>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الطيران العُماني يحتفل بإطلاق أولى رحلاته إلى الصين




    الطيران العُماني يحتفل بإطلاق أولى رحلاته إلى الصين ويعتزم تسيير أربع رحلات أسبوعية إلى مدينة جوانزوا
    دشن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، رحلاته إلى مدينة جوانزوا بجمهورية الصين عبر تسيير رحلة افتتاحية رقم 851 WYفي 9 ديسمبر 2016. كان ضيف الشرف على متن الرحلة معالي يحيى بن سعيد الجابري، رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.
    وتأتي الخدمة الجديدة إلى مدينة جوانزوا الصينية باعتبارها أولى وجهات الطيران العُماني إلى جمهورية الصين الشعبية، إذ يعتزم الناقل الوطني تسيير أربع رحلات أسبوعية والتي من شأنها أن تتيح للعملاء الأعزاء من الصين الوصول إلى محطات كثيرة أخرى عبر شبكة الطيران العُماني المطردة النمو، وستساهم الخدمة الجديدة إلى جوانزوا في تقوية الروابط الاجتماعية والثقافية والاقتصادية التي تجمع بين سلطنة عُمان وجهورية الصين الشعبية الصديقة هذا وسيحضى القادمون من الصين بفرصة تجربة كرم الضيافة العُمانية الأصيلة والتعرف على ثقافة السلطنة الغنية.
    وإيذاناً بتدشين الخدمة الجديدة أقيم حفل مبسط لقطع الكعكة في قاعة إنهاء اجراءات السفر لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي ، ذلك قبيل التوجه إلى القاعة الفاخرة المخصصة لهم. ويذكر أن الرحلة الافتتاحية كانت قد أقلعت من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة العاشرة والربع صباحاً، وحطت بمطار جوانزوا الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم، حيث أقيم حفل أخر مبسط احتفالا بوصول الرحلة قبيل التوجه إلى فندق فور سيزنس.
    كما شمل جدول برنامج الرحلة الافتتاحية إلى مدينة جوانزوا في اليوم التالي من وصول الرحلة إقامة مؤتمر صحفي حضره لفيف من مسؤولي الطيران العماني وممثلي وسائل الإعلام في البلدين. وفي مساء ذات اليوم، نُظِمَ حفل عشاء بقاعة فندق فور سيزنس حيث ألقى الرئيس التنفيذي بول جريجورويتش وشخصيات بارزة من الجانب الصيني كلمة قصيرة بمناسبة تدشين الخدمة، وبعدها جرى تبادل الهديا التذكارية مع المسؤولين الرسميين من مدينة جوانزوا. أما بالنسبة لرحلة العودة رقم 852 WY فإنها غادرت مطار جوانزوا الدولي في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة صباحاً، ووصلت إلى مطار مسقط الدولي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.
    ويأتي تدشين الخدمة الجديدة إلى الصين إستجابةً للطلب المتزايد للعملاء الأعزاء والتي تعكس بوضوح إلتزام الطيران العُماني المتواصل أيضاً في برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول وشبكة خطوطه الجوية الحالية بالإضافة إلى سعيه الدؤوب إلى تطوير خدماته ومنتجاته على متن الأجواء. وعليه، شهد الناقل الوطني انضمام طائرات جديدة إلى قوام أسطوله الجوية بالإضافة إلى استحداث مجموعة من الوجهات الجديدة والمميزة، فضلاً عن تدشين منتجات وخدمات جديدة؛ الأمر الذي يساهم في خلق تجربة سفر مميزة.
    ويعتزم الطيران العُماني تسيير رحلاته المجدولة إلى جوانزوا في أيام الإثنين، والأربعاء، والجمعة، والأحد، مستخدماً طائراته الفاخرة ذات البدن العريض من طراز الإيرباص أيه 330، حيث ستغادر الرحلة الجديدة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة العاشرة والربع صباحاً، لتصل مطار جوانزوا الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم. أما بالنسبة لرحلة العودة ستكون في أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس، والسبت، حيث تغادر مطار جوانزوا الدولي في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة صباحاً، لتصل مسقط في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.
    حجز التذاكر للوجهة الجديدة متاح الآن عبر موقع الطيران العُماني الإلكترونيwww.omanair.com .

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيران العماني يدشن رحلاته المباشرة إلى جوانزوا الصينية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 07:46 PM
  2. الطيران العُماني يعزز رحلاته الجوية إلى باريس عبر تسيير رحلات يومية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 09:56 PM
  3. الطيران العُماني يحتفل بيوم المرأة العُمانية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 09:55 PM
  4. الطيران العُماني يعزز رحلاته إلى صلالة خلال موسم الخريف
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-06-2016, 12:59 AM
  5. الطيران العماني يحتفل بإنجازاته
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2014, 03:26 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14