بمحرك قوي، وبتصميم عصري رائع وجذاب، ومقصورة مريحة ورحبة. وتجمع السيارة بين رفاهية سيارات الصالون الضخمة مع السيارات الرياضية متعددة الأغراض، بالإضافة إلى العديد من المزايا الفريدة التي تلبي تطلعات العملاء في السوق السعودي وتحقق رغباتهم في امتلاك سيارة فخمة بأسعار تنافسية مغرية.
    جاء ذلك في حفل أقامته شركة أفضلية الخليج للسيارات بمقر الشركة في الرياض، بحضور السيد راجكومار مدير العمليات بشركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة، والسيد مجدي حسن السيد مدير عام إدارة المبيعات والتسويق، وعدد من المسؤولين بالشركة، وكبار العملاء، ورجال الصحافة والإعلام.
    وأعرب السيد راجكومار، في كلمة بهذه المناسبة عن سعادته البالغة بإطلاق سيارة رينو « كوليوس Koleos» الجديدة كلياً في المملكة والشرق الأوسط أولاً قبل الأسواق الأوروبية لتوفير المزيد من طرازات رينو الجديدة والمتميّزة لعملائنا الكرام في المملكة، والتي تٌعتبر واحدة من أفضل وأحدث الطرازات التي طرحتها شركة رينو. وتٌجسد هذه السيارة رؤية رينو المستقبلية للأسواق التي تزدهر فيها مبيعات السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وتؤكد في الوقت ذاته الدور الريادي والقيادي لرينو وتاريخها العريق في مجال صناعة السيارات، والذي يبدو واضحاً في تصميم السيارة المذهل، وأدائها القوي، واشتمالها على قائمة طويلة من التقنيات الجديدة والمبتكرة التي تجعلها تتفوق على السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الفئة D.
    وقال السيد راجكومار، إن سيارة رينو كوليوس الجديدة تتميّز بقدرة فائقة للسير على جميع أنواع التضاريس المختلفة بفضل ارتفاعها عن الأرض الذي يبلغ 210 مم، وزيادة طولها بمقدار 15 سم، مع حقيبة أمتعة كبيرة بسعة 550 ديسيمتر مكعب، بالإضافة إلى كابينة فسيحة ومريحة، ومقاعد وثيرة توفر كافة سبل الراحة والمتعة أثناء القيادة؛ مؤكداً حرص شركة أفضلية الخليج الدائم على تقديم أفضل وأرقى خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وقطع الغيار لعملائها الكرام باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.
    ومن جانبه أوضح السيد مجدي حسن السيد مدير عام إدارة المبيعات والتسويق ، أن سيارة رينو كوليوس الجديدة تتميّز بمحرك قوي2.5 لتر (170 حصان) يحتوي 4 اسطوانات و16 صماماً مع خاصة تقليل استهلاك الوقود، وناقل حركة متطور بنظام ALL MODE 4x4-i، وأكبر مساحة مقصورة فسيحة بطول 4.673 لتصبح بذلك الأطول في فئتها، وتحقق رقماً قياسياً جديداً من حيث الرحابة الداخلية في السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وكافة سبل الراحة والسلامة والأمان.
    وأضاف السيد مجدي حسن، أن سيارة رينو كوليوس تمتلك أفضل نظام وسائط متعددة حديث مجهز بشاشة عرض تعمل باللمس قياس 8,7 بوصة، مع نظام الوسائط المتعددة R-LINK 2 ونظام الملاحة، وراديو ثلاثي الأبعاد و8 سماعات و2 منفذ USB، بالإضافة إلى نظام التعرف على الصوت وبلوتوث لاستقبال وإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين، ونقل الملفات الصوتية لا سلكيا. معرباً عن ثقته بأن تحظى هذه السيارة بإقبال كبير في السوق السعودي باعتبارها سيارة مثالية ومفضلة صممت بمواصفات متميّزة تلائم متطلبات العملاء في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.
    وتمتاز سيارة رينو كوليوس الجديدة، بنظام منع انغلاق المكابح، ونظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ، ووسائد هوائية للسائق والراكب، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وبرنامج ثبات إلكتروني، إلى جانب تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، وقفل مركزي للأبواب، ومرايا الأبواب تطوى بالكهرباء مع خاصية إزالة الجليد، وحساسات خلفية لصف السيارة ، ونظام تثبيت ومحدد السرعة، وجنوط ESQUIS قوية بقياس 17،18 بوصة من خليط من المعادن. كما صممت السيارة بعناية فائقة، وبعدة ألوان جذابة لتلبية مختلف الأذواق، ونظام تكييف أوتوماتيكي مميّز لضمان تبريد عالي وسريع يتحدى الظروف المناخية القاسية للمنطقة.
    وتتميّز سيارات رينو العلامة الأوروبية الرائدة بالقوة والعملية والأمان، وبالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتوافق جميع الأجواء في منطقة الخليج وللتأكد من مطابقتها لمستويات الأداء العالية، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أفضلية الخليج تطلق سيارة رينو تاليسمان الجديدة لأول مرة في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2016, 08:18 PM
  2. أفضلية الخليج للسيارات تحقق نمواً في شاحنات رينو التجارية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-08-2015, 04:14 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-07-2010, 06:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14