"نيسان" تطلق برنامج اختبار القيادة "درايف إنوفيشن" لعملائها المحتملين والمصمّم خصّيصاً حسب شخصيتهم
· إدراج مزايا التنقل الذكي لتغدو جزءاً من عملية اختبار القيادة
دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 ديسمبر 2016: أطلقت نيسان الشرق الأوسط برنامج اختبار قيادة السيارات "نيسان درايف إنوفيشن" المصمّم خصّيصاً لعملائها المحتملين حسب شخصيتهم والذي يتيح لهم اختبار تجربة غير مسبوقة. وتندرج هذه الخطوة في إطار سعي "نيسان" لتخطي حدود توقعات عملائها الحاليين والمحتملين وتقديم الأفضل لهم، ولهذا ركزت الشركة على موضوع اختبار القيادة الذي بقي من التجارب الثابتة في القطاع لعقود طويلة من الزمن.
وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة "نيسان الشرق الأوسط": "ترفع ’نيسان‘ شعار ’إبداع يثير الحماس‘، وهو شعار ينبغي ألا يقتصر على عملائنا الحاليين فقط. ولهذا تتيح الشركة لجميع المهتمين بقيادة إحدى سياراتنا الجديدة فرصة خوض تجربة مصممة خصيصاً لمواكبة تطلعاتهم". وأضاف شرفان: "تشكل السيارات التي نقودها انعكاساً لشخصياتنا، ولهذا فإن توفير تجربة مصممة خصيصاً للتفاعل مع العملاء المحتملين ومواكبة تطلعاتهم الشخصية تؤكد على التزام ’نيسان‘ الراسخ بإرساء معايير جديدة في مجال خدمة وكسب رضا العملاء".
ويشكل اختبار "نيسان درايف إنوفيشن" انطلاقةً قويةً لمسيرة العملاء المحتملين بطريقة تميّز الشركة عن منافسيها. وبالاستفادة من الانتشار الهائل لمواقع التواصل الاجتماعي، يمكن لمستخدمي منصات "تويتر" و"فيسبوك" حجز مواعيد لإجراء اختبارات القيادة عبر الوسم #NissanME أو من خلال "إعادة تغريد" المنشور الرئيسي عبر حساب @NissanME.
وقبل أن يتم حجز وتأكيد موعد اختبار القيادة، يطلب من المشاركين الإجابة عن عدد من الأسئلة المباشرة بما فيها كتابة أسمائهم الكاملة، والسيارة التي يملكونها حالياً، وأي من سيارات "نيسان" يرغبون باختبارها ("سنترا"، "ألتيما"، "ماكسيما"، "إكس تريل"، "باترول")، ومن هم موسيقييهم المفضلين.
ويتم استخدام المعلومات التي تم جمعها عبر هذا المسح القصير لتوفير تجربة قيادة مخصصة مع الاستماع إلى الأغاني المفضلة للمشاركين أثناء اختبار القيادة. ويتم أيضاً تحديد مسارات الاختبار الفردية على طرقات مختلفة لتسليط الضوء على القدرات الاستثنائية لكل طراز.
وأضاف شرفان: "يشكل هذا البرنامج وسيلة فاعلة لتأكيد التميز التكنولوجي والهندسي في جميع طرازات ’نيسان‘. وليتمكن العملاء من فهم مزايا ’تطبيق السيارة الذكية‘، لا بد لهم من اختبارها من خلال التفاعل بين السيارات والتكنولوجيا التي أصبحنا اليوم نحملها جميعاً في جيوبنا أو على معاصمنا، وهي تعزز رؤية الشركة للتنقل الذكي من خلال تحويل القيادة إلى تجربة مجدية وأكثر أماناً على مختلف المستويات".
وفي إطار برنامج "نيسان درايف إنوفيشن"، يتولى فريق ميداني من المتخصصين الترحيب بالضيوف والعمل على ضمان إجراء اختبارات القيادة وفق الأهداف التي حددتها الشركة.
ويجري العمل حالياً على تطبيق برنامج "نيسان درايف إنوفيشن" في مختلف أرجاء المنطقة بعد إطلاقه لأول مرة في دبي ثمّ في أبوظبي بالتعاون مع وكلاء "نيسان"، وبما يمهّد الطريق لإطلاقه في قطر وسلطنة عمان مستقبلاً.