>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي الاعلان عن الفائز بجائزة أودي 2017




    الاعلان عن الفائز بجائزة أودي للابتكار خلال معرض أيام التصميم دبي 2017
    · الحكم على "الابتكار" يتم حسب التصميم الذي يمثل "الإلهام الإيجابي للتغيير" حول موضوع "البدائل"
    · الاعلان عن الفائز خلال "أيام التصميم دبي" 2017 ومنح الدعم المالي للفائز، بالإضافة الى جولة لمصنع أودي في ألمانيا، التوجيه والمشورة التجارية للمساعدة على حماية وتطوير التصميم في المستقبل
    · باب التسجيل للمشاركة في الجائزة يغلق بتاريخ 17 يناير 2017
    دبي، 19 ديسمبر 2016 – مع تبقي أربعة أسابيع تفصلنا عن الموعد النهائي لتقديم طلبات التسجيل للمشاركة في جائزة أودي للابتكار، تزداد نسبة طلبات التسجيل بشكل مطرد. وتهدف جائزة "أودي للابتكار" الى تحفيز المصممين الشباب على ابتكار التصاميم المرتكزة على بحوثهم وتسليط الضوء على أفكارهم التي من شأنها ان تغير المستقبل. والغرض من الجائزة أيضاً هي أن تكون بمثابة حافز في مجال التصميم والتكنولوجيا في الشرق الأوسط.
    وفي العام الخامس للشراكة بين "أيام للتصميم دبي" وعلامة أودي، تقوم أودي الشرق الأوسط بإطلاق هذه المسابقة في معرض "اسبوع دبي للتصميم" للمصممين في الشرق الأوسط وحثهم على ابتكار التصاميم المبتكرة التي تمثل "الإلهام الايجابي للتغيير" حول موضوع "البدائل".

    وتهدف المسابقة الى دعم المصممين في المنطقة وأرشفة أعمالهم وتقدمهم السنوي في الشرق الأوسط. ومن ركائز الجائزة الاحتفال بالإنجازات المتميزة وتبادل الأفكار والاستثمار في مصممي الغد لتمكين جيل المستقبل من أن يكونوا من صناع التغيير.
    وتعليقاً على عدد المشاركات الايجابية في الجائزة قال كيرل زميت، المدير التنفيذي لمعرض "أيام التصميم دبي": "نحن مندهشون من عدد المصممين الموهوبين الذين قدموا أفكارهم للمشاركة بالجائزة مع تبقي أربعة أسابيع قبل الموعد النهائي للتسجيل، نتوقع رؤية ابداعات رائعة من التصاميم المسجلة".
    وبدوره علق إنريكو أتاناسيو المدير التنفيذي لعلامة أودي الشرق الأوسط قائلاً: "ستلتقي لجنة التحكيم في شهر يناير لمراجعة جميع الطلبات واختيار المصممين الثلاثة الأفضل، ومن ثم، سيتم دعوتهم الى تقديم نموذجهم الخاص لعرضه في معرض "أيام التصميم في دبي" في شهر مارس 2017. أنا متأكد أن المنافسة ستكون شديدة".
    ويتمحور موضوع الجائزة حول "البدائل"، لأن لها علاقة مباشرة لاستراتيجية أودي حول موضوع "الطاقة الكهربائية" وطريقة التفكير المتقدمة والاحتفال بالإنجازات الكبيرة التي حققتها أودي في مجال التنقل البديل. موضوع "البدائل" لجائزة "أودي للابتكار" هذا العام تهدف الى تحفيز التكامل بين حلول التصميم الموجودة لاستعمالها في جوانب عديدة من الحياة اليومية. كما هو الحال في عالم السيارات، التحول من محركات الاحتراق الداخلي الى المحركات الكهربائية هي مثال ممتاز عن استخدام المعرفة لأغراض تفيد نظامنا البيئي.
    وتدعو جائزة "أودي للابتكار" المصممين لتقديم حلول مبتكرة مستلهمة ومصممة للتطوير في أي من الخمس مجالات التالية: الحياة اليومية، الصحة، التنقل، التعليم أو المساحات العمرانية العامة مثل الشوارع والمراكز والحدائق والأثاث.
    الأفكار التي يتم تقديمها قد تكون مستلهمة من الطبيعة أو من أدوات مصنوعة، ويجب على التصميم الفائز أن يدمج هذه الحلول التصميمية لخلق طريقة ايجابية ينتفع بها المجتمع في مجالات الحياة اليومية والصحة والتعليم أو المساحات العمرانية في الشرق الأوسط. الفكرة المقدمة يجب أن تكون مطورة لتأخذ بعين الاعتبار التطبيق، الفائدة والتكلفة الاقتصادية وجودة التصنيع لطول الاستخدام والتحمل والاشخاص المستهدفين من هذا الابتكار، بالإضافة الى عمر المفترض للتصميم. . ويجب على جميع التصاميم إظهار الوعي البيئي ونهجا حذرا في استخدام الطاقة.
    ويغلق باب التسجيل للمشاركة في جائزة أودي للابتكار بتاريخ 17 يناير 2017،ويمكن تقديم طلبات المشاركة على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة http://audiinnovationaward.com

    وسيستلم المرشحين من القائمة النهائية مبلغ 2,500 دولار أمريكي قبيل عرض نماذجهم في معرض "أيام دبي للتصميم" 2017. وتتضمن الجوائز للفائز بالمسابقة رحلة الى مصنع أودي في إنغولشتات، ألمانيا، لخوض تجربة مع مصممي سيارات أودي في المقر الرئيسي للشركة. بالإضافة الى ذلك، يستلم الفائز جائزة تبلغ 25،000 دولارأمريكي مقدمة من أودي الشرق الأوسط على شكل استشارات لتغطية بنود تسجيل المنتج والاستشارات القانونية والتطوير التجاري. وستقوم العلامة بالعمل بشكل وثيق مع شركائها في "أسبوع دبي للتصميم" وذلك لتقديم المشورة في التصميم والتوجيه لضمان حماية التصميم الفائز وتقديم كل الفرص الممكنة للمزيد من التطوير.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كيا سبورتاج 2017 تفوز بجائزة كيلي بلو بوك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2016, 06:21 PM
  2. العرض الأول لفيلم جيني دونوهيو الفائز بجائزة لكزس للأفلام القصيرة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2016, 07:03 PM
  3. العرض الأول لفيلم الأمة تحبس أنفاسها الفائز بجائزة لكزس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-09-2016, 09:59 PM
  4. لاند روڤر تعلن عن الفائز بجائزة ABOVE AND BEYOND
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2015, 07:32 PM
  5. الفيلم الفائز بجائزة افضل فيلم قصير
    بواسطة dr_asabri في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-04-2009, 12:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14