>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي طيف جديد لسيارات الدفع الرباعي من مرسيدس




    طيف جديد لسيارات الدفع الرباعي من مرسيدس-بنز: متوفرة بكامل قوتها لدى مرسيدس-بنز الكويت
    الكويت - تماشياً مع سمعـتها المميزة بالسيطرة على الطرقات الوعرة، وتقديم تجربة استثنائية على الطرقات المستوية، بدأت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز في دولة الكويت، السنة الجديدة بقوة جديرة، حيث تعلن عن توافر الطيف الكامل لسيارات الدفع الرباعي من مرسيدس-بنز لدى معرضها في الشويخ.
    ومع سبعة طرز وحوالي 20 نوعاً مختلفاً من الطرز، تقـدم كل واحدة من سيارات الفئة-G و GLA و GLE و GLC و GLS ضمن عائلة سيارات الدفع الرباعي، شيئاً مختلفاً، لتلبي جميع الاحتياجات والأذواق، سواء كانت لمحبي المغامرات، أو لعشّاق الاستكشاف والقيادة على الطرقات الوعرة، أو للعائلات المتنامية.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "إن قدوم طراز GLC كوبيه في شهر ديسمبر، يشكّل وصول السيارة السابعة والأخيرة لسيارات الدفع الرباعي إلى الكويت، ونحن مسرورون جداً لمقدرتنا على تقديم هذه العائلة المتكاملة من السيارات إلى عملائنا. فمن الفئة-G المميزة، إلى سيارات GLS المتطوّرة، فإن هذه السلسلة من السيارات فائقة الأداء هي للأفراد الذين يرغبون في الحصول على مساحة إضافية، والاستمتاع بالفخامة والقدرات دون الحاجة إلى التنازل عن الأسلوب أو الأداء. ولا شك في أن شراء سيارة دفع رباعي من مرسيدس-بنز يعتبر خياراً يعكس أسلوب الحياة لهؤلاء الذين لا يرضون بالحلول الوسطى".
    ومن خلال الجمع ببراعة متناهية بين التقنية الممتازة للدفع الرباعي، مع الحرفية الفنية العالية والتصميم، تم ابتكار الطيف الرائع لسيارات الدفع الرباعي من مرسيدس-بنز لتحمّل التحديات في جميع الظروف، مما يتيح مزيجاً من قدرات السحب، وتنسيق مقاعد الركاب، ومستويات أعلى من السلامة، وقدرات جبارة على الطرقات الوعرة.
    وبسمات نموذجية للفئة-G، تحتفظ الطرز الجديدة بالأساس القوي المألوف للهيكل والإطار الذي يشبه شكل السلّم من الأعلى، إذ لا يزال يقدم فوائد كبيرة للتأقلم مع القوة المتزايدة. وتحتفظ هذه الفئة كذلك بالأداء المتفرّد على الطرقات الوعرة، مع نظام الدفع الرباعي، وصندوق التروس بمدى منخفض، والأقفال التفاضلية الثلاثة التي يمكن تعشيقها أو تحريرها أثناء الحركة. ومع قوة قدرها 571 حصان (420 كيلووات) لمحرك التوربو المزدوج V8 من AMG، وعزم دوران مقداره 760 نيوتن متر، تشكل سيارة G63 من مرسيدس-AMG مزيجاً لا يُضاهى من الإثارة والكفاءة، وكذلك طرازي G 65 AMG و G 500 اللذين يقدمان أداء متقناً يتماشى بعفوية مطلقة مع أي تغيرات في التضاريس المحيطة. وتتوفر في صالات العرض أيضاً السيارة النموذجية التي تحوّلت إلى سلسلة الإنتاج وهي G 500 4x42 والتي لا تعرف حدوداً للإمكانات.
    ومع السيارة الأقوى ضمن سلسلة الإنتاج للمحركات ذات الأربع إسطوانات على مستوى العالم، ونظام عالي الأداء للفرملة، وناقل حركة رياضي، ونظام الدفع الرباعي فائق الأداء، وآلية التوجيه الرياضية والحسّاسة للسرعة، ونظام التعليق الرياضي، تعيد سيارة مرسيدس-بنز GLA رسم ملامح فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة بأسلوب مقنع. وتتوفر سيارة الكروس أوفر الرشيقة بطراز GLA 250 و GLA 45 AMG، حيث تتألق سيارة الدفع الرباعي عالية الأداء الأخيرة هذه بمعدلات منخفضة للانبعاثات واستهلاك الوقود.
    وترسي سيارة مرسيدس-بنز GLC معايير جديدة مع أنظمتها المميزة والمتطوّرة، وتصميمها الديناميكي، وجمالياتها الحديثة، وبراعتها تحت جميع الظروف. وتأتي سيارة GLC 250 وسيارة GLC 300 بمحرك من أربع أسطوانات يعمل بالبنزين بتقنية الحقن المباشر والشحن التوربيني، بينما تتسارع سيارة V6 GLC AMG 43من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.9 ثانية. وتأتي سيارة GLC 300 بتصميم AMG الرياضي، مع نمط هيكل AMG المميز، وعجلات AMG بقياس 19 إنش، وباقة الكروم، وأداء محسّن وديناميكيات القيادة.
    وبإطلالة مُلفتة وانحناءات رياضية جذّابة، تمزج سيارة GLC 250 كوبيه بين قدرات سيارات الدفع الرباعي ورشاقة الكوبيه، وأيضاً أسلوب مرسيدس-بنز المميز.
    وتتضمن التقنيات المبتكرة نظامها للدفع الرباعي ، وناقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع سرعات 9G-TRONIC، ونظام التعليق الهوائي AIR BODY CONTROL. ولعل نظام التعليق DYNAMIC BODY CONTROL القابل للتعديل يعتبر بمثابة الميزة الأبرز عندما يتعلق الأمر بديناميكيات القيادة - جميع المزايا التي تتيح ضبط فردي ومتكامل للجوانب الرياضية المثيرة أو الراحة الممتعة.
    ومع اسم محدّث، وطيف موسّع للطرز، بل ومزيد من القوة؛ تعتبر سيارة مرسيدس الجديدة GLE بمثابة سيارة دفع رباعي مجهّزة لأي مناسبة. وبفضل نظام الدفع الرباعي الدائم المتوفر ضمن التجهيزات القياسية، تقدم GLE ديناميكيات مميزة ودقة متناهية في التحكم، حتى في ظروف القيادة القاسية. وتشمل مزايا GLE الجديدة أفضل قدرات التحكم على الطرقات المستوية والوعرة، والرحابة الاستثنائية، ومستويات عالية من مواصفات السلامة النشطة والذاتية. وتتوفر سيارة GLE الجديدة بأربعة طرز، بما في ذلك GLE 400 ، و GLE 500. ومن خلال توفير أناقة رياضية إضافية وقدرات للسيطرة، تتوفر سيارة GLE 63 أيضاً بقوة AMG، مع محرك توربو مزدوج V8 بسعة 5.5 لتر يضمن لسائقيها تجربة حصرية للغاية. وببلوغ 100 كيلومتر في الساعة من الثبات في غضون 4.3 ثانية، فإنها تقدم رشاقة السيارات الرياضية وعفويتها في الاستجابة لدواسة الوقود. وبالإضافة إلى الإصدار الأساسي الذي يولّـد 410 كيلووات (557 حصان)، هناك أيضاً الطراز الرياضي الأعلى AMG GLE 63 S، الذي يتمتع بقوة تصل إلى 430 كيلووات (585 حصان).
    ومع إصدار كوبيه أنيق ومميز، يضم طراز AMG GLE 63 كوبيه وطراز AMG GLE 63 S كوبيه محرك توربو مزدوج V8 من AMG بسعة 5.5 لتر، ومجموعة واسعة من التحسينات المعدلة من AMG تضيف أداء لا يُضاهى لأسلوبها المتألق لسيارات الكوبيه.
    وخلفاً لسيارة GL، ترسي سيارة GLS الجديدة أيضاً معايير رائدة في عالم سيارات الدفع الرباعي، حيث تؤكد على مكانتها كـ "الفئة-S بين سيارات الدفع الرباعي". وتأتي هذه السيارة الكبيرة والوحيدة بسبعة مقاعد في فئة سيارات الدفع الرباعي الممتازة، برحابة فسيحة وتجمع بين الرفاهية والمستويات المثيرة للراحة والديناميكيات الرشيقة، وأفضل مزايا السلامة في فئتها.
    ومع أعلى قوة ناتجة قدرها 430 كيلووات (585 حصان)، ونظام تعليق مميز، وناقل حركة معدّل AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC، تمثل سيارة GLS 63 من مرسيدس-AMG قمة سلسلة طرز GLS.
    تتوفر المجموعة الكاملة من سيارات الدفع الرباعي لمرسيدس-بنز الآن لدى معرض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في الشويخ. لحجز تجربة قيادة، يرجى الاتصال على الرقم: 24950000 أو زيارة صالة العرض.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الطيف الجديد لسيارات الدفع الرباعي من مرسيدس بنز
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2016, 08:59 PM
  2. اختتام معرض جدة لسيارات الدفع الرباعي بنجاح
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-02-2016, 07:32 PM
  3. جدة تستضيف أول معرض لسيارات الدفع الرباعي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2016, 09:20 PM
  4. عبداللطيف جميل تدشن التجربة لسيارات الدفع الرباعي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2015, 07:58 PM
  5. مرسيدس e 2010 ذات الدفع الرباعي
    بواسطة ALSHAMSI 2 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-12-2009, 12:30 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14