>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كونتيننتال تحقّق نتائج مميّزة في 2016




    ’كونتيننتال‘ تحقّق نتائج مميّزة في 2016 وتعلن عن نمو في المبيعات وتوسعة شبكتها الإقليمية للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط
    · المصنّع الرائد للإطارات الراقية يسجّل نمواً بنسبة 11% في المبيعات منذ 2015
    · الشركاء سيتمتّعون بمنصّة قوية للنمو في 2017 مع خطة افتتاح 58 منفذ تجزئة جديد
    الشرق الأوسط، 16يناير 2017: أعلنت ’كونتيننتال‘ (Continentalشركة التصنيعالألمانيةالرائدةللإطارات والمورّد العالمي لقطع السيارات، خلال مؤتمرها السنوي الخاص بشركاء التجزئة في الشرق الأوسط عن تحقيق نمو بنسبة 11 بالمئة في مبيعاتها الصافية بمنطقة الشرق الأوسط. وفي سوق يشهد منافسة قوية جداً وحيث يبحث العملاء عن تصاميم راقية وقيمة عالية للمال، شكّل النمو البارز في العام 2016 دليلاً على الدعم الكبير والمستمر من شركاء العلامة التجارية وتقدير العملاء للجودة العالية التي تتميّز بها الإطارات التي تنتجها شركة ’كونتيننتال‘.
    وفي هذا المؤتمر الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى ثلاثة أيام بشهر ديسمبر، كشفت ’كونتيننتال‘ أيضاً عن خططها الخاصّة بسوق الشرق الأوسط للعام 2017 والتي تشمل افتتاح نحو 58 منفذاً جديداً للبيع بالتجزئة في أنحاء المنطقة. وسيترافق هذا الاستثمار الإضافي مع زيادة في عدد الموظّفين وتعزيز مرافق التخزين وعمليات التوزيع وتوافر منتجات جديدة مصمَّمة خصّيصاً للمنطقة.
    ومع توقّع شركاء ’كونتيننتال‘ الإقليميين أن يسهم تعزيز البنية التحتية بدفع المبيعات أكثر، فإن المتاجر الجديدة ستمنح العملاء مستوى الخدمات التي قد لا يتوقّعون توافرها في متاجر إطارات أو ورش عادية لصيانة السيارات، إضافة بالطبع إلى ما يرافق هذه الخدمة من تجربة مميّزة لتبديل الإطارات. وعبر تواجد موظّفين متخصّصين بالإطارات يتمتّعون بتدريب جيد ويقدّمون النصائح المناسبة حول أفضل المنتجات لتلبية الاحتياجات المحدّدة، سوف يحصل العملاء في المتاجر الجديدة على باقة متكاملة من الخدمات التي يتم توفيرها وفقاً لمعايير ’كونتيننتال‘ الألمانية القياسية.
    كجزء من الأسلوب الجديد الذي يتيح للعملاء النهائيين الوصول إلى العلامة التجارية بشكل أسهل وأفضل، قامت ’كونتيننتال‘ في العام 2016 بافتتاح عدد من منافذ البيع بالتجزئة الجديدة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط آخرها كان في مصر والإمارات العربية المتحدة، وذلك لأجل المساعدة في تلبية الطلب المتنامي على منتجات الأداء العالي جداً من العلامة التجارية. كما فازت ’كونتيننتال‘ بجائزة ’أفضل حملة توعية جماهيرية للسلامة‘ من ’منتدى قطر لسلامة النقل‘ نظراً لجهودها الكبيرة في مجال سلامة النقل والمتمثّلة عبر حملتها التي تحمل عنوان ’الرؤية صفر‘ (Vision Zero).
    حضر مؤتمر ’كونتيننتال‘ الإقليمي عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة من بينهم الدكتور هارتموت فوهلر، مدير التسويق والمبيعات لإعمال إبدال إطارات سيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة (PLT) في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وجون أندر غارسيا، المدير العام لإسبانيا ومدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وأفريقيا؛ وخوسيه لويس دي لا فوينته، المدير التنفيذي في ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘. وانضم إليهم ممثّلون عن العلامات التجارية الشقيقة للشركة مثل ’إطارات جنرال‘ (General Tire)، ’باروم‘ (Barum)، ’ماتادور‘ (Matador) و’يونيرويال‘ (Uniroyal).
    أثناء تحدّثه في هذه المناسبة، قال الدكتور فوهلر: "نحن محظوظون جداً لتوافر لدينا شبكة بيع بالتجزئة قوية في المنطقة وبشركاء يعون تماماً احتياجات ’كونتيننتال‘ والعملاء على حد سواء. ويتميّز شركاؤنا بقدرتهم الممتازة على فهم السوق بشكل أفضل من خلال خبرتهم الكبيرة ووجود مرافق بارزة عندهم. وهذا المؤتمر يشكّل فرصة مميّزة ورئيسية لنا للاستمرار بتعزيز علاقاتنا معهم أكثر."
    من جهته، علّق جون أندر غارسيا بالقول: "يُعدّ الشرق الأوسط سوقاً أساسياً للنمو بالنسبة لشركة ’كونتيننتال‘، واستثماراتنا الإقليمية والمنتجات المصمَّمة خصّيصاً للمنطقة تعبّر عن التزامنا بفهم احتياجات العملاء هنا بشكل أفضل وتزويدهم بالخدمات والمنتجات عالية الجودة التي يسعون للحصول عليها."
    أما خوسيه لويس دي لا فوينته فأكّد قائلاً: "كسبت ’كونتيننتال‘ المزيد من المكانة والقوّة في المنطقة منذ افتتاح مقرّها الإقليمي للشرق الأوسط في العام 2015، بينما تعمّقت علاقتنا مع شركائنا في أنحاء المنطقة وأصبحت مثمرة أكثر. ومن شأن عمليات الإطلاق الجديدة التي نخطّط لها في 2017 أن تمنحنا منصّة قوية لتحقيق المزيد من النمو المستقبلي."
    تأسّست ’كونتيننتال‘ في مدينة هانوفر الألمانية سنة 1871، وهي الآن واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في توريد المنتجات الخاصّة بالسيارات ورائدة في تطوير وتقنيات الإطارات، تدعمها بذلك مكانتها البارزة في أوروبا كمصنّع رائد للمنتجات الأصلية في قطاع الإطارات. ويقوم قسم الإطارات في الشركة بإنتاج الإطارات تحت مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية شاملة ’إطارات جنرال‘، ’باروم‘، ’ماتادور‘ و’يونيرويال‘ في الشرق الأوسط.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. هيونداي تحقّق نتائج قياسية في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2016, 08:53 PM
  2. جنرال موتورز تتوقع تطور نتائج العام 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-01-2016, 10:20 PM
  3. سباعية مميّزة من بنتلي و بريتلينغ
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-09-2015, 04:32 PM
  4. كونتيننتال تحقّق حلم أحد المشجّعين السعوديين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 03:14 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-09-2012, 11:25 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14