>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي AUDI تسعى للدفاع عن لقبها في سباق هانكوك 24 ساعة دبي




    Audi تسعى للدفاع عن لقبها في سباق هانكوك 24 ساعة دبي
    · السباق يشهد مشاركة حامل اللقب فريق AudiWRT البلجيكي على متن سيارتين من طراز AudiR8 LMS
    · نجاحات عالمية لقسم Audi Sport لسباقات العملاء
    · أول التزام بالسباقات لسيارة AudiRS 3 LMS بقيادة العملاء
    دبي، 22 ديسمبر 2016 – في غضون أقل من أربعة أسابيع، تنطلق سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة برعاية ’هانكوك‘ بين 12 و14 يناير مع الحدث الأبرز الذي تقدمه شركة ’كريفنتك‘ المتمثل بسباق ’هانكوك‘ 24 ساعة دبي. ويعتزم فريق WRT التابع لقسم Audi Sport لسباقات العملاء الدفاع عن لقبه. ويمكن للمتابعين ترقب 5 سيارات من طراز ’AudiR8 LMS‘ وواحدة من طراز ’AudiTT RS ‘وسيارة ’AudiRS 3 LMS‘ الجديدة كلياً. وستشهد دبي العرض لعالمي الأول للسيارة الأخيرة مع قسم Audi Sport لسباقات العملاء في الدورة الـ 12 من سباق التحمل الخليجي. ومن المتوقع أن تكتظ شبكة الانطلاق بما لا يقل عن 100 سيارة وأكثر من 45 جنسية مختلفة بين أعضاء الفرق والسائقين.
    وسوف تقوم 4 فرق تستخدم 6 سيارات بتمثيل قسم Audi Sport لسباقات العملاء مع بعض من أشهر الأسماء في عالم سباقات التحمل: وسيقوم كل من كريستوفر ميس (ألمانيا) وروبن فرينز (هولندا) ومارسيل فاسلر (سويسرا) بقيادة سيارات حامل اللقب فريق AudiWRT البلجيكي، جنباً إلى جنب مع محمد بن سعود آل سعود (المملكة العربية السعودية) ومحمد بن فيصل آل سعود (المملكة العربية السعودية) وستيوارت ليونارد (إنجلترا) وإنزو إدي (بلجيكا) وروبن مايس (بلجيكا) ومايكل فيرجرز (إنجلترا). وسينضم إليهم كل من جو أوزبورن (إنجلترا) خلف عجلة قيادة سيارة ’AudiR8 LMS‘ التابعة لفريق ’أوبتيموم موتورسبورت‘، إلى جانب فليك هايج (إنجلترا) وريان راتكليف (ويلز). ويتنافس فريق ’كار كوليكشن موتورسبورت‘ مع الألماني بيتر شميدت والدكتور يوهانز كيرتشوف وجوستاف إيدلهوف وماكس إيدلهوف وإيلمار جريم وإنجو فوجلير. ولأول مرة على الإطلاق معفرق Audi Sport لسباقات العملاء، يمكن للمتابعين مشاهدة سيارة ’AudiRS 3 LMS‘ الجديدة كلياً مع فريق ’سبيد فاكتوري ريسنج‘ الإسباني ومايكل سونج (هونج كونج) في فئة TCR. وعلاوةً على ذلك، يمكن لعشاق ’Audi‘ الهتاف لفريق ’بيزابلاست ريسنج‘ الذي يشارك في سباقات فئة SP2 مع كورا شوماخر (ألمانيا) وفرانجو كوفاتش (كرواتيا) وفيليب جايبل (ألمانيا) وميلينكو فوكوفيتش (سويسرا) خلف عجلة قيادة سيارة ’AudiTT RS‘.
    وبهذا الصدد، قال فنسنت فوس، مدير فريق ’AudiWRT‘ البلجيكي: "لقد شاركنا في سباق ’دبي 24 ساعة‘ لأول مرة في عام 2016 واستطعنا تحقيق اللقب! لذلك، سيكون من المستحيل أن نقدم أداءً أفضل. وبالنسبة لهذا الموسم، لا يسعنا سوى أن نهدف لتحقيق ذات النتيجة؛ أي الفوز. ومع وجود فريق ’AudiWRT‘ ثاني ضمن قائمة المشاركين، فالطبع ستكون الفرص أفضل إلا أن اللوائح التنظيمية المعمول بها في دبي محددة للغاية: فنحن نحتاج لأفضل مزيج ممكن من السائقين الهواة والمحترفين. فلننتظر ونرى إن كانت سوق الانتدابات التي قمنا بها في عام 2017 بنفس جودة العام السابق".
    ويبدأ سباق ’دبي 24 ساعة‘ يوم الخميس 12 يناير مع ثلاث جولات من التجارب الحرة، متبوعةً باثنتين من جولات التجارب التأهيلية وجولة تجارب مسائية خلال الأمسية. وينطلق السباق يوم الجمعة 13 يناير في تمام الساعة 2 ظهراً وينتهي بعد ظهر يوم السبت.
    وكالعادة، سيشهد السباق تغطية تلفزيونية كبيرةً ومباشرة على قناة ’موتورز تي في‘ الأوروبية، في حين سيتم بث أحداث الفعالية بأكملها بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني لسلسلة السباقات بما يشمل التعليق على مجريات السباق من قبل موقع Radiolemans.com.
    الظهور العالمي الأول لسيارة ’AudiRS 3 LMS
    قامت شركة ’Audi Sport‘ بتسليم أول سيارتين من طراز ’AudiRS 3 LMS‘ في نيوبورج خلال الأسبوع الماضي. وقام ستيفان فينكلمان، المدير التنفيذي لشركة ’Audi Sport‘؛ وكريس رينكه، رئيس قسم أودس سبورت لسباقات العملاء؛ بتسليم السيارتين الجوالتين الجديدتين من فئة TCR إلى فريقي ’كاد سبيد ريسنج‘ و’سبيد فاكتوري ريسنج‘ اللذان سيستهلان موسمهما بسباق ’دبي 24 ساعة‘ للتحمل. وحول هذا الموضوع، قال كريس رينكه: "بعد النجاح في تطوير واختبار السيارة، بدأ إنتاج سيارة RS 3 LMS في نهاية شهر نوفمبر. ويعتبر تسليم أول سيارتين إلى فرق العملاء بمثابة لحظة خاصة بالنسبة لهذا المشروع الذي لا يزال في بدايته. ونحن مسرورون للغاية حيال مستويات الطلب الكبيرة ومتحمسون بالفعل حيال أول السباقات التي ستخوضها السيارة تحت قيادة العملاء". وتم تطوير سيارة ’AudiRS 3 LMS‘ بواسطة شركة ’Audi Sport‘ لتنضم إلى فئة سباقات TCR للسيارات الجوالة التي تتيح المزيد والمزيد من فرص رعاية الفرق حول العالم. وفي الوقت الراهن، تشتمل هذه الفئة على بطولة ’تي سي آر الشرق الأوسط‘ التي تنطلق لأول مرة كجزء من سباق التحمل 24 ساعة في دبي. وبالنسبة لسباق ’نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة‘ وبطولة ’في إل إن للتحمل‘، تم إنشاء فئات مخصصة لسيارات TCR الجوالة أيضاً.
    Audi في سباقات فئة GT خلال عام 2016
    يمكننا بكل تأكيد وصف عام 2016 بأنه عام قياسي بالنسبة لقسم Audi Sport لسباقات العملاء. إذ شارك عملاؤنا بأكثر من 270 سباقاً وحققوا الفوز في 85 واحداً منها. وفي نهاية العام، جمع سجل الإنجازات 8 بطولات للسائقين وانتصاراً في ’بطولة العالم للسيارات من فئة جي تي‘ التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA GT World Cup) جنباً إلى جنب مع مجموعة لا تحصى من الألقاب الأخرى. ومنذ عام 2009، تم بناء أكثر من 200 سيارة من فئة GT3، وفي غضون عام واحد فقط، تم تسليم 67 وحدةً من سيارات الجيل الثاني لطراز ’AudiR8 LMS‘. وأنهت ’Audi‘ موسم عام 2016 بحصد اثنتين من الجوائز الكبرى؛ حيث احتفلت ’Audi‘ بالانتصار في سباق ’سيبانغ 24 ساعة‘ في ماليزيا مع لورنس فانثور وكريستوفر هاس وروبن فرينز من فريق ’Audi Sport فينكس‘. وبالإضافة إلى ذلك، حصد فانثور لقب بطولة السائقين في الدورة الافتتاحية من بطولة التحدي ’إنتركونتننتال جي تي تشالنج‘ كما حققت Audi لقب بطولة الصانعين. وتشتمل قائمة النجاحات البارزة الأخرى التي حققتها ’Audi‘ هذا الموسم على الفوز في ’بطولة العالم للسيارات في فئة جي تي‘ التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA GT World Cup )، حيث أنها المرة الأولى التي تحقق فيها ’Audi‘ لقب هذه البطولة. وفي شهر نوفمبر، استطاع السائق البلجيكي لورنس فانثور من فريق ’AudiWRT‘ البلجيكي الفوز بسباق المسافات القصيرة المرموق في ماكاو. كما استطاع الفريق البلجيكي الفوز بجائزة دولية هامة أخرى مع السائق البلجيكي إنزو إدي تمثلت بكأس ’سلسلة بلانبان جي تي سبرينت‘. وعلى المستوى الوطني، حقق 10 من سائقي ’Audi‘ الفوز أيضاً. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل رصيد العلامة على 14 جائزة للفئات الأخرى مثل تصنيفات الفرق أو فئات GT في سلاسل سباقات السيارات الكبرى من أمثال بطولة ’آي إم إس أيه ويذرتيك موتورسبورت‘ في أمريكا الشمالية.
    سجل الإنجازات لعام 2016
    ألقاب بطولات الاتحاد الدولي للسيارات
    · بطولة العالم للسيارات من فئة جي تي التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات/ بطولة السائقين: لورنس فاثثور (بلجيكا)
    · بطولة العالم للسيارات من فئة جي تي التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات/ بطولة الصانعين: Audi
    · انتصارات السائقين الإجمالية في البطولات
    · بطولة أيه دي أيه سي جي تي ماسترز: كريستوفر ميز/ كونور دي فيليبي (بلجيكا/ الولايات المتحدة)
    · سلسلة كأس بلانبان جي تي سبرينت: إنزو إدي (بلجيكا)
    · بطولة دي إم في جي تي سي: فابيان بلينتز (ألمانيا)
    · بطولة دي إم في جي تي سي دنلوب 60: فابيان بلينتز/ تومي تولب (ألمانيا/ ألمانيا)
    · بطولة دنلوب للتحمل: فيل هانسون/ نايجل مور (بريطانيا العظمى/ بريطانيا العظمى)
    · بطولة إنتركونتننتال جي تي تشالنج: لورنس فانثور (بلجيكا)
    · سلسلة نورث آيلاند للتحمل 3 ساعات: نيل فوستر/ جوني ريد (نيوزيلاندا/ نيوزيلاندا)
    · بطولة فيكتوريان ستيت لسباقات السيارات الرياضية: ستيفن ماكلوغلين (أستراليا)
    ألقاب أخرى
    · بطولة أيه دي أيه سي جي تي ماسترز جونيور: كونور دي فيليبي (الولايات المتحدة)
    · بطولة أيه دي أيه سي جي تي ماسترز للفرق: مونتبلاست بواسطة لاند موتورسبورت
    · سلسلة سباقات كأس جي تي الأسترالية: روب سميث (أستراليا)
    · سلسلة كأس بلانبان جي تي سبرينت للفرق: فريق AudiWRT البلجيكي
    · بطولة بريتش جي تي 3 سيلفر درايفرز: ويل مور/ ريان راتكليف (بريطانيا العظمى/ بريطانيا العظمى)
    · كأس سلسلة جي تي آسيا للمحترفين والهواة: شون ثونج (هونج كونج)
    · بطولة آي إم إس أيه ويذرتيك موتورسبورت جي تي دايتونا للصانعين: Audi
    · بطولة إنتركونتننتال جي تي تشالنج للصانعين: Audi
    · سلسلة سباقات التحمل العالمية للمبتدئين: ماكس إيدلهوف (ألمانيا)
    · بطولة بان دلتا هيرو ون جي تي: هوانج شي- تشان (جمهورية الصين الشعبية)
    · بطولة سبرينت إكس للسائقين المحترفين: ديون فون مولتك (الولايات المتحدة)
    · كأس تيكيلا باترون الأمريكية الشمالية للتحمل/ بطولة الفرق: ماجنوس ريسنج
    · كأس تيكيلا باترون الأمريكية الشمالية للتحمل/ بطولة الصانعين: Audi
    · كأس في إل إن سبيد: مونتبلاست بواسطة لاند موتورسبورت
    كأس AudiR8 LMS
    · أليكس يونج (ماليزيا)
    الانتصارات الإجمالية في سباقات التحمل
    · بطولة دبي 24 ساعة: آلان فيرتي/ ستيوارت ليونارد/ مايكل ميدوز/ لورنس فانثور (فرنسا/ بريطانيا العظمى/ بريطانيا العظمى/ بلجيكا)
    · بطولة ثندرهيل 25 ساعة: مايك هيدلوند/ دارين لاو/ ديون فون مولتك/ يوهانز فان أوفربيك (الولايات المتحدة/ الولايات المتحدة/ الولايات المتحدة/ الولايات المتحدة)
    الانتصارات في فئات السباقات وجوائز سباقات التحمل
    · بطولة دايتونا 24 ساعة جي تي دي: أندي لالي/ جون بوتر/ رينيه راست/ ماركو سيفرايد (الولايات المتحدة/ الولايات المتحدة/ ألمانيا/ ألمانيا)
    · بطولة سبا 24 ساعة كوبيه دو روي: Audi

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركة دولية لـ نيسان في سباق 24 ساعة في سبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-07-2015, 04:30 PM
  2. الفائزون بأكاديمية GT يتألقون في سباق 24 ساعة في دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-01-2015, 06:34 PM
  3. سباق هانكوك 24 ساعة في دبي النسخة العاشرة، حلبة دبي أوتودروم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 08:55 PM
  4. الفائزون بأكاديمية نيسان في سباق دبي 24 ساعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 08:48 PM
  5. سباق الخليج 12 ساعة – يوم الجمعة 14 ديسمبر
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-12-2012, 06:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14