>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي لكزس IS 2017 تصميم جديد لسيارة رياضية فخمة




    لكزس IS 2017 تصميم جديد لسيارة رياضية فخمة
    عبد اللطيف جميل -لكزس تطلق الموديل الجديد من لكزسIS 2017
    جدة، 14 ديسمبر 2016 - أطلقت شركة عبد اللطيف جميل الموديل الجديد من سياراتها الرياضية لكزس IS 2017 والذي تظهر فيه بشكل واضح استمرارية روح التصميم الذي انتهجته لكزس في تصميم موديلاتها السابقة بلمسات رياضية حادة وقوية تعكس توجه لكزس بإضفاء الشخصية الرياضية على جميع سياراتها.
    في هذا السياق أوضح المدير التنفيذي لتسويق لكزس مازن غازي جميل فقال " لكزس IS2017،، سيارة تبهر الأبصار، وتخطف القلوب إنها باختصار سيارة رياضية مترفة بكل معنى الكلمة تلبي رغبات عشاق الإثارة الرياضية الفاخرة بامتياز. فهي تحفل بالعديد من الخصائص التي تمنح السائق متعة القيادة والرفاهية والأمان. إنها تحفة فنية فيها أخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات لتجعل منها السيارة الأفضل في فئتها. وتؤهلها لتتربع على القمة من دون استئذان ". وتابع قائلا " لقد كنا حريصين على توفير فئات متعددة من السيارة لنمنح ضيوفنا فرصة الاختيار فيما يتوافق واحتياجاتهم تأكيداً منا على التزمنا في توفير كل ما يحتاجونه من موديلات تلامس أذواقهم وتلبي تطلعاتهم المتطورة دائماً."
    ولأن للقوة مكانتها فلقد تم تجهيز لكزس IS2017، بنوعين من المحركات لتلبي جميع الأذواق
    الأول محرك 4 سلندر توربو بسعة 2000 CC يولد 241 حصان أما المحرك الثاني فهو محرك 6 سلندر بسعة 3500 CC يولد 312 حصان وجهزت السيارة بعلبة سرعة أوتوماتيكية من 8 سرعات.
    كما يتوفر منها فئة رياضية خاصة F SPORT تتميز بشكلها الخارجي الرياضي وتصميمها الداخلي المميز حيث زودت بالمحرك الأكبر 3.500 , وعلبة سرعة من 8 سرعات CC إضافة إلى مبدلات للسرعة خلف المقود ونظام تعليق رياضي F SPORT ومصد خلفي حصري يطابق الشبك الأمامي من خلال تضمينه شبكة على شكل حرف F إضافة إلى مقاعد F SPORT الأمامية الرياضية التي تمنح مزيجا من الراحة الراقية والدعم المتماسك أثناء القيادة الرياضية وجنوط رياضية مقاس 18 أنش وتم تجهيز السيارة بلوحة العدادات المتطورة والتي تماثل لوحة العدادات في السيارة السوبر رياضية LFA مع ميزة تشغيل السيارة عن بعد كما جهزت المرايا بحساس النقاط العمياء إضافة إلى نظام التنبيه عند الخروج عن المسار و كاميرا للرجوع الخلفي مع نظام الحماية لما قبل الاصطدام ومثبت السرعة النشط .
    · التصميم الخارجي:
    تحمل لكزس IS الجديدة تطورا لملامح الوجه الجديد للكزس الذي يظهر واضحا في الشبك الأمامي أو Spindle Grille في الواجهة الأمامية بشكل لافت وأنيق ويعبر عن التزام لكزس بالتجديد والانطلاق نحو الحداثة بخطوات واثقة وثابتة.
    ويتميز التصميم الخارجي بالشكل الانسيابي الجانبي الذي يتجه إلى الصعود من الأمام إلى الخلف، والذي يعطي حضورا قوي لواجهة السيارة من خلال المصابيح الأمامية الثلاثية إضافة إلى أنوار الإضاءة النهارية من نوع LED .
    ويغلب على الشكل الخارجي الطابع الرياضي الهجومي والذي يعزز من شكل السيارة الراسخ من خلال العمق الذي يوحي به تصميم المصابيح الخلفية على شكل حرف L وكذلك فتحات العادم مربعة الشكل ذات التصميم الفريد والجنوط الرياضية ولوحة عدادات السرعة المميزة. كما تتوفر لكزس IS بخيارات جديدة من ناحية الفئات والألوان الخارجية والداخلية ما سيفتح أمام العملاء إمكانيات واسعة من الخيارات المتعددة لاختيار السيارة باللون المفضل.
    · التصميم الداخلي:
    كما التصميم الخارجي الجديد الذي حمل ملامح لكزس، فإنّ المقصورة الداخلية حملت هي أيضاً كل أوجه الحداثة التي تركت بصماتها بوضوح على كل أجزائها وصُقلت بعناية فائقة لتترك انطباعاً محبباً لدى جميع مستقليها.
    فالتصميم الداخلي للكزس IS بسيط وأنيق في آن واحد وتتميز المقصورة برحابتها وبمساحتها الواسعة ما يعزز الراحة لمستقلي المقاعد الخلفية. ويوفر مقعد السائق راحة أكبر لقائد السيارة، مع إمكانية ضبط المقود بوضعيات متعدد ة في فئة المحرك 3.500 CC من أجل تحقيق الوضع الأمثل لقائد السيارة أثناء القيادة.
    لمسات الأناقة المستخدمة داخل لكزس IS هي الأجود كما أنّ تصميمها يأتي بمستويات عالية من الأعمال اليدوية. وقد جهزت السيارة بنظام لكزس الصوتي الراقي المتطور والذي يتيح لمستقليها متعة الاستمتاع بصوت واضح وعالي الجودة.
    وكما أسلفنا فإنّ السيارة تتميز بأدائها الرياضي القوي مما يؤهلها لدخول حلبات السباق لتقارع منافساتها بكل ثقة.
    تم تجهز السيارة بأنظمة متطورة تضمن عملية الثبات و الاستقرار وتمنح السيارة المزيد من الأمان أثناء القيادة مثل (TRC ) مع ( VSC ) (VDIM ) إضافة إلى نظام الفرامل والذي يستخدم أقراص مهواة أمامية وخلفية بنظام ABS ضد الانغلاق و EDB نظام توزيع قوة الكبح الإلكتروني. ومثبت السرعة
    من الجدير بالذكر أن هذه السيارة تمتلك بنية ذات صلابة عالية حيث تطلب الأمر استخدام تقنيات جديدة في عمليات التجميع واللحام بواسطة اللولب الليزري وباستخدام صفائح فولاذية ذات جودة عالية ومقاومة للشد تم تشكيلها بالكبس الساخن لنحصل في النهاية على هيكل خفيف الوزن عالي الصلابة مع خصائص ماصة للاهتزازات ما يمنح السيارة الأداء الرياضي الرشيق العالي الاستجابة وكذلك الركوب المريح اللذان يشكلان متعة القيادة الرياضية للسيارة IS
    مرة أخرى تبرهن شركة عبد اللطيف جميل عن التزامها الواضح تجاه ضيوفها في توفيرها لهم كل ما يحتاجونه من موديلات تلامس أذواقهم وتلبي تطلعاتهم المتطورة دائماً.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تصميم كاديلاك XT5 2017 التعبيري يعكس فلسفة الأناقة العصرية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-07-2016, 06:23 PM
  2. لكزس RX 2016 تصميم جريء مع مقصورة داخلية فخمة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-12-2015, 04:38 PM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-12-2008, 09:21 PM
  4. تصميم لسيارة سوبر كار من فلوكس واجن
    بواسطة R32 HPA في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-10-2006, 09:32 PM
  5. تصميم من الاحلام لسيارة مكلارين القادمة بثمرة ايطالية
    بواسطة R32 HPA في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 23-08-2006, 10:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14