>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شركة الإمارات للسيارات تقدم فرصة للحصول على مرسيدس GLC




    "اتش اس بي سي" للجولف: ضمن بطولة أبوظبي
    شركة الإمارات للسيارات تقدم فرصة لمحبي رياضة الجولف للحصول على سيارة مرسيدس بنز كوبيه الجديدة GLC
    · تقوم شركة الإمارات للسيارات (EMC) ببناء ملعب مصغر للجولف ضمن جناحها في بطولة أبوظبي"اتش اس بي سي" للجولف، حيث تقدم لثلاثة من محبي رياضة الجولف فرصة للفوز بعقد إيجار لأفخم سيارة مرسيدس بنز كوبيهGLC لمدة سنة كاملة.
    · تجري الشركة مسابقة بعنوان" القيادة مثل المحترفين" والمصممة على شكل أربع حفر جولف مصغرة، لتتحدى الضيوف لتحقيق أفضل نتيجة بإدخال الكرات ضمن الحفر الأربع المكونة من أربع أنواع أرضيات مختلفة مثل الأرض العشبية والرملية، والأرض الصخرية، وأخيراً الأرض الصلبة.
    · تشمل المسابقة توزيع جوائز أخرى تتضمن تشكيلة من بضائع وتذكارات مرسيدس-بنز ، وتذاكر مجانية لحضور اليوم التالي للبطولة، بالإضافة إلى تجربة فريدة لقيادة سيارة مرسيدس-بنز كوبيه خلال عطلة نهاية الأسبوع.
    أبوظبي 19 يناير،2017:أعلنت شركة الإمارات للسيارات (EMC)، أحد الرعاة الرسميين لبطولة أبوظبي "اتش اس بي سي" للجولف، عن دعوة لمحبي رياضة الجولف وضيوف البطولة هذا الأسبوع للاستمتاع بلعبة فريدة من الجولف المصغر، والحصول على فرصة للفوز بثلاثة عقود إيجار لسيارات جديدة من مرسيدس بنز كوبيه GLC لمدة سنة كاملة.
    وبالتزامن مع البطولة التي ستقام في نادي أبوظبي للجولف، شيدت الشركة ضمن جناحها خلال البطولة، مجسماً مصغراً لملعب الجولف يتضمن أربع حفر، وذلك لتقديم الفرصة للحضور من محبي ومتابعي البطولة للفوز بعقد إيجار لمدة سنة كاملة لسيارة مرسيدس-بنز النموذجية المذهلة.
    وستشكل مسابقة "القيادة مثل المحترفين" للجولف المصغر، تحدياً ممتعاً حتى للخبراء في هذه اللعبة، كونها تتطلب منهم تحقيق أفضل النتائج في كل خطوة من خطوات المسابقة، والتي تتضمن إدخال الكرات في أربع أسطح مختلفة من حفر الجولف.
    ويعتقد الفريق الإبداعي لشركة الإمارات للسيارات EMCأنه سيكون من الممتع إختبار اللاعبين لقدراتهم على نفس الأسطح التي يجرى اختبار سيارات مرسيدس-بنز عليها بانتظام في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل الأراضي العشبية والرملية والأرض الصخرية والأرض الصلبة.
    وسيحظى اللاعبين الذين أكملوا هذه المسابقة المبتكرة حتى النهاية، بفرصة الدخول في سحب ليكونوا أحد الفائزين المحظوظين الثلاثة الذين سيتم تقديمهم ضمن حفل خاص إلى جانب سيارات المرسيدس بنز كوبيه GLC، بجانب الحفرة رقم 18 والأخيرة في نهاية البطولة.
    تعتبر شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركةالرائدة لمجموعة الفهيم، وقد أعربت الشركة العائلية التي تفخر بتاريخها المشرف في العاصمة أبوظبي، عن سعادتها البالغة لرعاية هذه البطولة التي تساهم بوضع العاصمة أبوظبي في مكانها الطبيعي على الخارطة العالمية..
    وبهذه المناسبة، صرّح رامز يوسف، رئيس التسويق والاتصالات في مجموعة الفهيم قائلاً: " نحن سعداء للغاية برعاية بطولة أبوظبي "اتش اس بي سي" للجولف مرة أخرى هذا العام. إذ تعتبر هذه البطولة حدثاً بالغ الأهمية ضمن أجندة فعاليات دولة الإمارات، والتي تستقطب الكثير من الضيوف للاستمتاع بالجو الرائع لهذه البطولة".
    ويضيف:"نتطلع هذا العام لتقديم تجربة جديدة ومميزة لزوارنا من جميع الأعمار، لذا قمنا بتصميم مضماراً مصغراً للجولف في صالة عرضنا المتنقلة الخاصة بالبطولة. ونحن نضمن لضيوفنا بأنه سيشكل نشاطاً ممتعا للعائلات ومحبي الجولف وحتى اللاعبين الأكثر خبرة، الذين من الممكن أن يجدوا صعوبة في إدخال الكرات على الأسطح الأربعة المختلفة ".
    وخلال البطولة، سيتمكن زوار الصالة الذين إستطاعوا إكمال المسابقة المؤلفة من أربع حفر من الدخول ضمن سحب جوائز يومي للحصول على فرصة الفوز بعدة جوائز رائعة ومتنوعة تتضمن بضائع وتذكارات من مرسيدس بنز، وتذاكر لليوم التالي للبطولة، بالإضافة إلى فرصة للفوز بتجربة قيادة سيارة مرسيدس بنز كوبيه GLC الجديدة.

    وتعرض الصالة المتنقلة لشركة الإمارات للسيارات EMC، والموجودة بجانب جناح طيران الإتحاد، مجموعة من أحدث طرازات مرسيدس الجديدة بطريقة رائعة، مثل سيارة الفئة G الجديدة، وسيارة GLE كوبيه المذهلة.
    وبالإضافة إلى عرض الشركة طرازات مختلفة لسيارات مرسيدس في جميع أنحاء مضمار البطولة، ستقوم الشركة بإهداء سيارة من طراز GLC إلى أي من لاعبي البطولة المحترفين الذين سيتمكنون من تسجيل الكرة من ضربة واحدة في الجولة الثالثة من المسابقة في الحفرة رقم 12، والتي تعد من أصعب مراحل البطولة لمرورها في المنطقة المائية في مضمار اللعب.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شركة الإمارات للسيارات تقدم تجربة قيادة مميزة في مهرجان مذاق أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-2016, 08:38 PM
  2. إنفينيتي تمنح طالبًا في الإمارات فرصة للعمل في عالم الفورمولا واحد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2016, 08:11 PM
  3. إنفينيتي تقدم فرصة العمر لطلبة الهندسة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-05-2016, 03:51 PM
  4. الإمارات للسيارات تستضيف فريق مرسيدس إيه إم جي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 05:42 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-10-2010, 05:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14