>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي لكزس RC F تُحرز المركز الأول في فئة جي تي 500




    لكزس "RC F" رقم 39 تُحرز المركز الأول في الجولة الختامية في فئة "جي تي 500" ضمن سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" للعام 2016
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 19 ديسمبر 2016: أحرزت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" والتي يقودها السائقَيْن هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي، المركز الأول في الجولة الثامنة والأخيرة في فئة "جي تي 500" من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" للعام 2016، وذلك بعد أن قدَّم الفريق أداءً قوياً ومتناسقاً وضع لكزس في صدارة المُصنِّعين.
    وشهدت الجولة الختامية، التي أقيمت على حلبة "توين رينغ موتيغي" في محافظة توتشيغي اليابانية، منافسة قوية بين مركبات لكزس المشارِكة للفوز بالجائزة الكبرى، والتي ظفرت جميعها بالمراكز الخمسة الأولى. وحلت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز 4CR" ومركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 19 لفريق "ويدز سبورت أدفان" في المركزين الثاني والثالث على التوالي. واحتلت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 36 لفريق "أيه يو تومز" ومركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 37 لفريق "كيبر تومز" في المركزين الرابع والخامس على التوالي بعد منافسة محتدمة بينهما.
    وجاءت الجولة الثامنة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" للعام 2016 في أعقاب إعادة جدولة موعد الجولة الثالثة التي كان قد تم إلغاؤها نتيجة لتداعيات الهزة الأرضية المؤسفة التي ضربت محافظة كوماموتو اليابانية. وترتب عن ذلك إجراء الجولة التأهيلية والسباق في اليوم نفسه، وهي سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ منافسات فئة "سوبر جي تي". لكن ذلك لم يؤثر على أداء مركبة لكزس"RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد"، إذ حافظ الفريق في الجولات التأهيلية على المركز الأول في ترتيب الانطلاق من الجولة الثالثة وحتى الثامنة.
    وقد انطلقت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" من المركز الأول، وتمكنت من المحافظة على الصدارة منذ اللحظات الأولى من عمر السباق، فيما اشتدت المنافسة خلال النصف الأول من السباق بين مركبتي لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز CR4" ولكزس "RC F" التي تحمل الرقم 37 لفريق "كيبر تومز". ومع احتدام المنافسة بين هاتين المركتبين، تراجع أداء مركبة إحدى الفرق المُنافِسة التي تحمل الرقم 1 لتحل في المركز الثامن. وساعد الأداء السريع والمتقن لفريق مركبة لكزس "RC F" رقم 39 في نقطة التوقف للصيانة في عودتها إلى السباق بسرعة ومحافظتها على المركز الأول، مع استعداد السائق هايكي كوفالاينن للدورات الأخيرة من هذا السباق الهام. ومرّ فريق "دينسو كوبيلكو سارد" بلحظات من القلق بعد اقتراب مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز 4CR" من المنافسة على المركز الأول، ولكن السائق هايكي كوفالاينن استطاع بمهاراته العالية وخبرته الفنية اجتياز خط النهاية بعيداً عن أقرب منافسيه في المركز الثاني بفارق 0,472 جزءاً من الثانية.
    وكان للاحتفال نكهة خاصة بالنسبة للسائق هايكي كوفالاينن الذي حقق فوزه الأول منذ أن انضم إلى سباقات فئة "سوبر جي تي" خلال الموسم السابق. كما ترافق هذا الفوز مع حصول السائقَيْن هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي على لقب بطولة العالم للسائقين. وتعليقاً على ذلك، قال كوهي هيراتي: "أنا سعيد للغاية لحصولنا على هذا اللقب، ولكنني سعيد أكثر بتحقيق حلمي وإنهاء هذا الموسم بفوز ثمين".
    وبهذه المناسبة، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نشعر بالفخر والسعادة بعد الفوز الحاسم الذي حققته مركبة لكزس ’RC F‘ التي تحمل الرقم 39 لفريق ’دينسو كوبيلكو سارد‘. وما يميز هذا الفوز الفريد الأداء القوي والمتناسق للفريق الذي حافظ عليه من الجولة السابقة (الجولة الثالثة) التي سيطرت فيها خمسة فرق من لكزس على المراكز المتقدمة في السباق ابتداءً من المركز الثاني وحتى المركز السادس. ومع فوز لكزس بالمركز الأول في هذا السباق وبلقب بطولة العالم للسائقين أيضاً، حافظت لكزس على مركز الصدارة ولم تترك مجالاً للفرق المُنافِسة لإزاحتها عن مركز الصدارة".
    وتابع يوشيتسوغو: "تُعَد فعاليات رياضة السيارات منصة تدريبية مهمة بالنسبة لنا، إذ يعمل مهندسونا بشكل وثيق مع السائقين للاستفادة من ملاحظاتهم وأخذ معطيات حلبات السباق في الاعتبار عند تصميم وتطوير المركبات. ولا شك في أن هذا التفاني والتعاون بين كل من الرياضيين وعشاق سباقات السرعة وعملائنا الكرام يُلهمنا لإنتاج أفضل مركبات على الإطلاق".
    وهنأ يوشيتسوغو السائقين وفريق الدعم على جهودهم الدؤوبة خلال هذا الموسم الذي شهد منافسات ضارية، كما توجه بالشكر والتقدير للمشجعين على دعمهم المتواصل.
    ملاحظات السباق:
    · مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" (السائقان هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي)
    o حقائق السباق: المركز الأول، 53 دورة
    o زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و39 ثانية 971جزءاً من الثانية
    · مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز 4CR" (السائقان كازويا أوشيما وأندريا كالداريلي)
    o حقائق السباق: المركز الثاني، 53 دورة
    o زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و40 ثانية 272 جزءاً من الثانية
    · مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 19 لفريق "ويدز سبورت أدفان" (السائقان يوهي سيكيغوتشي ويوجي كونيموتو)
    o حقائق السباق: المركز الثالث، 53 دورة
    o زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و40 ثانية 621جزءاً من الثانية

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لكزس RC F تحتل المركز الأول في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-07-2016, 07:07 PM
  2. لكزس في المركز الأول الأكثر تفاعلا في الإعلام الاجتماعي في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-01-2016, 07:10 PM
  3. فريق تويوتا يحصد المركز الأول
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-12-2013, 07:00 PM
  4. ايرباص تنتزع المركز الأول من بوينغ
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-04-2013, 05:08 AM
  5. باتون ينطلق من المركز الأول في ماليزيا
    بواسطة MC-F1 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 11:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14