>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الحبتور وماكلارين يفتتحان صالة عرض جديدة ويحتفلان بالذكرى السنوية الخامسة




    الحبتور للسيارات وماكلارين أوتوموتيف يفتتحان صالة عرض جديدة ويحتفلان بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق الأعمال وتحقيق رقم قياسي جديد في المبيعات
    · الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاح أول صالة عرض في الشرق الأوسط وتسليم أول سيارة بافتتاح صالة عرض جديدة تفوق كل التوقعات في دبي
    · حققت ماكلارين مبيعات قياسية للعام الخامس على التوالي في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع تسليم 200 سيارة للزبائن للمرة الأولى في 2016
    · تتميز صالة عرض ماكلارين الجديدة في دبي بأحدث التقنيات والتجهيزات المتطورة بين جميع مراكز بيع السيارات السوبر والرياضية حول العالم والتي تنتجها الشركة البريطانية
    · يعد استثمار شركة الحبتور للسيارات مبلغًا قدره 4.47مليون درهم إماراتي في صالة العرض الجديدة دليلًا على ثقتها بمستقبل ماكلارين وخطة عمل تراك 22 التي تستثمر الشركة من خلالها مليار جنيه إسترليني خلال السنوات الست القادمة في أعمال البحث والتطوير
    · شاشة عرض خارجية كبيرة تمثل معلمًا بارزًا على شارع الشيخ زايد للعلامة الفاخرة والهندسة والتقنيات الرائدة
    افتتحت ماكلارين أوتوموتيف وشريكها الحبتور للسيارات، الوكيل الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، صالة عرض جديدة لسيارات ماكلارين في دبي على طريق الشيخ زايد. وتتميز الصالة الجديدة الخاصة بالشركة البريطانية المصنعة للسيارات الرياضية والسوبر الفاخرة بأحدث التجهيزات التقنية المتطورة والمعروفة حول العالم، وجرى الافتتاح الرسمي للصالة يوم الاثنين 16 يناير 2017 بحضور كل من أندرياس باريس مدير عام ماكلارين أوتوموتيف في الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وجوليون ناش المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق حول العالم في ماكلارين أوتوموتيف، وأحمد الحبتور الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، شريك ماكلارين والوكيل الحصري في الإمارات العربية المتحدة.
    ويأتي هذا الحدث بعد مرور خمس سنوات على افتتاح أول صالة عرض لماكلارين في الشرق الأوسط، وتسليم أول سيارة من طراز ماكلارين 12 سي في المنطقة. وكانت دبي قد شهدت افتتاح صالة العرض الأولى في المنطقة وتسليم السيارة السوبر التي أعلنت عن بداية عصر جديد بالنسبة لماكلارين أوتوموتيف
    وكانت ماكلارين قد أعلنت أن 2016 كان خامس عام على التوالي تحقق الشركة فيه رقمًا قياسيًا في المبيعات سواء حول العالم أو في الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، حيث شهدت المنطقة تسليم أكثر من 200 سيارة للزبائن للمرة الأولى خلال عام واحد.
    وكان أداء شركة الحبتور للسيارات، وكيل ماكلارين في دولة الإمارات ملحوظًا مع ارتفاع المبيعات بشكل عام مع إطلاق فئة السيارات الرياضية، وبيع سيارات فئة السوبر والتي شهدت زيادة بنسبة 28% مقارنة بالعام الماضي.
    وتعد هذه الأرقام من الأسباب التي أدت إلى استثمار ما يقارب 4.47مليون درهم إماراتي لبناء صالة عرض جديدة بمساحة 647 متر مربع، والتي ستدعم أيضًا الطرازات المستقبلية التي ستطلقها شركة ماكلارين ضمن خطة عمل تراك 22، والتي تم الكشف عنها في مستهل عام 2016. كما أنها تؤكد على التزام ماكلارين أوتوموتيف بمواصلة العمل على بناء أفضل السيارات الرياضية والسوبر ذات المقعدين، مع استثمار 20-25 بالمائة من العائدات في الأبحاث والتطوير لتقديم المنتجات والتقنيات المستقبلية.
    وستعمل الشركة ضمن خطة العمل التي تستمر لمدة ست سنوات، على استثمار مليار جنيه استرليني وإطلاق 15 طراز جديد أو مبني على طراز سابق، وستتمتع 50 بالمائة من هذه الطرازات بتقنيات هجينة عند انتهاء خطة العمل. كما تعمل الشركة في مراحل العمل الأولية لتطوير نموذج سيارة تمتلك وحدة طاقة كهربائية كليًا، وذلك من أجل استخدامها مستقبلًا في سيارة ضمن الفئة الفائقة.
    وستمثل السيارة الأولى من بين 15 سيارة جديدة ستطلقها الشركة ضمن خطة عمل تراك 22، الجيل الثاني من فئة السوبر، وستكون أول بديل لسيارات هذه الفئة التي تصنعها ماكلارين أوتوموتيف وسيتم الكشف عن الطراز الجديد يوم 7 مارس خلال الدورة 87 من معرض جنيف الدولي للسيارات.
    صالة عرض جديدة لماكلارين في دبي
    تتمتع صالة العرض الجديدة لماكلارين في دبي بمزايا تجعلها الأكثر تركيزًا على الزبائن، مع توفير التجهيزات الرقمية الأحدث من نوعها، إضافة إلى اعتماد المستوى الذي توفره ماكلارين فيما يتعلق بالاهتمام بالتفاصيل والحرفية والتقنيات التي تتميز بها سيارات ماكلارين الرياضية والسوبر.
    وتتضمن هذه المزايا موقعين مخصصين لاستعراض طرازات ماكلارين الجديدة وخصائص التصميم الفريدة التي يضعها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة، القسم المسؤول عن جميع التفاصيل والتصميم حسب الطلب في السيارات.
    كما يوجد أيضًا استراحة لتناول القهوة ومقصورة ذات تقنيات متطورة تسمح للزبائن بتحديد الخيارات الافتراضية لكافة التفاصيل ضمن السيارة التي يريدون شراءها من الطلاء الخارجي إلى التفاصيل الداخلية. وإضافة إلى ذلك توجد شاشة عرض عالية الدقة "4 كي" ضمن مساحة مريحة وخاصة، مع استخدام تجهيزات وأثاث من أرقى العلامات التجارية المعروفة في العالم.
    وللمرة الأولى أعدت ماكلارين وحددت الكثير من المزايا التي تتمتع بها تجهيزات صالة العرض، والتي تتوافق مع معايير التصميم في أي مركز بيع ماكلارين حول العالم.
    وستعرض الشاشة الخارجية التي يبلغ قياسها يبلغ قياسها 7.5X15.5 متر محتوى ماكلارين المتميز والذي يتضمن صورًا تاريخية للعديد من الطرازات السوبر والرياضية التي أنتجت سابقًا وحتى اليوم. وتضمن الشاشة تحويل صالة العرض إلى معلم بارز بما تتميز به من تقنية وفخامة.
    وفي تصريح حول افتتاح صالة العرض الجديدة، قال أندرياس باريس، مدير عام ماكلارين أوتوموتيف في الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية: "تأتي صالة العرض الجديدة تماشيًا مع طموحات كل من الحبتور للسيارات وماكلارين أوتوموتيف، كما تمثل أساسًا راسخًا لدعم السير ضمن خطة عمل تراك 22. كما أنها دليل واضح على المساعي التي بذلتها شركة الحبتور للسيارات لترسيخ حضور علامة ماكلارين خلال فترة قصيرة نسبيًا، واستقطاب أعداد كبيرة من المهتمين من الزبائن بعلامتنا التجارية".
    وأضاف: "ستمثلالصالة الجديدة والمذهلة نموذجًا يحتذى بالنسبة لجميع صالات عرض ماكلارين حول العالم. كما أنها ستسمح لنا بتجاوز توقعاتنا مع استقطاب عدد أكبر من مالكي السيارات السوبر والرياضية في الشرق الأوسط، ضمن ما نرى أنه سيشكل جيلًا جديدًا وناجحاً في أعمالنا".
    بدوره قال أحمد الحبتور، الرئيس التنفيذي في شركة الحبتور للسيارات، خلال الافتتاح: "نحن سعداء بافتتاح هذه الصالة الجديدة بالتعاون مع ماكلارين أوتوموتيف. ومنذ بدء أعمالنا في 1983، كنا نسعى على الدوام لاعتماد كل ما هو مبتكر ومتميز، وبالتأكيد فإن صالة ماكلارين الجديدة في دبي، التي افتتحناها اليوم تمثل دليلًا واضحًا على ذلك، كما أننا نتطلع قدمًا للترحيب بزبائن ماكلارين الأوفياء، والعديد من الزبائن الجدد في هذه الصالة الجديدة التي تمثل معلمًا بارزًا في قطاع السيارات هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة".
    وكانت شركة ماكلارين قد احتفلت مؤخرًا بخروج السيارة رقم 10 آلاف من مركز ماكلارين للإنتاج في ووكنج، انكلترا. وتتميز هذه السيارة من طراز ماكلارين 570 إس بلون سيراميك رمادي، وقد انتهى تصنيعها في مركز الإنتاج بعد مرور خمس سنوات على إكمال أول سيارة والتي كانت من طراز ماكلارين 12 سي.

    ويعد مركز ماكلارين للإنتاج المكان الوحيد الذي تصنع فيه سيارات ماكلارين، بداية من طرازي 12 سي و12 سي سبايدر، ومرورًا بسيارات 650 إس و675 إل تي ضمن فئة السوبر، وانتهاءً بسيارة ماكلارين بي 1 الفائقة التي صنع منها 375 نسخة فقط.
    يمكن الوصول إلى صالة عرض ماكلارين الجديدة عبر مخرج شارع الثنية من طريق الشيخ زايد، وتفتح الصالة أبوابها يوميًا ما عدا الجمعة من 9:00 صباحًا وحتى 20:00 مساءً.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-07-2016, 10:03 PM
  2. صالة جديدة صالة جديدة في الرياض
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2014, 04:18 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2013, 02:40 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2012, 04:17 PM
  5. «الطاير» تفتتح صالة عرض جديدة لـ«فيراري» و«مازيراتي»
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2011, 08:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14