>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي مهرجان البحرين تتسوق يعود بنسخة استثنائية جديدة في 2017




    حدث التسوق الأضخم على مستوى مملكة البحرين
    مهرجان "البحرين تتسوق" يعود بنسخة استثنائية جديدة
    الرياض، 25 ديسمبر 2016: ضمن إطار الجولة الترويجية التي تقوم بها اللجنة المنظمة لمهرجان البحرين للتسوق، في عدد من دول مجلس التعاون، تم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالنسخة الثالثة من مهرجان "البحرين تتسوق"، وهو الحدث الأضخم على مستوى مملكة البحرين والذي سيقام في الفترة من 19 يناير وحتى 18 فبراير 2017.
    ويقام المهرجان هذا العام بالتعاون بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض وتمكين بالشراكة مع طيران الخليج، بتلكو، شركة يوسف بن خليل المؤيد وأولاده الذين رصدوا الكثير من الجوائز والهدايا الكبيرة والقيمة للمتسوقين.
    ويعد المهرجان احتفالية مميزة تسعى إلى التعزيز من مكانة المملكة كوجهة سياحية قريبة ومرحبة، حيث تستهدف الزوار من دول الخليج العربي المجاورة. ويشمل هذا الحدث تشكيلة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهيةالعائلية، ويقدم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة التي تستمر على مدار ثلاثين يومًا.
    جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي الذي أقيم بفندف الفور سيزونز في الرياض يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر، وعقد من أجل الإعلان عن أهم التفاصيل المتعلقة بالمهرجان المشوق.
    يشار إلى أن مهرجان "البحرين تتسوق" يأتي هذا العام تحت مظلة المبادرات التي تنظمها الهيئة من أجل تحقيق أهدافها الاستراتيجية الخاصة بتطوير القطاع السياحي من خلال إشراك القطاعين الحكومي والخاص، وضمن توجهات مملكة البحرين نحو تنمية القطاعات غير النفطية في الاقتصاد الوطني مثل السياحة الذي ساهم بنسبة 3.6% عام 2015 وتسعى لزيادته ليصل 6% عبر استقطاب المزيد من الزوار و زيادة معدل إنفاقهم إلى 136 دينار بحلول عام 2018.
    وقد حقق المهرجان في نسخته الماضية مبيعات بلغت قيمتها 11 مليون دينار بحريني لمحلات التجزئة والمجمعات التجارية المشاركة، فضلاً عن استقطاب فعالياته ما يفوق على 60 ألف زائر من داخل البحرين وخارجها.
    وفي تصريح له خلال المؤتمر الصحافي، أشار الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، معالي الشيخ خالد بن حمود ال خليفة إلى أن الهدف من وراء إطلاق المهرجان هو خلق منصة للتسوق والترفيه تلبي احتياجات العوائل الخليجية وتقدم لهم تجربة حافلة بالجوائز والمرح خلال فترة الإجازات. وذلك في إطار تشجيع السياحة البينية في دول مجلس التعاون.
    وأضاف قائلاً: "قد اختيرت فترة إقامة المهرجان لتتزامن مع الإجازات المدرسية في دول مجلس التعاون الخليجي، حتى تستقطب أكبر عدد ممكن من الزوار والعوائل الخليجية، بما ينشط قطاعي السياحة والتجزئة، من حيث زيادة نسبة الإشغال الفندقي والإقبال على المجمعات التجارية والمرافق السياحية المختلفة مثل المطاعم التي سجلت زيادة بلغت 16% خلال الفترة التي أقيم فيها المهرجان بالمقارنة بالفترة نفسها من الأعوام التي سبقت إطلاقه."
    وأردف الشيخ خالد: "إن بمجرد إقامة السياح في الفنادق المشاركة خلال المهرجان والبالغ عددها سبعة عشرة فنادق من فئة الخمس والأربع نجوم، سيحصل الضيوف على نقاط في نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني، وفرصة دخول السحب على جوائز السحب الأسبوعي القيمة من بينها سيارات. وستزيد نقاطهم عند الإنفاق في مرافق الفنادق ومطاعمها."
    وقد وضع برنامج فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "البحرين تتسوق" لمواكبة كافة احتياجات العائلة الخليجية من الترفيه والمرح والتسوق الى جانب "مدينة المهرجان" التي ستقام في منطقة خليج البحرين وستضم الأنشطة المناسبة للصغار والكبار مثل الألعاب والعروض الحية الشيقة.
    كذلك ستأخذ فعالية جولة التذوق المقيمين والزوار، في رحلة لاستكشاف أشهى الاطباق، والتي تقدمها أكثر من 25 من المطاعم المشاركة والمنتشرة فروعها في أنحاء المملكة. ولن تقتصر فعاليات مهرجان "البحرين تتسوق" على الفعاليات السابق ذكرها، بل ستقام فعاليات وأنشطة جانبية أخرى داخل المجمعات التجارية المشاركة لمنح المتسوقين على اختلاف أعمارهم تجربة مليئة بالمرح والتشويق.
    وختامًا قال الشيخ خالد: "نتطلع لترحيب الزوار في نسخة هذا العام من المهرجان، ونتمنى لهم الاستمتاع ببرنامج المهرجان الحافل بالفعاليات والأحداث الشيقة والفوز بالجوائز القيمة."
    وستجرى أيضا سحوباتأسبوعية كبرى، ستمنح الفرصة للمتسوقين من المقيمين والزوار بالفوز بعدد من الجوائز القيمة والكبيرة التي يقدمها شركاء المهرجان الاستراتيجيين بما في ذلك 25 ألف جائزة فورية من بتلكو، و13 سيارة من شركة يوسف بن خليل المؤيد وأولاده وعشرات من باقات السفر المتميزة من طيران الخليج.
    للمزيد من المعلومات حول المهرجان يمكن للمتسوقين والزوار زيارة موقع المهرجان الرسمي: www.shopbahrain.comأو متابعة حساب المهرجان @shopbahrain عبر قنوات التواصل الاجتماعي: الفيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب أو من خلال خدمة الواتساب على 0097338999111.
    ن

    في حفل توزيع الجوائز السنوية لمطار كوالالمبور الدولي
    الطيران العُماني يحصد لقب "أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط"
    أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، حصوله مؤخراً على لقب "أفضل شركة طيران أجنبي في الشرق الأوسط" لنسخة عام 2015؛ وذلك في حفل توزيع الجوائز السنوية لمطار كوالالمبور الدولي، مضيفاً بذلك إلى رصيده المزيد من الجوائز الدولية المرموقة والتي نالها الناقل الوطني في رحلته "ليكون الأفضل" بين شركات الطيران العالمية.
    حيث وقع الاختيار على الطيران العُماني نظير إنجازاته التي حققها بعام 2015 بناءً على معايير عدة إرتكزت عليها لجنة تقييم الجوائز تشمل النمو وأداء المبيعات بالإضافة إلى الإعتراف الدولي والإمتياز فيتقديم الخدمات. وأضاف الناقل الوطني هذا التكريم إلى قائمة إنجازاته الدولية متفوقاً بذلك على نظرائه من شركات الطيران الأخرى في الشرق الأوسط لاسيما تلك التي نالت التكريم العام الفائت.
    ويذكر أن جوائز مطار كوالالمبور الدولي كانت قد انطلقت منذ عام 2006 بهدف تكريم الشركاء في قطاع الطيران على مساهماتهم في تحقيق رؤية مطار كوالالمبور الدولي الرامية إلى جعل المطار بمثابة بوابة الفرص في المنطقة.
    والجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز مطار كوالالمبور الدولي أقيم مؤخراً بفندق المطار المعروف باسم ساما ساما، حيث تسلم الجائزة عن الطيران العُماني الفاضل زين الدين محمد، المدير الإقليمي للشركة بماليزيا. حضر الحفل وزير النقل الماليزي داتوك سيري ليو تيونغ، بمعية تان سيري وان عبدالعزيز وان عبدالله بالإضافة إلى مدير عام هيئة الطيران المدني داتوك سيري أزهر الدين عبدالرحمن بحضور لفيف من الشخصيات الهامة في قطاع الطيران.
    وبهذه المناسبة، صرح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني قائلاً: يتخذ الناقل الوطني برنامجاً توسعياً طموحاً على مستوى الأسطول والشبكة؛ إذ أنه لمن دواعي السرور أن تقابل الإنجازات التي حققناها والمساهمات التي قدمناها في قطاع الطيران بالإعتراف والتقدير من جانب مطار كوالالمبور الدولي. نحن نواصل مسيرتنا لتحقيق النمو بكافة أسواق قطاع الطيران بمافيها جنوب شرق آسيا، كما أن نجاحنا أساساً يرتكز على ثبات مستوى المنتجات ذات الجودة العالية وتجربة السفر المتميزة على متن الأجواء. بالتالي، يسعى الطيران العُماني سعياً دؤوباً في رحلته "ليكون الأفضل" ويأتي كشاهد على التقدم الملموس تنامي عدد الجوائز والألقاب التي ينالها الناقل الوطني في قطاع الطيران.
    بذة عن مهرجان "البحرين تتسوق"
    "البحرين تتسوق" هو النسخة الثانية من مهرجان البحرين للتسوق، وتم إطلاق النسخة الاولى من المهرجان العام الماضي تحت اسم "بحرين نور العين". وتهدف المبادرة التي طرحتها تمكين لتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل تحفيز قطاعي التجزئة والسياحة في المملكة. ويضم مهرجان "البحرين تتسوق" عدد من الفعاليات والأنشطة ويسعى لاجتذاب المتسوقين من المملكة والدول المجاورة للاستفادة من عروض التسوق المتميزة وللاستمتاع بتجربة فريدة من المرح العائلي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كاديلاك CTS تحصل على تحسينات جديدة في العام 2017
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-10-2016, 08:43 PM
  2. نيسان تحقق انتصارات جديدة في مهرجان غودوود للسرعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2015, 03:58 PM
  3. رالي أبوظبي بنسخة جديدة كلياً من 16 إلى 17 أكتوبر 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2014, 06:33 PM
  4. شيفرولية سبارك بنسخة جديدة في TF3
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-05-2010, 08:39 PM
  5. رالي البرتغال يعود بحلة جديدة
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2007, 08:38 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14