>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي اختيار شِل المزوّد الرئيسي للزيت لمحركات رولز رويس




    اختيار "شِل" المزوّد الرئيسي للزيت الأصلي لمحركات سياراترولز-رويس
    أعلنت "شِل" اختيارها من قِبل شركة رولز-رويس موتور كارز ليميتد لتكون المصنّع والمزوّد الحصري لزيت رولز-رويس موتور كارز الأصلي. وكان الزيت قد أصبح متوفراً لدى وكلاء رولز-رويس المعتمدين منذ شهر أكتوبر من العام الماضي.
    تمّ تطوير زيت محرّكات السيارات الجديد واختباره بدقة ليستجيب لخصائص أحدث محرّكات سيارات رولز-رويس موتور كارز ليميتد وليكون الزيت المثالي لعمل هذه المحركات المؤلّفة من 12 أسطوانة. وتساعد تكنولوجيا بيور بلاس من شِل على حماية المحرّك بإزالة الترسّبات والتخلّص من الأوحال التي تؤدّي إلى تقلّص القوة. إضافة إلى ذلك، بفضل خصائصه الرائدة يستطيع أن يبلغ ذروة كفاءة التشغيل في وقت أقلّ حتى في ظلّ الظروف الصعبة مع استهلاك منخفض للزيت بما يساهم في إطالة عمر المحرّك.
    في هذا الإطار، قال ريتشارد جوري، نائب الرئيس العالمي في شِل، قسم حسابات زيوت التشحيم الكبرى،: "يشرّفنا اختيارنا لتطوير وتزويد سيارات شركة رولز-رويس موتور كارز ليميتد بزيوت المحرّكات، وذلك باستخدام آخر إبداعاتنا المتمثّل بتكنولوجيا شل بيور بلاس."
    تعتبر تكنولوجيا شل بيور بلاس ثورة فعلية في الطريقة التي تصنع بها زيوت المحرّكات. وتقوم العملية الحائزة على براءة اختراع على أساس تحويل الغاز إلى سائل (GTL) تمّ تطويرها بعد 40 عاماً من الأبحاث، وحيث يتمّ تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت أساس شفاف عالي النقاء. ويعتبر زيت الأساس الذيي يصنع تقليدياً من النفط الخام، المركّب الأساسي في الزيوت النهائية وله دورٌ أساسي في جودة زيت المحرّك النهائي. وتجدر الإشارة إلى أنّ زيت الأساس يُصنّع في منشأة "اللؤلؤة جي تي إل" في قطر، وهي شراكة بين شِل وقطر للبترول.
    ملاحظة :
    · الزيوت الأصلية هي زيوت مملوكة من صانعي المعدات الأصلية. فقد تولّى تركيبها خصيصاً مزوّدو الزيوت مثل "شِل" لتلبية الحاجات المحددة لمختلف عناصر سيارات صانع معدات أصلية معيّن.
    · زيوت الخدمة أو ما بعد البيع هي الزيوت التي توضع في أيّ سيارة أو دراجة نارية خلال خدمة ما بعد البيع للحفاظ على السيارة خلال فترة عملها.
    · أتاحت تكنولوجيا زيوت محرك "شِل" العمالية الطراز تطوير زيوت محرك تحسّن الأداء وتعزّز الاقتصاد في استهلاك الوقود وإطالة عمر المحرك. فقد صممت زيوت المحرك الممتازة التي تضمّ تكنولوجيا "شِل بيور بلاس" وتكنولوجيا الإضافات المتقدمة لتتيح للسائق الاستفادة قدر الإمكان من محركه الحديث.
    · يتجه قطاع زيوت محركات السيارات السياحية بشكل متزايد نحو اعتماد الزيوت الاصطناعية بدل المعدنية بفضل مزاياها لناحية تعزيز الأداء وتماشيها مع قوانين الانبعاثات الصارمة والاقتصاد في استهلاك الوقود

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. رولز رويس تعتمد شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات كثاني أكبر مصدر لها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2016, 07:44 PM
  2. رولز رويس جوست 2010
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-08-2009, 11:24 PM
  3. DC تعدل على رولز رويس
    بواسطة Porsche Stuttgart في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-11-2008, 12:04 AM
  4. صغيرة رولز رويس في دبي (حصرياً)
    بواسطة only V8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 24-10-2008, 11:39 PM
  5. رولز رويس بيك أب
    بواسطة ولـد الـكـويـت في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-07-2007, 04:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14